أخر الاخبار

إل جيتتعاون مع CERENCE لتوفير منصة السيارة المتصلة المدعمة بالذكاءالاصطناعي


الشركتان وقعتا مذكرة تفاهم لتطوير حلول مبنية على نظام webOS Auto وتقنية Cerence ARK


 أعلنت "إل جي إلكترونيكس" عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة Cerence (المسجلة في سوق الأسهم: CRNC)، التي انفصلت حديثاً عن شركة Nuance Communications، لتكون شركة برمجيات مستقلة للسيارات، ولتطور لسوق السيارات حل برمجي جديد يدمج خدمات نظام webOS من "إل جي" للمعلومات التلقائية داخل السيارة (IVI) مع Cerence ARK (المدعم بالذكاء الاصطناعي) المساعد الصوتي الجديد الذي يعمل بمجرد تشغيل السيارة.

وتهدف الشركتان إلى تصميم تجربة أكثر راحة داخل السيارة وتطويرها من خلال الأوامر الصوتية التي تتيح للسائقين والركاب مزيداً من التحكم بمهام السيارة والملاحة ومحتوى الوسائط المتعددة. ومن المتوقع أن توفر هذه الشراكة تجربة إدارة أكثر كفاءة للموارد اللازمة لتفعيل خدمات Cerence ARK ودمجها مع webOS Auto، بهدف توفير خدمات ومعدات أصلية من الفئة الممتازة مصنعة بالشركة الأم ونظام برمجيات للمعلومات التلقائية داخل السيارة يختصر الوقت بين الإنتاج والتسليم ويوفر تجربة صوتية غامرة ونظاماً متكاملاً وغنياً للمحتوى في السيارات المتصلة ويحسن تجربة المستخدم داخل السيارة.

webOS Auto من "إل جي" هو عبارة عن نظام للمعلومات التلقائية داخل السيارة يعمل بتقنية Linux للسيارات المتصلة، وصمم هذا النظام لتزويد مصنعي المعدات الأصلية والمصنعين من الفئة الممتازة بمزيد من الإنتاجية والمرونة للجيل القادم من تجربة السيارة الداخلية. وCerence ARK هو أحد منتجات السيارات التي تُمكّن شركات صناعة السيارات من تطوير وتطبيق وإدارة المساعد الصوتي المترجم بالكامل.

قال د. آي بي بارك، الرئيس والمدير التنفيذي للتكنولوجيا في إل جي إلكترونيكس: "نتطلع إلى هذا التعاون مع Cerence لتطوير حل صوتي جاهز لصُنّاع السيارات وأدواتها وقطعها وتسريع وصول السيارة المتصلة. وسنستمر بتطوير webOS Auto عبر تقديم مجموعة واسعة من التجارب التي تعمل بدعم الذكاء الاصطناعي من مُصنّعي وعملاء السيارات".

وقال سانجاي دوان، الرئيس التنفيذي لشركة Cerence: "نحن متحمسون لشراكتنا مع إل جي إلكترونيكس لنعمل على توفير حل يُسخر القوة الجماعية ومزايا webOS Auto وCerence ARK لتوفير تجربة متميزة. وسيدعم هذا الحل الجديد شركات صناعة السيارات والموردين من الدرجة الممتازة لتعزيز سرعة ابتكارهم وانتقال السيارة من مرحلة التصنيع إلى السوق بأسرع وقت ممكن وتوفير أحدث تجربة مستخدم داخل السيارة ".


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-