أجهزة مطبخ مُصممة لتوفير أعلى مستويات الصحة والنظافة

أخر الاخبار

أجهزة مطبخ مُصممة لتوفير أعلى مستويات الصحة والنظافة




ثلاجات وغسالات أطباق متطورة من "إل جي" تعزز مستويات النظافة في المنازل


مع سعي وحرص العائلات وأصحاب المنازل على الحفاظ على بيئات نظيفة وصحية، يتزايد التركيز بشكل رئيسي على المطبخ باعتباره مساحة تستحوذ على الكثير من الاهتمام. وتشير الأبحاث إلى أن أسطح المطبخ قد تكون بؤرة مشجعة لنمو البكتيريا في كثير من الأحيان، لذلك تقوم "إل جي إلكترونيكس" بالتركيز على عنصر النظافة بشكل رئيسي عند تصميم أجهزتها المنزلية لتلبي احتياجات عملائها وتمنحهم الطمأنينة وراحة البال.

طرق متقدمة لتخزين وحفظ طعام من خلال تقنية Hygiene Fresh+™

تتميز ثلاجات "إل جي" المتطورة بتقنيةHygiene Fresh+™ ، وهي عبارة عن نظام فريد حاصل على براءة اختراع صُمّم خصيصاً لتخزين الطعام بشكل آمن ونظيف وصحي والحفاظ عليه في حالة مثالية.

 

وتستخدم تقنية Hygiene Fresh+™ فلاتر مزدوجة مع نظام التحفيز الضوئي وإضاءة LED بالأشعة فوق البنفسجية للقضاء على البكتيريا والفطريات. أما فلتر الكربون ومزيل الروائح المزدوج فيساعد على الحدّ من الروائح الحمضية (كروائح الخضروات الفاسدة) والروائح القلوية (كالروائح المشابهة لرائحة الأسماك). ولضمان الحفاظ على بيئة نظيفة، تحتوي ثلاجات "إل جي" على مروحة تحفز تدفق الهواء بالإضافة إلى قناة هوائية منفصلة توفر هواءً نظيفاً في كل رف على حدة.

وقد جرى اعتماد ثلاجات "إل جي" المزودة بتقنيةHygiene Fresh+™  من قبل مؤسسة "إنترتك" لضمان الجودة الشاملة لقدرتها على إزالة نحو 99.999% من أربع سلالات من البكتيريا المتواجدة عادةً في المطابخ المنزلية.

 

قوة تقنية البخار TrueSteam™ لأدوات مائدة آمنة وصحية

لضمان الحفاظ على نظافة الأطباق وخلوّها من البكتيريا، تسخّر "إل جي" الخصائص الصحية الطبيعية للبخار. ومع إدخال تقنية TrueSteam™ المتطورة في غسالات الأطباق QuadWash من "إل جي"، تُستخدم جزيئات البخار النقية لتنظيف وتعقيم الأطباق والأواني والأكواب وأدوات الطهي.

 

وتوزّع غسالات الأطباق QuadWash جزيئات بخار ساخنة بدرجة الغليان أي 100 درجة مئوية في الجزء العلوي والسفلي داخل الجهاز لضمان أقصى تغطية ممكنة وتوفير المزيد من التنظيف الصحي الفعال.

وقد أثبتت المؤسسة الوطنية للمرافق الصحية في الولايات المتحدة الأميركية أن تقنية TrueSteam™ من "إل جي" تقتل 99.9% من البكتيريا الموجودة داخل المنازل، بينما أجرى المعهد الكوري للاختبارات والأبحاث اختبارات خلُصت إلى أن تقنية TrueSteam™ قادرة على قتل ما يصل إلى 99.999% من بكتيريا إي كولاي وسالمونيلا وليستيريا.

 

أما فيما يتعلق بالأداء، فإن غسالات الأطباق المجهزة بتقنية البخار من "إل جي" توفر تنظيفاً قوياً وفعالاً للأطباق للتخلص من البقع والترسبات الصعبة العالقة قبل البدء بعملية الغسل الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، عند مقارنتها بغسالات الأطباق التقليدية، فإن غسالات الأطباق Quadwash من "إل جي" والمزودة بـتقنية البخار تقلل بقع الماء بنسبة تصل إلى 30%.

 

ومن خلال تقنيات "إل جي" الرائدة كتقنية Hygiene Fresh+™  وصولاً إلى تقنية البخار TrueSteam™ وغيرها، تؤكد الشركة التزامها الراسخ بتوفير نمط معيشة أكثر صحة ونظافة للمستهليكن بالإضافة إلى الاستمتاع بالمزايا الرائعة التي توفرها تقنيات المنزل الذكي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -