أخر الاخبار

إليك الأسباب التي تجعل من هاتف HUAWEI Y9s الخيار الأمثل لمحبي ألعاب الهواتف الذكية



حققت ألعاب الهواتف المحمولة حضوراً لافتاً حول العالم سواءً بالنسبة لمحبي الألعاب البسيطة، أو الشغوفين بالألعاب الاستراتيجية المعقدة. وأصبحت ألعاب الهواتف المحمولة تشكل مجالاً قائماً بحد ذاته ويضم مجموعة واسعة ومتنوعة من الألعاب، بدءاً من ألعاب الرماية والتصويب المفعمة بالحركة، ومروراً بألعاب السباق الحافلة بالتشويق، ووصولاً إلى الألعاب الاستراتيجية المعقدة. وبصرف النظر عن نوعية الألعاب، يشكل هاتف HUAWEI Y9s الخيار الأفضل بالنسبة لجميع محبي الألعاب للأسباب التالية.

 

يعد اللعب باستخدام هاتف HUAWEI Y9s عبارة عن تجربة غامرة وحافلة بالمتعة بفضل تزويده بشاشة عرض كاملة فائقة وعالية الدقة تخلو من أي نتوءات أو حواف دائرية، وتوفر مساحة لعب تمتد على كامل الشاشة البالغ بدقة عالية FHD+ قياسها 6.59 بوصة. ويتيح الهاتف هذه المزايا الفريدة من خلال نقل كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 16 ميجابكسل إلى الحافة العلوية للهاتف، حيث تبقى مختفية حتى يتم تشغيلها لتنبثق تلقائياً من الجهة العلوية للهاتف. ولا تقتصر فوائد المساحة الإضافية للشاشة على توفير تجارب لعب غامرة فقط، وإنما تتيح وصولاً سهلاً إلى جميع الوظائف الأخرى على الهاتف. ويقوم معظم مطوري الألعاب بتوزيع أزرار الوظائف على الشاشة، ولكن نظراً للحواف العريضة أو النتوءات على الشاشة تتكدس هذه الأزرار بجانب بعضها أو يصعب الوصول إليها في بعض الأحيان. ومن المعروف أيضاً بأن تجارب المشاهدة تصبح أكثر متعة عند توفير عرض يخلو من حالات التوقف، أو محتوى الفيديو لأشهر اللاعبين المتمرسين، أو أحدث مقاطع الأفلام الترويجية للألعاب.

 

ويمتاز هاتف HUAWEI Y9s أيضاً بعتاده القوي الذي يرتقي بجميع جوانب تجارب اللعب إلى حدودها القصوى. وتم تزويد هاتف HUAWEI Y9s بمعالج Kirin 710F عالي الأداء ومنخفض استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى ذاكرة رام بسعة 6 جيجابايت وذاكرة قراءة بسعة 128 جيجابايت. كما يحتوي الهاتف على مُعالج الرسوميات GPU Turbo 3.0 الذي يثري تجارب اللعب، ويسهم بشكل فاعل في تحسينها عبر توفير معدل عرض أعلى وجودة أكبر في الصور للارتقاء بتجارب اللعب الغامرة إلى أعلى مستوياتها. ويوفر هذا المعالج كذلك عرضاً أفضل للألعاب وتجارب لعب أكثر سلاسة، ما يضمن للمستخدم الحصول على تجربة لعب منقطعة النظير. كما يدعم مُعالج الرسوميات GPU Turbo 3.0 بطارية الهاتف التي تأتي بسعة 4000 أمبير ساعي عبر الإدارة الفاعلة لكفاءة استهلاك الطاقة، والتي تفضي بدورها إلى تزويد المستخدم بجلسات أطول من اللعب المتواصل دون انقطاع.

 

وبفضل عتاده القوي، يمكن لهاتف HUAWEI Y9s تشغيل جميع أنواع الألعاب، سواء كانت تندرج ضمن فئات الحركة، أو المغامرات، أو السباقات، أو حتى الألعاب الاعتيادية البسيطة. ومن خلال شاشته المذهلة التي ترتقي بتجارب اللعب إلى أعلى مستوياتها، يشكل هاتف HUAWEI Y9s الخيار الذكي والأفضل لجميع عشاق الألعاب الخاصة بالهواتف الذكية.
أسباب تجعل من HUAWEI Y9s الخيار الأمثل لمحبي ألعاب الهواتف
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -