أخر الاخبار

HONOR تطلق هاتف HONOR 20 بتصميمه الزجاجي الأيقوني في الإمارات العربية المتحدة


الهاتف الذكي بنظام الكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل أصبح متوفر الآن بسعر xx درهم إماراتي


 

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية، اليوم أن هاتف HONOR 20 الذي حصل على الثناء بفضل تصميمه البارز وقدراته الفائقة في التصوير الفوتوغرافي، سيكون متوفر للشراء في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1299 درهم إماراتي ابتداءً من 13  فبراير لدى متاجر التجزئة المعروفة وكذلك عبر الإنترنت hihonor.com. ويمتاز الهاتف الذكي ذو الجودة الممتازة بنظام الكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل، وتصميم الزجاج الخلفي ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى التقنيات الرائدة في المجال مثل معالج Kirin 980 ووحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 والبطارية الجبارة بقوة 3,750 مللي أمبير وخاصية الصوت المحيط 9.1.

 

نظام الكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل التي تمكنكم من التصوير كالمحترفين

يضم نظام الكاميرا الرباعية في هاتف HONOR 20، كاميرا Sony IMX586 الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا الزاوية الواسعة للغاية بدقة 16 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا التصوير العميق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو للتقريب بدقة 2 ميجابكسل. وتم تزويد HONOR 20 أيضاً بوضع التصوير الليلي الذي يتيح للمستخدمين الاحتفاظ بلحظاتهم الساحرة بتفاصيل رائعة حتى في البيئة ذات الإضاءة المنخفضة.

 

تمنح عدسة ماكرو المستخدمين إمكانية إبداعية عبر تزويدهم بمنظور جديد لا تتمكن العين المجردة من رؤيته. وتتيح لهم تصوير التفاصيل المذهلة عن قرب 4 سم، كما تعد مثالية للمصورين الذين يحبون تصوير النباتات والحيوانات. ويستطيع المستخدمون مع قدرة تكبير الأشياء أكثر بـ3 مرات والتقريب الهجين أكثر بـ5 مرات والتقريب الرقمي أكثر بـ30 مرة، تصوير التفاصيل الدقيقة جداً والتي تعد ميزة مفيدة للمصورين المحبين للطبيعة ممن يرغبون بتصوير الحياة البرية السريعة أو مصوري الشارع الذين يصورون صخب الحياة في المدينة.

 

التصميم العملي والمتطور الثلاثي الأبعاد

يمتاز HONOR 20 بتصميم خلفي مصنوع من الزجاج ثلاثي الأبعاد، وهو متوفر بلون بلو سافاير (أزرق ياقوتي) أو ميدنايت بلاك (أسود منتصف الليل). وتم تصميمه على مرحلتين وبدقة لا متناهية عبر تقنية Triple 3D Mesh الأولى في المجال. وتتضمن المرحلة الأولى تشكيل الطبقة العميقة باستخدام تقنية النانو لنقش ملايين المنشورات المصغرة. وعند الانتهاء من هذه العملية الدقيقة، يجمّع المهندسون طبقات الزجاج واللون والعمق. وعند مرور الضوء عبر المنشورات في طبقة العمق، ينعكس الضوء وينكسر في جميع الاتجاهات.

 

تجربة المستخدم الشاملة

يمتلك هاتف HONOR 20 شاشة عرض كاملة مقاس 6.26 بوصة تبلغ نسبتها 91.7% مقابل الهيكل العام للهاتف. وتضم الشاشة كاميرا داخلها 4.5 ملم، مما يوفر تجربة مشاهدة أكثر اتساعاً دون التأثير على تصميم الهاتف.

 

زُوّد HONOR 20 بتقنيات الصوت والصورة المذهلة، مثل وحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 الرائدة في المجال والتي تعزز قدرات اللعب على الهاتف وتمنح المستخدمين تجربة بصرية وحسية رائعة. وسيتمكن المستخدمون أيضاً من الاستمتاع بتجربة استماع غامرة بفضل خاصية الصوت المحيط 9.1 بدعم Histen 6.0 والتي تعمل مع جميع أنواع السماعات السلكية واللاسلكية، ويحتوي الهاتف أيضاً على ميكروفون مزدوج مدمج وخاصية تقليل الضجيج وهي عبارة عن نظام مصمم لتلبية احتياجات عشاق التكنولوجيا والموسيقى.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-