أخر الاخبار

فن الطهي بطريقة ثورية مع ميكروويفNeoChef™ من إل جي


يتغاضى الكثيرين عن أهمية سعي معظمنا إلى تحقيق التوازن بين الحياة المنزلية ومكان العمل وتخصيص وقت لإعداد الوجبات الصحية.

صُمم ميكروويفNeoChef™  من "إل جي" ليجعل الطهي تجربة أكثر فاعلية ومتعة، فهو يمتاز بتقنية "العاكس الذكي" الفريدة التي تلغي الحاجة إلى التخمين خلال الطهي. وبينما توفر الموجات الصغرية التقليدية الطاقة الكاملة أو غياب الطاقة حتى ينفد المؤقت، يستخدم ميكروويفNeoChef™  تحكم دقيق ومتغير في الطاقة لطهي الطعام أو تذويب الثلج عنه بالتساوي، وبذلك لن يتفاجأ المستخدم ببرودة وسط الطبق أو حواف الطعام.

 

سيتمكن المستخدمون بفضل خيارات الطبخ المختلفة من فعل الكثير وليس فقط تسخين طعامهم. فيحتوي ميكروويف NeoChef™ أيضا ًعلى خيارات لأساليب القلي والشواء الصحية مما يتيح تحضير قائمة جديدة من الأطباق التي يمكن طهيها بسرعة كبيرة. ومع خيار الشواء، سيتمكن الميكروويف من طهي الطعام بالتساوي وقرمشته، ويلغي الحاجة إلى موقد ساخن عند إعداد الكميات الصغيرة.

 

يوفر التسخين بالأشعة تحت الحمراء عبر خيوط الفحم طريقة طبيعية لطهي المزيد من الوجبات اللذيذة في وقت أقل. ويعزز خيار تسخين الفحم امتصاص الحرارة بطريقة مشابهة لشواء الفحم الفعلي.

 

كما تتوفر إعدادات التحميص والقلي الإضافية لعشاق الأكل الصحي، فسيتمكّن مستخدمو NeoChef™ من طهي الطعام وتناوله براحة بال. وتعمل وظيفة "القلي الصحي" على التخلص من الحاجة إلى الزيت وتقلل الدهون بنسبة تصل إلى 72%. ويمكن أن يقلل التحميص الصحي من الدهون حتى 72 غرام مقارنة بنماذج الميكروويف التقليدية.

 

يتميز ميكروويفNeoChef™  من "إل جي" أيضاً بحلقة مبتكرة تضمن استقرار القرص الدوار عبر ست نقاط دعم، مما يمنع العناصر الموجودة خارج المركز من الانسكاب أثناء الطهي. وبالمقارنة معه تمتلك معظم أفران الميكروويف ثلاث نقاط دعم فقط ويمكن أن يساهم ذلك في خلل التوازن.

 

ولا داعي للقلق بشأن البقع عندما يحين وقت التنظيف، حيث يتميز ميكروويفNeoChef™  من "إل جي" بطبقة EasyClean™ الداخلية المضادة للبكتيريا والتي تمنح المستخدم تجربة تنظيف بمنتهى السهولة، كما تزيل هذه الطبقة حتى 99.99% من البكتيريا الضارة وتمنعها من الالتصاق بالسطح.
ماجدالينا سالسينيا حاملة لحبوب البن وهي واحدة من أهم المحاصيل في تيمور ليشتي.الصورة





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -