أخر الاخبار

CES2020:سامسونج تستعرض أحدث ميزات ثلاجتها الجديدة Family Hub المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020


يتميز الجيل التالي من ثلاجة Family Hub بقدرات جديدة مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستهلكين على تخطيط وصفات وجبات الطعام بشكل سلس وآلي بداية من متجر البقالة وصولاً إلى المنزل


كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، عن الجيل الأحدث من ثلاجة Family Hub، مع ميزات جديدة ذكية تعمل على تخطيط الوجبات والمهام اليومية الأخرى بشكل آلي وتقدم تجربة مخصصة تتناسب مع تفضيلات أفراد العائلة. وتم تصميم ثلاجة Family Hub لعام 2020 لتمكين أفراد العائلة من مشاركة أجمل لحظاتهم اليومية بشكل سلس مع بعضم البعض والتحكم بالمزيد من الأجهزة المتصلة داخل المنزل الذكي.

 

وقال جون هيرنجتون، النائب الأول للرئيس ومدير عام الأجهزة المنزلية في شركة سامسونج للإلكترونيات أمريكا: " تمكنا خلال السنوات الخمس الماضية منذ إطلاق ثلاجة Family Hub، ​​ابتكارات تعكس الطرق الجديدة التي يمكن للعائلات العصرية الاعتماد عليها في إدارة شؤون حياتهم اليومية. ويعتبر الطراز الجديد هو الأكثر ابتكاراً حتى الآن، مع ميزات أكثر ذكاءً وخصوصية لإتاحة المجال أمام العائلات للتواصل بشكل أفضل مع بعضها البعض".

 

تتميز الثلاجة الجديدة ببساطتها وخصائصها المتطورة والعصرية، مما يجعلها إضافة مثالية لمفهوم المطبخ المتصل في وقتنا الحالي. واستجابة لسنوات من آراء المستهلكين حول ثلاجة Family Hub، يقدم الجيل الجديد ميزات مبتكرة يرغب بها المستهلكون في عصرنا الحالي مثل الكاميرات الكعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي داخل الثلاجة والآليات المحسنة لتخطيط الوجبات بشكل مدروس إلى جانب تقديم توصيات واقتراحات مخصصة لوصفات الطعام بما يتناسب مع تفضيلات المستهلكين. وتتيح الثلاجة الجديدة لأفراد العائلة أيضاً مشاركة المزيد من أنواع الوسائط والترفيه معاً، كما توفر مستوى جديد من التحكم في المنزل المتصل.

 

التخطيط الذكي لوجبات الطعام

تعتبر ثلاجة Family Hub أكثر بساطة وتطوراً وتخصيصاً من أي وقت مضى، مما يعني أن المستهلكين سيقضون وقتاً أقل في إعداد وجبات الطعام الخاصة بهم والمزيد من الوقت للاستمتاع بها، حيث تعمل الثلاجة على تخصيص تجربة الطعام بأكملها – إلى جانب تقديم توصيات حول الوصفات الذكية استناداً إلى التفضيلات الغذائية التي يحددها أفراد العائلة للحصول على برنامج متكامل من الوجبات الغذائية لمدة أسبوع على أساس مخزون الثلاجة لديهم، إضافة إلى إعداد قائمة التسوق الخاصة بهم مع جميع المواد الغذائية المناسبة.

 

وشهدت الكاميرات الداخلية ViewInside في ثلاجة Family Hub الجديدة عملية تحسين باستخدام تقنية التعرف إلى الصور المعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي والجديدة كلياً، والتي تقوم تلقائياً بإجراء مسح للمنتجات داخل الثلاجة الخاصة وتحديدها وإرسال تحديثات حول المواد الغذائية التي أضافها أحد أفراد العائلة أو تلك التي اُستنفدت في الثلاجة. وباتت تقنية مخطط الوجبات Meal Planner في الثلاجة الآن أكثر ذكاءً، حيث توفر ميزة Quick Plan الآن وصفات موصى بها تكفي لأسبوع بنقرة واحدة فقط.

 

وأضافت سامسونج ميزة جديدة للتخطيط للوجبات إلى Family Hub من خلال تقنية مبتكرة طورتها شركة Whisk، وهي شركة ناشئة متخصصة في مجال حلول الذكاء الاصطناعي للأغذية استحوذت عليها شركة سامسونج نيكست مؤخراً. ويمكن أن تساعد تقنية Whisk المستهلكين في التخطيط لوجبة كاملة - أو حتى وجبات لمدة أسبوع كامل - عن طريق تعديل الوصفات استناداً إلى عدد الضيوف الذين تتوقعهم وإعداد قائمة تسوق ذكية تدمج المكونات من عدة وصفات.

 

تعزيز التواصل بين أفراد عائلتك

منذ إطلاق "لوحة التحكم Family Board " العام الماضي، يستخدم أفراد العائلة لوحة الإشعارات الافتراضية هذه لتعزيز متعة اللحظات اليومية الخاصة وتبادل الأغاني والصور المفضلة لجميع أفراد العائلة وتعزيز التفاعل فيما بينهم. وللمرة الأولى، تدعم لوحة التحكم Family Board الآن مقاطع الفيديو، بحيث يمكنك نقل مقاطع الفيديو من هاتفك الذكي إلى الثلاجة والاستمتاع بمشاهدة ذكرياتكم الهامة معاً.

 

ولجعل عملية مشاركة مقاطع الفيديو تتم بشكل سلس وسريع، قامت سامسونج أيضاً بتحديث ميزة SmartView في ثلاجة Family Hub، والتي تعكس المحتوى الذي يتم عرضه على أجهزة تلفزيون سامسونج المتصلة وأجهزة سامسونج المتحركة. ومع وضع "البورتريه"، يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو الموجودة على الهواتف الذكية، وكذلك محتوى الوسائط الاجتماعية المفضل لديك على الشاشة الكاملة لـ Family Hub. مع توفر خيارات متنوعة، يمكن لأفراد عائلتك الاستمتاع بالموسيقى من تطبيقاتهم المفضلة.

 

تعزيز التواصل والتحكم في منزلك الذكي

تنقل ثلاجة Family Hub الجديدة مفهوم إدارة المنزل الذكي إلى المستوى التالي، حيث يمكن للمستهلكين الآن التحكم بأكثر من 1000 منتج متوافق مع منصة الأشياء – الذكية SmartThings في جميع أنحاء المنزل مثل تشغيل أو إيقاف المصابيح ومعرفة من هو الطارق على الباب، وضبط درجة الحرارة وقفل الأبواب. ومع إضافة واجهة استخدام مقاطع الفيديو SmartThings Video الجديدة، يمكن للمستهلكين الآن مشاهدة العديد من كاميرات المراقبة بشكل متزامن لتتمكن من مراقبة منزلك بشكل كامل من المطبخ.

 

ستتوفر الميزات الجديدة لـ Family Hub هذا الربيع. لمزيد من المعلومات حول المنتج أو أجهزة سامسونح المنزلية، يرجى زيارة http://www.samsung.com.
عائلة تجلس في غرفة معيشة متألقة تشاهد مناظر طبيعية على تلفزيون مثبت على الجدار

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-