أخر الاخبار

سوق دوت كوم يطلق عروض تخفيضات كلّ ما تتمناه في السعودية






التخفيضات تستمر من يوم الاثنين 24 فبراير ولغاية الخميس 27 فبراير، وتشمل وفورات تصل إلى 70% على كافة قطاعات الأزياء والجمال ومستلزمات المنزل والإلكترونيات والمواد الاستهلاكية وغيرها الكثير

 

بإمكان المتسوقين الاستفادة من خدمة "تُشحن من قبل سوق" لتوصيل المنتجات في نفس اليوم في كلّ من الرياض وجدة

 

كشف موقع ’سوق دوت كوم‘، التابع لشركة ’أمازون‘، عن إطلاق نسخة هذا الموسم من عروض "تخفيضات كلّ ما تتمناه". ويستطيع المستهلكون في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، الاستفادة من هذه العروض التي تستمر من 24 وحتى 27 فبراير الجاري، والاستمتاع بحسومات تصل إلى 70% على المنتجات التي يشترونها عبر موقع ’سوق دوت دوم‘ (saudi.souq.com) أو تطبيق الهاتف الجوال الخاص به.

 

وتأتي النسخة الخامسة من عروض "تخفيضات كلّ ما تتمناه" لتلبية احتياجات المستهلكين من منتجات الأزياء والجمال ومستلزمات المنازل والحدائق وصولاً إلى أحدث الأجهزة الإلكترونية والمواد الاستهلاكية وغيرها من المنتجات التي يُمكن توصيلها إلى منازل العملاء بكل يُسر وسهولة.

 

وفي هذا الصدد، قال سليم حماد، المدير العام لـ ’سوق دوت كوم‘ في المملكة العربية السعودية: "تغمرنا الحماسة حيال النسخة الجديدة من عروض "تخفيضات كلّ ما تتمناه"، لا سيّما وأنّها ستزود عملاءنا بالعديد من خيارات التسوق التي تشمل شريحة واسعة من المنتجات. وتواصل فرقنا عملها الدؤوب لتزويد عملائنا بأفضل العروض من حيث الأسعار المعقولة وخدمات التوصيل السريعة، فضلاً عن توفير تشكيلة متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية التي تناسب احتياجات كافة المتسوقين بلا استثناء".

 

ومن ناحية أخرى، تُسهم خيارات الدفع السهلة والمتعددة، بما فيها استخدام البطاقات الائتمانية أو الدفع نقداً عند التسليم، في منح العملاء قدراً كبيراً من الراحة لشراء كل ما يحتاجونه خلال عروض "تخفيضات كلّ ما تتمناه" من ’سوق دوت كوم‘، في حين يستمتعون في الوقت ذاته بمزايا التوصيل السريع والشحن المجاني على كافة الطلبات المشمولة بخدمة "تُشحن من قبل سوق" والتي لا تقل قيمتها عن 200 ريال سعودي.

 

بينما يُمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا خدمة التوصيل في نفس اليوم عند استكمال الطلب قبل الساعة 12 ظهراً، مقابل مبلغ إضافي يصل إلى 24 ريال سعودي ودون اشتراط أيّ حد أدنى لقيمة الطلب. ويحرص ’سوق دوت كوم‘ على تزويد عملائه بأحدث الابتكارات من خلال موقعه، بحيث يواكب توجهاتهم ويضمن حصولهم على أفضل تجربة للتسوق عبر الإنترنت. يمكنكم تنزيل تطبيق ’سوق دوت كوم‘ للاستفادة من أقوى العروض والاستمتاع بتجربة تسوق مريحة.

 

للاستمتاع بتجربة التسوق، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.saudi.souq.com أو تنزيل تطبيق ’سوق دوت كوم‘ على الهاتف الجوّال.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -