أخر الاخبار

أكثر من مجرد ميزة التصوير الليلي: هاتف HUAWEI Y9s الجديد يُقدم تجربة تصوير مطوّرة






مع بداية هذا العام، أعلنت هواوي عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد HUAWEI Y9s رسمياً في لبنان. ويُعتبر هذا الهاتف الأكثر تميّزاً ضمن فئته، بفضل كاميرا ثلاثية رائعة مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا سيلفي مُنبثقة، وشاشة عرض كاملة فائقة، بالإضافة إلى التصميم الأنيق.

 

تصوير مشاهد ليلية رائعة باستخدام وضع التصوير الليلي

تمّ تزويد هاتف HUAWEI Y9s بكاميرا خلفية ثلاثية قوية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، تشمل كاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية تصوير عريضة جداً. وتمتاز الكاميرا الرئيسية بتصميم مكون من مصفوفة من 6 عدسات بلاستيكية (6P)، ومزودة بمستشعر ضوئي قياس 1/2 بوصة لضمان حساسية ISO إضافية، مما يجعلها قادرة على التقاط صورٍ رائعة وفائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل. وإلى جانب المستشعر الكبير الذي يتيح دخول مزيد من الإضاءة لالتقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة، يعتمد وضع التصوير الليلي في كاميرا هاتف HUAWEI Y9s على نظام الحد من الضوضاء مُتعدد الإطارات، والمدعم بخوارزميات الذكاء الاصطناعي من هواوي؛ مما يضمن زيادة مستوى السطوع والمدى الديناميكي بذكاء عند التقاط الصور. بالإضافة إلى ذلك، يسمح وضع التصوير الليلي للمستخدمين بالتقاط صورٍ ليلية رائعة مع تعرضٍ ضوئي طويل لمدة تصل إلى 6 ثوان، مما يضمن بشكلٍ فعال تحسين ثبات واستقرار الصورة ومعالجة مشاكل التشويش الناتجة عن اهتزاز الكاميرا. وتساعد هذه المزايا والوظائف المدهشة على تعزيز قدرة هاتف HUAWEI Y9s في تعزيز وضوح وثبات الصور حتى في بيئات الإضاءة الضعيفة.

 

علاوةً على ذلك، يمكن لهاتف HUAWEI Y9s تصوير لقطات بزاوية عريضة جداً، والحصول على تأثيرات بوكيه رائعة، بفضل الكاميرا ذات الزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا العُمق بدقة 2 ميجابكسل. وبالإضافة إلى ميزة التعرف على المشهد وخاصية التصوير بالإضاءة الخلفية، المدعومتان بالذكاء الاصطناعي، يقدم هاتف HUAWEI Y9s كاميرا متكاملة وذات إمكانات ومزايا قوية وتنافسية.

 

براعة حرفية خالصة: شاشة عرض كاملة فائقة بألوان باهرة

يتمتع هاتف HUAWEI Y9s بمزايا رائعة من حيث الشاشة بالنسبة للهواتف الذكية؛ حيث يُعتبر من الهواتف القليلة ضمن الفئة الأساسية التي تتميز بشاشة عرض كاملة فائقة تقدم للمستخدمين تجربة عرض مذهلة بدون أي نتوءات. إذ نجحت هواوي في معالجة تحديات الهيكل الميكانيكية واستخدمت كاميرا السيلفي التي تنبثق تلقائياً بدقة 16 ميجابكسل من الحافة العلوية للهاتف، مما يوفر تجربة عرض كاملة بدون وجود أي ثقوب أو نتوءات دائرية.

