أخر الاخبار

تطبيق Apple TV و Apple TV+متوفران الآن على تلفزيوناتإل جي الذكية لعام 2019 في أكثر من 80 دولة


من خلال هذا التطبيق، سيتمكن مستخدمو "إل جي" من الإستمتاع في قنوات


  Apple TVوApple TV+  وغيرها بجودة Dolby Vision الباهرة


 أطلقت "إل جي إلكترونيكس" تلفزيوناتها الذكية لعام 2020 وتطبيق Apple TV في شهر كانون الثاني خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، وستطلق الآن تطبيق Apple TV المتوافق مع تلفزيونات "إل جي" الذكية لعام 2019 في أكثر من 80 دولة. ومن خلال الوصول بسهولة إلى التطبيق عبر LG Home Launcher، سيتمكن مستخدمو تلفزيونات "إل جي" من الاشتراك في خدمة Apple TV+ التي توفر المسلسلات التلفزيونية الحصرية من Apple TV مثل "The Morning Show" و"See" و"Servant" و"Little America".

 

ومن خلال تطبيق Apple TV، سيتمكن مستخدمو تلفزيونات "إل جي" من الاشتراك في قنوات Apple TV، وذلك في الاشتراكات المباشرة بخدمات الفيديو المتميزة المتوفرة على الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت وبدون إعلانات وعند الطلب، بالإضافة إلى تصفح مكتبة فيديوهاتهم على iTunes وشراء أو استئجار أكثر من 100 ألف فيلم ومسلسل تلفزيوني. وكل ما يحتاجونه هو نقرة سريعة على جهاز التحكم LG Magic Remote ليستمتعوا بتجربة ترفيهية فريدة.

 

تزوّد تلفزيونات "إل جي" المستخدمين بتجربة سينمائية بأفضل جودة للصورة والصوت في السوق لتواكب العدد المتزايد باستمرار من البرامج والمسلسلات التلفزيونية التي يقدمها أفضل مزودي المحتوى حول العام. ومع المجموعة الواسعة من البرامج والأفلام المتوفرة بجودة Dolby Vision، يعد تطبيق Apple TV التطبيق المثالي لتلفزيونات "إل جي". وكانت "إل جي" من أوائل العلامات التي تبنت تقنيةDolby ، وتواصل أحدث تلفزيوناتها دعم تقنية Dolby Vision لتوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة أكثر واقعية بألوان غنية وعمق أكبر وصوت مذهل أكثر قرباً من الواقع.

 

وتدعم طرازات تلفزيون 2019 من "إل جي" أيضاً Apple AirPlay 2 الذي يتيح للمستخدمين مشاركة أو نسخ المحتوى من أجهزة iPhone أو iPad أو Mac مباشرة إلى تلفزيونات "إل جي". ويستطيع المستخدمون أيضاً تشغيل الموسيقى على التلفزيون ومزامنتها مع مكبرات الصوت الأخرى المتوافقة مع AirPlay 2 في أي مكان في المنزل. وتدعم التلفزيونات كذلك Apple HomeKit الذي يتيح للمستخدمين التحكم في تلفزيونهم بسهولة وأمان من خلال تطبيق Home على iPhone أو iPad أو صوتياً باستخدام Siri، مما يمكنهم من تشغيل أو إيقاف التلفزيون وتغيير مستوى الصوت وتبديل المدخلات وغير ذلك الكثير.

 

وسيتمكن مستخدمو تلفزيونات "إل جي" الآن من الاستمتاع بمزايا Apple TV بالإضافة إلى AirPlay 2 وHomeKit على كافة تلفزيونات LG OLED 2019 وتلفزيونات NanoCell (سلسلتا SM9X وSM8X) وسيتم طرح تطبيق Apple TV في وقت لاحق من الشهر الجاري ضمن تلفزيونات UHD محددة (سلسلتا UM7X  وUM6X) وسيتوفر تطبيقا Apple TV وApple TV+ على تلفزيونات 2020 عند إطلاقها وتلفزيونات 2018 من "إل جي" في وقت لاحق من هذا العام عبر ترقية البرامج الثابتة عن بعد.

 

وفي السياق، قال رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي بارك هيونج سي: “تواصل "إل جي" تقديم أفضل تجربة ترفيه منزلي عبر ابتكاراتها التقنية التي توفر تجربة مشاهدة عالية الجودة وراحة لا تضاهى. ومن خلال توفير تطبيقيّ Apple TV  وApple TV+ في المزيد من طرازات التلفزيون، نثبت من جديد مثابرتنا على تلبية احتياجات المستهلكين وإضافة القيمة إلى منتجاتنا".
الصورة:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -