أخر الاخبار

قريباً في الإمارات ... ساعة HONOR MagicWatch 2 وهاتف HONOR 20 المزود بنظام كاميرا رباعي



أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، اليوم أن ساعتها الذكية الجديدة HONOR MagicWatch 2 ستتاح قريباً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد حصدت الساعة الجديدة وهي الإصدار الثاني من مساعد اللياقة البدنية الشخصي الذكي من العلامة التجارية، على جائزة "أفضل منتجات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020"، الحدث العالمي الذي أقيم مؤخراً. وتتميز الساعة ببطارية تدوم لمدة 14 يوماً وتوفر للمستخدم معلومات ومؤشرات صحية دقيقة ومهمة لأسلوب حياة أكثر ذكاءً.

وبالإضافة إلى الأجهزة القابلة للارتداء، سيُتاح هاتف HONOR 20 الذكي، والذي يتميز بتصميم زجاجي فريد ونظام كاميرا رباعية، في سوق الإمارات هذا الشهر. ويشكل هذا الهاتف خياراً رائعاً لمحبي التصوير الفوتوغرافي ويمتاز بكاميراته الأربعة المتطورة لالتقاط أجمل الصور بما في ذلك المناظر الطبيعية الواسعة واللقطات القريبة وصور البورتريه الرائعة.

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR في الشرق الأوسط وأفريقيا: "مع انطلاق عام 2020، تسعى HONOR إلى تقديم المزيد من حلول التكنولوجيا الرائدة والابتكارات الحائزة على الجوائز لعملائنا في الشرق الأوسط. ونحن نستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي مع التركيز على الصحة واللياقة البدنية لتمكين عشاق التقنيات الرقمية من الارتقاء بأسلوب حياتهم والاستمتاع في الوقت نفسه بتصاميم عصرية وأنيقة. ونواصل كذلك تقديم هواتف ذكية جديدة توفر تكنولوجيا رائدة وتصاميم عصرية مميزة وأداء رائع. تابعونا لمعرفة المزيد من المفاجآت."

وسيتم الكشف عن الجهازين خلال الشهر الجاري في دولة الإمارات مع مجموعة من التصاميم الملهمة والمجهزة بتقنيات رائدة.
سوار HONOR Band 5 الرياضي متوفر الآن في الإمارات
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -