أخر الاخبار

CES2020:سامسونج تضيف تلفزيون نيكستجين إلى تشكيلة تلفزيونات QLED 8K 2020


باتت تجربة المشاهدة فائقة الدقة التي توفرها تلفزيونات سامسونج معززة الآن مع معيار ATSC 3.0، أحدث معايير تكنولوجيا خدمات البث التلفزيوني


أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، أن تشكيلة تلفزيون QLED 8K  لعام 2020 ستأتي مزودة بأنظمة الموالفة ATSC 3.0، حيث سيوفر معيار البث من الجيل التالي للمستهلكين دقة أعلى وتجارب صوتية وتفاعلية أكثر واقعية، تم تصميمها لتستهل حقبة جديدة في تاريخ البث التلفزيوني المستقل عن شبكات الإرسال.

 

وقال هيوجون لي، النائب التنفيذي للرئيس لوحدة أعمال شاشات العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات: "تواصل سامسونج العمل بشكل مستمر على تقديم ابتكارات استثنائية وإحداث تحولات إيجابية تمنح المستهلكين تجربة ترفيهية منزلية متكاملة وفريدة من نوعها، لذا فإن هذه الخطوة كانت طبيعية. وسيساهم تلفزيون نيكستجين المدعوم بمعيار  ATSC 3.0 في تعزيز تجربة المشاهدة المنزلية لمالكي تلفزيونات QLED 8K في العام 2020 وما بعده. ويسرنا ملاحظة كيف يساهم هذا المعيار في توجيه شركائنا في خدمات البث لتطوير المحتوى المرئي وتجارب دقة العرض8K . ونتطلع إلى هذه الفوائد التي ستقدمها هذه الخطوة والإمكانات الكاملة للمعيار ATSC 3.0".

 

وتتمثل إحدى المزايا والتحسينات الرئيسية في تلفزيون نيكستجين المعزز بالمعيار  ATSC 3.0 بدلاً من المعيار ATSC 1.0 الحالي في إمكانية استقبال المحتوى وتشغيله بدقة تصل إلى 4K ، بدلاً من الدقة الكاملة عالية الوصوح المتوفرة حالياً. ومن شأن ذلك أن يضمن قدرة مالكي تلفزيونات QLED 8K على تشغيل البث والمحتوى بدقة4K  عند إرسال الإشارات.

 

وإلى جانب الدقة النابضة بالحياة، يوفر تلفزيون نيكستجين للمشاهدين تجربة صوتية أكثر واقعية وتميزاً. كما توفر ميزات تحسين الصوت والحوارات متعددة القنوات في المعيار للمستخدمين صوتاً أكثر وضوحاً مما يتيح للمستهلكين الاستمتاع بتجربة صوت غامرة بالإضافة إلى الصوت المحيطي التقليدي. كما يعزز المعيار الجديد قدرات التلفاز مع محتوى محسن والمزيد من المعلومات المضافة.

 

كانت شركة سامسونج في طليعة الجهود الرامية إلى تطوير خدمات البث عالي الدقة لسنوات عديدة. تعمل الشركة مع Pearl TV والرابطة الوطنية للمذيعين (NAB) على اختبار الميزات الجديدة والبث التجريبي لخدمات البث، عبر العديد من الفعاليات والشراكات. لقد كفلت هذه الجهود أن تصبح سامسونج رائدة على مستوى العالم لتقديمها أفضل تجارب المشاهدة فائقة الدقة ومنحت مشغلي خدمات البث القدرة على مواصلة الابتكار ضمن منظومة 8K.
Advertisement
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -