أخر الاخبار

بطارية ساعة HUAWEI WATCH GT 2 طويلة الأمد تمكّنها من تقديم مزايا غنية





أطلقت هواوي مؤخراً أحدث ساعاتها الذكية HUAWEI WATCH GT 2 التي تمتاز بعمر بطاريتها الذي يصل إلى أسبوعين ومظهرها العصري ووظائفها المتنوعة وألوانها الجميلة بالإضافة إلى أنها ترث الوظائف الممتازة التي قدمتها هواوي في الطراز السابق من الساعة ذاتها. وتقدمها هواوي بطرازين الأول من مقاس 42 ملم والآخر من مقاس 46 ملم تمنحان المستخدم مزايا أكثر بفضل عمر بطاريتيهما الطويل جدًا.



تعتمد الساعة HUAWEI WATCH GT 2 على المعالج Kirin A1 وهو أول معالج في العالم تطوره هواوي ذاتياً ليدعم التقنيتين BT/BLE 5.1 ويستخدم في الأدوات الإلكترونية القابلة للارتداء. ويعتمد تصميمه على التكامل والاندماج العالي بين أجزاء متنوعة الخواص ليقدم قدرات حوسبة قوية مع استهلاك منخفض جدًا للطاقة ما يطيل عمر البطارية إلى مدد غير مسبوقة.

ويسهم في تحقيق ذلك أيضاً نظام التحكم الذكي بتشغيل وظائف الساعة المختلفة من متابعة ممارسة التمارين الرياضية والاستماع إلى الموسيقى ومراقبة معدل ضربات القلب ومستشعرات مراقبة النوم. ويضاف إلى ذلك أن وضع الخوارزمية الذكية الموفرة للطاقة 2.0 يتيح للساعة HUAWEI WATCH GT 2  ضبط استهلاكها للطاقة في أوقات الراحة والتمرين ما يزيد في عمر البطارية الطويل جداً.

وضع الاتصال: 10 ساعات من وضع الاتصال عبر البلوتوث



بفضل مكبر الصوت المدمج في الساعة HUAWEI WATCH GT 2 من قياس 46 ملم تمتاز بقدرتها القوية على إجراء المكالمات عبر اتصالها لاسلكياً من خلال البلوتوث بالهاتف الذكي حتى من مسافة بعيدة تصل إلى نحو 150 متراً، وهو ما يمكن المستخدم من الرد على مكالماته في المناسبات الخاصة عبر البلوتوث لمدة 10 ساعات كحد أقصى. وتدعم الساعة أيضاً إمكانية مزامنة جهات الاتصال فيها مع جهات الاتصال في الهاتف كي تتمكن من الوصول إليها بسهولة.

وضع الموسيقى: 24 ساعة من تشغيل الموسيقى عبر البلوتوث



تدعم الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2 تشغيل الموسيقى* من خلال الاتصال لاسلكيًا عبر البلوتوث ما يلبي حاجات عشاق سباقات المشي والماراثون. وتتسع ذاكرتها الكبيرة التي تبلغ سعتها 4 جيجابايت نحو 500 قطعة موسيقية وأغنية عالية الجودة وتتيح إدارة تلك المقطوعات محلياً. وتوفر الساعة أيضاً إمكانية الاستماع إلى الموسيقى عبر وصلة البلوتوث لمدة تصل إلى 24 ساعة.

استمرارية أطول: حتى 30 ساعة من التمارين الرياضية



يهتم عشاق الرياضة بصورة أكبر بأداء الساعة HUAWEI WATCH GT 2 في وضع التمارين، ويمكنها عمر بطاريتها الطويل جداً من العمل لمدة تصل إلى 30 ساعة مع تفعيل نظام تحديد المواقع العالمي(GPS) أو نظام بايدو(BEIDOU) للملاحة بالأقمار الصناعية في جميع النشاطات الرياضية مثل تسلق الجبال والجري وركوب الدراجات والسباحة والسباق الثلاثي ما يجعلها أداة رائعة لمن يرغبون بممارسة الرياضة في الهواء الطلق خلال عطلات الأسبوع.

 

بطارية تعيش لأسبوعين خلال الاستخدامات العادية

تتمتع بطارية الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2 بعمر طويل جدًا بفضل اعتمادها على المعالج المطور ذاتياً الموفر للطاقة من هواوي Kirin A1 وخوارزمية توفير الطاقة 2.0. وبهذا وعند الاستخدام اليومي تتمكن الساعة من مقاس 46 ملم بالعمل لمدة تصل إلى أسبوعين دون شحن بطاريتها فتراقب بصورة ذكية معدل ضربات القلب وتظهر تنبيهات المكالمات الواردة ووظائف مراقبة النوم، مع وظائف الاتصال عبر البلوتوث وتشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة، ووظيفة متابعة التمارين لمدة 90 دقيقة. كل هذا يجعله اختياراً جيداً لمن يحتاجون لمراقبة علاماتهم الصحية أو لمن يحبون ممارسة النشاطات الرياضية.

الخلاصة أن الطراز الجديد من ساعات هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT 2 الذي قدمت فيها الشركة ترقية لكل من العتاد والبرامج، نموذج مثالي من الساعات الذكية يوفر إمكانيات الاتصال وتشغيل الموسيقى من خلال البلوتوث وإجراء التمارين وغير ذلك من الاستخدامات المفيدة. كن سباقاً بالحصول على الساعة HUAWEI WATCH GT 2 لتنطلق في رحلتك الممتعة والمريحة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-