 

لتزيد مساحة المشاهدة لأقصى حد ممكن، يمتاز هاتف HUAWEI Y9s بإطارات جانبية فائقة النحافة لتعطي المجال للشاشة بقياس 6.59 بوصة (2340 ×1080). والحصول على نسبة الشاشة إلى جسم الهاتف بقدر 91%. ومن جهة ثانية، تم تصنيع الغطاء الخلفي لهاتف HUAWEI Y9s  المتين من الزجاج الذي صُقل باستخدام تقنيات مُعالجة مبتكرة لتقديم سطح لامع وأنيق ومُزدان بالألوان المشرقة. ويتوافر هاتف HUAWEI Y9s بلونين هما أسود منتصف الليل Midnight Black والكريستالي اللامع Breathing Crystal الذي يزدان بتدرجات لامعة من اللون الأزرق والبنفسجي، والتي تلمع عند انعكاس الضوء على الغطاء الخلفي، لتؤكد على تفرد العناصر الجمالية لهواتف هواوي الذكية.

 

معالج الرسوميات GPU Turbo 3.0 لتجربة ألعاب عالية الأداء

يعمل هاتف HUAWEI Y9s بمعالج Kirin 710F عالي الأداء ومنخفض استهلاك الطاقة، والذي يمكنه خفض الاستهلاك الإجمالي لطاقة البطارية. ويضمن أداءً مُحسناً عند تشغيل البرامج. كما يدعم الهاتف مُعالج الرسوميات GPU Turbo 3.0 الذي يمثل تكنولوجيا متقدمة لتسريع معالجة الرسوميات وتحسين الأداء لحوالي 85 من أشهر الألعاب المُخصصة للهواتف الذكية. إذ يسهم هذا المعالج في توفير معدلات أعلى لإطارات الصور، بالإضافة إلى تقليل استهلاك الطاقة عند تشغيل الألعاب، مما يتيح للمستخدمين تجربة ألعاب سلسة وسريعة وعالية الجودة. ومن جهة ثانية، تعمل خاصية جدولة الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تنعيم الحواف الحادة في الصور، وتحسين مستوى الوضوح في البيئات المظلمة، مما يضمن الارتقاء بتجربة المشاهدة واللعب إلى مستويات جديدة كلياً.

 

تقنية تسريع المشهد الكامل لضمان تعزيز مرونة النظام

يعمل هاتف HUAWEI Y9s بواجهة المستخدم EMUI 9.1، مما يضمن للمستخدمين أداءً أكثر سرعة وسلاسة مقارنة مع EMUI 9.0. إذ تتيح هذه الواجهة جدولةً دقيقة لمهام وحدة المعالجة المركزية بفضل التمازج المثالي بين العتاد والبرامج، بالإضافة إلى تحسين عمل نظام التشغيل بذكاء لزيادة مرونة وكفاءة التشغيل. وبفضل تكنولوجيا الجدولة الذكية لمهام النظام، تتيح واجهة المستخدم EMUI 9.1 زيادة سرعة تشغيل التطبيقات في هاتف HUAWEI Y9s بنسبة 19%*،. كما تعتمد هذه الواجهة على تقنية مُحرك الذاكرة الذكي لتعزيز توافر مساحة التخزين وتحسين كفاءة استخدام نظام التخزين، وتعزيز مرونة تشغيل الهاتف بنسبة 27%* (*بحسب بيانات Huawei Lab).

 

وتضمن واجهة المستخدم EMUI 9.1 الاستمتاع بتجربة تشغيل مريحة تشمل الطباعة السريعة وتطبيق  HUAWEI Share. إلى جانب ذلك، يمكن تنزيل تطبيقات Google وتشغيلها بسلاسة على هاتف HUAWEI Y9s.

 

ويمتاز الهاتف بنظام الكاميرا المطوّر، والتصميم العصري الأنيق، ونظام التشغيل المُحسن والعتاد عالي الجودة؛ مما يجعل هاتف HUAWEI Y9s واحداً من أفضل هواتف الفئة الأساسية التي أطلقت خلال النصف الثاني من هذا العام. مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة قراءة بسعة 128 جيجابايت ومساحة تخزين قابلة للتوسيع إلى 512 جيجابايت، يتوافر الهاتف HUAWEI Y9s في متاجر و مراكز خدمة هواوي. وإذا كنتم من المُهتمين بهذا الهاتف الرائع، يرجى زيارة موقع هواوي الرسمي للحصول على مزيدٍ من المعلومات.

https://www.huawei.com/en/


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -