أخر الاخبار

هدايا عيد الأم الإلكترونية التي ستزيد من راحتها


ستساعدكم "إل جي إلكترونيكس" مع اقتراب عيد الأم على تدليل أمهاتكم المشغولات عبر منحهن المنتجات التي توفر الوقت والجهد، وتعتبر هذه الهدايا مدروسة لتسهل عليهن مهامهن اليومية. وهذه المنتجات متنوعة الوظائف مثالية للتعبير عن تقديركم وإدراككم لاستثمارهن للوقت والجهد في العناية بالعائلة يومياً. ستخفف هذه الهدايا أعباءهن ليس ليوم واحد فقط وإنما على مدار العام.


LG TWINWash



طراز المنتج: FH0C9CDHK72_F70E1UDNK12


أصبح الغسيل مع LG TWINWash أسهل من أي وقت مضى بفضل قدرتها على غسل حملين في الوقت ذاته مما يتيح لوالدتكم المزيد من الوقت للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والاسترخاء. ويُعدّ حوض الغسيل الرئيسي مثالياً لقطع الغسيل الكبيرة مثل حمل الغسيل الأسبوعي أو أغطية السرير أو المناشف. ويستطيع أصحاب المنزل استخدام حوض الغسيل الصغير لقطع الغسيل الأصغر دون استهلاك الطاقة أو الماء الزائد. ولمزيد من راحة البال، تعمل تقنية Tru-eSteam على إزالة 99.9% من المواد المسببة للحساسية، مما يجعلها مثالية لمن يعانون من البشرة الحساسة. وبغض النظر عما يتم غسله، تضمن تقنية 6 Motion Direct Drive من "إل جي" التنظيف الأمثل لجميع أنواع الأقمشة.



متوفرة بسعر 11,024 درهم إماراتي من متاجر ومحلات سوبر ماركت محددة.


 

LG QuadWash



طراز المنتج: DFB325HS



عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الأطباق المتسخة، تستخدم غسالة QuadWash™ صنابير عالية الضغط وأذرع رش لتوزيع المياه في الزوايا المتعددة وضمان الكفاءة القصوى في كل مرة. وتجنبكم الأذرع عبر تنظيفها العميق الحاجة إلى تحضير الصحون ما قبل الغسيل أو إعادة غسلها، في حين توفر لكم طبقاتها القابلة للطي المزيد من المساحة لغسيل المزيد من الصحون. فيما يوفر محرك Inverter Direct Drive Motor الأداء الموثوق ويخفّض الضجيج ويزيد من كفاءة استهلاك الطاقة.


متوفرة بسعر3,989  درهم إماراتي من متاجر ومحلات سوبر ماركت محددة.


 

LG InstaView Refrigerator



طراز المنتج: GR-X257CSAV



صُممت ثلاجة InstaView لتوفير الراحة القصوى لمستخدميها. وسيتمكن المستخدمون بنقرتين على لوح الثلاجة الزجاجي الانسيابي والعاكس من رؤية داخل ثلاجتهم دون فتحها، مما يقلل من خروج الهواء البارد ويحافظ على الطعام طازجاً لفترة أطول. كما تمتاز بتقنية باب داخل باب التي تسهل على المستخدم الحصول على الأغراض كثيرة الاستخدام بسهولة أكبر. ويوفر نظام النظافة المتطور من "إل جي" FRESH+ الهواء النظيف بنسبة 99.999% ويتخلص من البكتيريا ويخفف الروائح ليحافظ على شكل ونكهة ورائحة الطعام طازجة.



متوفرة بسعر7,979  درهم إماراتي من متاجر ومحلات سوبر ماركت محددة.


 

LG PuriCare Air Purifier


طراز المنتج: AS95GDWV0

بما أن صحة العائلة هي الأولوية الأساسية بالنسبة للأمهات، تقدم "إل جي" مجموعة فلاتر الهواءPuriCare  التي توفر بيئة نظيفة وصحية للعائلة. زُود فلتر هواء PuriCare بمجموعة مستشعرات تنبه الأم في حال انخفاض نوعية الهواء في المنزل وتعدل تدفق الهواء ودورات التشغيل تلقائياً لتوفير راحة البال القصوى. ويوفر نظام الفلترة الشامل الهواء النظيف في كل ركن من أركان المنزل، بينما تزيد مروحة Clean Boost نطاق التغطية. وستتمكن والدتكم مع هذه الهدية المميزة من التنفس بسهولة وتطمئن لمعرفتها بأن أولادها في بيئة آمنة، وسيخلّصها هذا الفلتر من القلق بشأن صحتهم وقضاء الوقت الممتع معهم بدلاً من ذلك.


متوفرة بسعر3,999  درهم إماراتي من متاجر ومحلات سوبر ماركت محددة.

 

LG PuriCare Mini


طراز المنتج: AP151MBA1/AP151MWA1


سواء كانت والدتكم في المنزل أو الخارج، سيوفر لها فلتر PuriCare Mini الصغير من "إل جي" الهواء النقي أينما كانت. وباعتباره أوّل جهاز محمول لتنقية الهواء في العالم، يتميز PuriCare Mini بوزن خفيف يعادل قارورة مياه 500 مل ويزن 530 جرام فقط مما يسهل حمله من المنزل إلى حقيبتها أو السيارة أو المكتب وأي مكان. وبفضل نظام تنقية الهواء المكون من 4 خطوات، يستطيع فلتر PuriCare Mini من "إل جي" التخلص مما يصل إلى 99% من الغبار والمواد المسببة للحساسية ليوفر بيئة صحية وراحة بال إضافية. وبالإضافة إلى الأناقة والعملية، يتوفر الفلتر باللونين الأبيض والأسود، ويأتي مع حزام يُسهل الاستخدام، ويستمر الفلتر بالعمل لمدة تصل إلى 8 ساعات عند شحنه لمرة واحدة. ويمكّن تطبيق PuriCare Mini المستخدمين من تشغيل الجهاز عن بعد ويعمل التطبيق على أنظمة Android أو iOS.


متوفر بسعر 799 درهم إماراتي من متاجر ومحلات سوبر ماركت محددة.

هدايا عيد الأم الإلكترونية التي ستزيد من راحتها

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -