Unbox your phone

 

هاتف ذكي بلا حدود

سامسونغ جالاكسي Galaxy S8 + | S8

المعيار العالمي في أمن الهواتف الجوّالة

 

تمّ تصميم جالاكسي S8 بالاستناد على منصة سامسونج نوكس، وهي منصّة لحماية المعلومات على مستوى أمن عالي. وبالإضافة إلى ذلك، سيقدّم جالاكسي S88 مجموعة واسعة من التقنيات البيومترية بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، والماسح الضوئي لقزحية العين، والتعرف على سمات الوجه بحيث يمكن للمستخدمين اختيار طريقة المصادقة البيومترية التي تناسبهم

يقدّم جالاكسي S8  محفظة غنيّة بالمنتجات والخدمات فيرتقي بتجربة جالاكسي S8  ليحقّق الامتياز في الإنتاجية النقالة والاتصال.

يقدّم جالاكسي S8  جهاز الواقع الافتراضي  Gear VR مع وحدة تحكم، بدعم من Oculus. تسمح وحدة التحكّم بتشغيل الهاتف والتصفح بيد واحدة بشكل مريح، فتوفّر أفضل تفاعل حركيّ عند النفاذ إلى محتوى جير VR التفاعليّ. كما سيتّصل جالاكسي S8  ببرنامج كاميرا جير 360  الجديد لإنشاء مقاطع فيديو بدقة 4 ك وبزاوية 360 درجة وصور بدقّة  15 ميجا بكسل.

أما سامسونج دكس Samsung DeX  فتستفيد من قوة المعالجة التي يتمتّع بها جالاكسي S8 لتعزيز الإنتاجية. فهي الحل الفريد الذي يحول الهاتف الذكي الخاص بك إلى سطح مكتبيّ من خلال توفير تجربة آمنة شبيهة بالسطح المكتبيّ. مع سامسونج دكس Samsung DeX، يمكن للمستخدمين بسهولة عرض وتحرير البيانات من هواتفهم، مما يجعل العمل من الهاتف الذكي أسرع وأكثر ذكاء.

وبالإضافة إلى ذلك، مع دخول المزيد من الأجهزة المرتبطة بإنترنت الأشياء إلى السوق وتحوّل الشبكة المتصلة إلى شبكة أكثر تعقيدًا، تقوم وظيفة سامسونج كونيكت Samsung Connect  بتبسيط إدارة الأجهزة الذكية. مع سامسونج كونيكت Samsung Connect، يمكن للمستخدمين بسهولة تفعيل الأجهزة المرتبطة بإنترنت الأشياء من خلال عملية مؤلفة من ثلاث خطوات سريعة وإدارة جميع الأجهزة المتصلة من خلال تطبيق واحد متكامل.

يتوفّر جالاكسي S8  مع خدمة الصحة Samsung Health  المحسنة، حيث تمّ توسيع واحدة من الخدمات الأكثر استخدامًا على نطاق واسع من سامسونج إذ تضمّ 60 مليون مستخدم نشط شهريًا و 11 مليون مستخدم نشطٍ يوميًا في جميع أنحاء العالم. وتشمل خدمة الصحة Samsung Health وظيفة tele-health  الصحّة عن بعد (متوفرة فقط في الولايات المتحدة فقط)، والتدريب الشخصي، والقدرات الاجتماعية التي تعيد تعريف الصحة واللياقة البدنية التقليدية.

يمكن للمستخدمين ترك محفظتهم في المنزل بفضل خدمة الدفع Samsung Pay، وتحويل هاتف جالاكسي S8  إلى محفظة رقميّة يمكن استخدامها في أي مكان تقريبًا تُستخدم فيه بطاقة الائتمان أو الخصم. مع أكثر من 870 شراكة مصرفية في كافة أنحاء العالم، عالجت خدمة الدفع Samsung Pay  أكثر من 240 مليون معاملة حتى الآن.

قامت AKG من هارمان Harman بضبط سماعات الأذن الجديدة العالية الأداء، لتقدّم صوتًا لا مثيل له لجودة لا تضاهى. وستتوفّر كملحقات داخل العلبة. ستكون هذه السماعات مزوّدة بقناة هجينة مريحة لإلغاء الضوضاء بشكل أفضل، وستكون مصنوعة من مواد معدنيّة مضادة للتشابك.

تتوافق منصة ديكس مع هواتف جالاكسي إس8، وتهدف إلى تحسين الإنتاجية للمحترفين مع الحد من الحاجة إلى حمل أجهزة الحوسبة المختلفة، وتوفر تجربة العمل عبر نظام أندرويد ضمن بيئة تشبه حواسيب سطح المكتب تمكن المستخدمين من الوصول بسهولة إلى التطبيقات وتحرير الوثائق وتصفح الويب ومشاهدة مقاطع الفيديو والرد على الرسائل بشكل مباشر من خلال الهاتف الذكي وعلى شاشة عرض أكبر ولوحة مفاتيح وفأرة.

وتوفر المنصة بيئة منتجة لمستخدمي هواتف جالاكسي إس8، حيث تم إعادة تصميمها بشكل يتوافق تماماً مع نظام أندرويد ويمكن المستخدم من استعمال لوحة مفاتيح وفأرة، كما انها توفر إمكانية العمل عبر نوافذ متعددة قابلة لتغيير حجمها، بالإضافة إلى قوائم ومستعرض ويب مخصص لسطح المكتب.

شاهد أكثر، اختبر أكثر

يرتكز جالاكسيS8  على إرث سامسونج الذي يُعرف بابتكار تصاميم مذهلة وأجهزة عمليّة. متوفرة بحجم 5.8 بوصة في جالاكسي S8 و6.2 بوصة في جالاكسي S8+، تشكّل شاشة العرض اللامتناهية والتصميم الخالي من الحواف سطحًا أملسًا متواصلًا من دون أزرار أو زوايا قاسية. والنتيجة هي تجربة مشاهدة غامرة بالفعل من دون أي الهاءات لتجعل تعدّد المهام أكثر ملاءمة. إنّ تصميم جالاكسي S8 المدمج يتيح تشغيل الهاتف المريح بيد واحدة و تصميمه باستخدام زجاج كورنينج غوريلا العالي التحمل  Corning® Gorilla® Glass 5من الأمام والخلف تمنحه قوة تحمل عالية ولمسات نهائيّة عالية الجودة.

يمتاز هاتف جالاكسي أس 8 بعتاد داخلي مميز من أجل تجربة استخدام جذابة للذين يبحثون عن هواتف ذات أداء قوي:

  • معالج ثماني النوى، 64 بت، 10 نانومتر.
  • معالج رسوميات وجرافيك Mali-G71 MP20 – EMEA
    Adreno 540 – US model
  • ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت.
  • يأتي الهاتف بسعة تخزينية 64 جيجابايت.
  • تتوفر إمكانية استخدام كارت ذاكرة خارجي MicroSD حتى 256 جيجابايت.
  • نظام التشغيل أندرويد 7 نوغا

 

سعة بطارية هاتف جالاكسي S8 هي 3000 مللي أمبير

و سعة بطارية هاتف جالاكسي S8 + هي 3500 مللي أمبير

الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل Dual Pixel مع فتحة عدسة f/1.7

الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل

%

كاميرا ممتازة

معالج ممتاز

الترفيه المميّز

تواصل معنا

3 + 14 =