أخر الاخبار

إل جي تُسرّع أداء الابتكار في الأعمال التجارية بين الشركات بالتعاونمع مايكروسوفت



"إل جي" تعزز أنظمة المعلومات والترفيه في السيارات وتبني الأنظمة الإدارية القوية مستفيدة من مزايا خدمات Microsoft Azure وتقنيات الذكاء الاصطناعي

تعاونت "إل جي إلكترونيكس" مع "مايكروسوفت" لبناء أنظمة المعلومات والترفيه وإدارة المباني وغيرها من أنظمة التعاملات والأعمال بين الشركات. وأعلنت "إل جي" خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 أنها ستستفيد من خدمات Microsoft Azure وتقنية الذكاء الاصطناعي لتسريع عملية التحول الرقمي لمحركات نمو "إل جي" للأعمال التجارية بين الشركات.

بدأت "إل جي" تعاونها مع "مايكروسوفت" قبل عام بهدف تعزيز وتطوير أعمال أنظمة القيادة الذاتية للسيارات ونظم المعلومات والترفيه لديها. وستتوسع "إل جي" بنطاق المشاريع الجديدة خارج قطاع السيارات لتشمل التجارة أيضاً.

تُخطط "إل جي" لتعزيز أنظمة إدارتها بهدف تمكين نظام التحكم في طاقة المباني (BECON) من إدارة أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) بطريقة أكثر كفاءة عن طريق الاستفادة من مزايا Azure. وإلى جانب نشر نظامها للتحكم في طاقة المباني حول العالم بدعم من "مايكروسوفت"، ستطور الشركة الإصدار التالي من هذا النظام باستخدام بيانات Azure وخدمات السحابة والذكاء الاصطناعي معاً.

سيؤدي التكامل مع خدمات Azure إلى تعزيز حلول "إل جي" للترفيه داخل السيارة، ويعتمد ذلك على مزايا webOS Auto من "إل جي" ومنصة Microsoft Connect Vehicle مجتمعة للجيل القادم من السيارات المتصلة. وستوفر "إل جي" في الإصدار التالي من webOS Auto العديد من التجارب لواجهة التفاعل بين الإنسان والآلة (HMI) وخاصة في مجالات الترفيه وكفاءة العمل داخل السيارة.

ستدمج أنظمة المعلومات والترفيه من "إل جي" تقنيات المساعد الشخصي الافتراضي من "إل جي" مع مساعد تسريع الحلول من "مايكروسوفت" والمساعد الشخصي الذي توفره شركات تصنيع السيارات، لتعزيز تجارب علامتهم التجارية وتوفير الخدمات المتنوعة والمتصلة للمستخدمين النهائيين. وتم تصميم منصة برمجيات HMI المبتكرة هذه لتعزيز كسب المال من الخدمات الرقمية الجديدة.

قال د. لي سانغ يونغ، نائب الرئيس الأول ورئيس مركز حلول السيارات والأعمال في شركة إل جي إلكترونيكس: "توفر مايكروسوفت التقنيات التكميلية والداعمة التي تعزز أداء حلول إل جي التجارية. وسيعزز تعاوننا مع شركة مايكروسوفت كل من التنافسية وسرعة التحول الرقمي في عمليات إل جي للأعمال التجارية بين الشركات والتي تمثل محرك النمو المستقبلي".

ومن جانبه قال سانجاي رافي، المدير العام لقسم السيارات في شركة مايكروسوفت: "تُمكّن مايكروسوفت شركات تصنيع السيارات من المضي بالتحول الرقمي وإيجاد المزيد من فرص الأعمال. وتعمل إل جي على تعزيز الابتكار وتزويد عملائها بخدمات جديدة ذات قيمة مضافة من خلال توفير خدماتها الرقمية الخاصة ونشر الثقافة القائمة على البيانات".
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-