أخر الاخبار

فنانات من كافة أنحاء المنطقة يحتفلن بعلاقتهن بأمهاتهن عبر Spotify بمناسبة عيد الأم



لأن الموسيقى تعبّر عما يعجز عنه الكلام، يحتفل عدد من الفنانات ليعبرن عن حبهن واحترامهن وتقديرهن لأمهاتهن من خلال Spotify بمناسبة عيد الأم. فليس هنالك أجمل من علاقة الفتاة بأمها.

اختارت الفنانة العراقية ذات شعبية كبيرة في السعودية  على Spotify أصيل هميم، أغنية "يا عيني يا أمي" للمغني كريم منصور وكذلك أغنيتها "أنت السعادة" لتهديها لأهم امرأة في حياتها، لتعبر بأن السعادة المطلقة بالنسبة لها هي أن تكون بجانب والدتها.

وأكملت المغنية العراقية المحبوبة وصف والدتها عبر كلمات أغنية الراحل سعدون جابر "يا أمي" قائلة: " ياماي عيوني أمي... قلب هالبحر أمي... سلام وخير أمي".

وأشارت الفنانة المصرية كارمن سليمان ذات الشخصية المرحة والحنونة إلى العصر الذهبي  من خلال إهدائها الأغنية الكلاسيكية "ست الحبايب"  تعبيراً عن حبها لوالدتها.

وعندما طُلب منها إرسال رسالة إلى والدتها، قالت كارمن: "كل سنة وإنت طيبة يا ماما، ويارب دايماً مع بعض. ربنا يخليكي ليا." وأشارت  إلى لأغنية "أمي" للمطربة شادية لتعبر عن امتنانها وتقديرها لها.

وقالت المغنية اللبنانية عبير نعمة "عيوِنك يا إمي كل الدني" واختارت أغنية Because you loved me للمغنية Celine Dion  وأغنية "الأم" للفنانة ماجدة الرومي للتعبير عن امتنانها لكل ما قامت به والدتها.

احتفاءً بجميع الأمهات الاستثنائيات، صمم Spotify قائمة أغاني خاصة بالأمهات بعنوان "ست الحبايب" على Spotify.

ما هي الأغنية التي ستهدونها لوالدتكم؟ أو بإمكانكم تأليف قائمة موسيقية خاصة بوالدتكم. إليكم الخطوات:

  1. عند الاستماع لأي أغنية من مكتبتكم الموسيقية، انقروا على النقاط الثلاث في الأعلى على اليمين

  2. اضغطوا على "الإضافة لقائمة موسيقى"

  3. اختاروا "قائمة جديدة"

  4. أعيدوا الخطوات لإضافة المزيد من الأغاني


لتشخيص قائمتكم الموسيقية (عن طريق تطبيق الديسكتوب)

  • اضغطوا على صورة القائمة

  • اختاروا صورة لتكون غلاف القائمة أو استبدلوا الصورة الأصلية بواحدة جديدة (على الملف أن يكون JPEG، لا يزيد حجمه عن 4 ميجابايت.)

  • احفظوا التغيرات


لا تنسوا أن تراجعوا قواعد Spotify لتنزيل الصور، هنا كما ونوصيكم بالتأكد من موافقة أمهاتكم أو أي شخص يظهر في الصورة على استخدامك لها.

No Image

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-