أخر الاخبار

Ooredoo قطر تطبق حلول نشر الطيف الترددي الفريدة من إريكسون في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تطوير شبكتها على مستوى قطر



  • إريكسون وOoredoo قطر تستكملان عملية تحديث الشبكة

  • تطبيق حلول نشر الطيف الترددي الفريدة من إريكسون لتوسيع نطاق التغطية بتقنية الجيل الخامس على نحو أكثر سرعة عبر جميع أنحاء قطر

  • سيؤدي هذا التعاون إلى تمكين Ooredoo من التحكم بنمو حركة البيانات وتبسيط العمليات على مستوى الشبكة


أعلنت كل من إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) وOoredoo قطر عن تحقيق إنجاز جديد في مشروع تحديث الشبكات عبر استكمال العمليات الخاصة بتطوير أكثر من 2400 موقع عبر قطر، لتعزيز أداء وكفاءة شبكة خدمات اتصال Ooredoo عبر جميع الأراضي القطرية.

قامت Ooredoo في إطار هذا الإنجاز التعاوني بتأسيس مواقع برنامج نشر الطيف من إريكسون على شبكتها التجارية في الدوحة، لتسهيل عملية توسيع قدرات التغطية لشبكة تقنية الجيل الخامس على مستوى البلاد بطريقة سلسة ومرنة وفعالة. إذ تتيح حلول برنامج نشر الطيف من إريكسون، ضمن منصة الجيل الخامس من إريكسون، لـ Ooredoo تشغيل بيانات الاتصالات المتنقلة لتقنيتي الجيل الخامس والرابع في آن واحد، على ذات النطاق الترددي وباستخدام نفس الأجهزة الراديوية.

ومن المؤكد بأن شبكة تقنية الجيل الخامس من Ooredoo، المجهزة بأحدث الخدمات والحلول التي توفرها إريكسون على مستوى القطاع، ستساهم في تسريع رقمنة القطاعات، وفتح فرص جديدة وتمكين Ooredoo من توفير أحدث التقنيات لعملائها وتحسين تجربة المستخدم، بفضل السرعات الفائقة وقدرات التغطية المتسّعة.

وتعليقاً على هذا الانجاز قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: "يؤسس هذا الإنجاز لوضع معايير جديدة على مستوى القطاع لناحية السرعة والجودة والكفاءة والمرونة لتحديث شبكتنا في جميع أنحاء قطر. ويعتبر التعاون الاستثنائي بين إريكسون وOoredoo مفتاح النجاح في هذا المشروع، ونحن متحمسون لتقديم أفضل شبكة ممكنة بأكثر الطرق فعالية لمستخدمينا."

من جهتها، قالت أوشيل يالسين، نائب رئيس إريكسون الشرق الأوسط و أفريقيا  :"أدى التعاون الاستثنائي بيننا وبين Ooredoo قطر إلى تزويد شبكتها بأفضل حلول الاتصال اللاسلكي المتوفرة في السوق. ويمكن لأوريدوو، بفضل هذه الشبكة الحديثة والمتطورة، توفير أفضل أداء ممكن للشبكة مع تجربة مستخدم مثالية".


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -