أخر الاخبار

طريقة تحميل ويندوز 10 برابط مباشر و الأصدار الأخير


كما نعلم أن ويندوز 10 هو أخر أصدرات مايكروسوفت حالياً و يحمل العديد من الميزات التي تجعله أفضل من باقي الأصدارات التي سبقته و قبل الدخول في تفاصيل طريقة التحميل سوف أسرد لكم أهم الميزات الخاصة بنسخة ويندوز 10 سواء كانت ذات أصدار 32 بت او 64 بت :

  • ستتمتع بخاصية Cortana وهي عبارة عن مساعد صوتي يعمل على الأوامر الصوتية، ببساطة يشبيه كثيرًا مساعد صوت جوجل Google الشهير أو مساعد أمازون، ومع الإصدار الجديد لويندوز 10 ستكون هذه الخاصية على الكمبيوتر المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون بذل أي مجهود.

  • يوفر لك الإصدار الجديد تطبيق Xbox الشهير الذي يسمح لك بلعب ألعاب Xbox مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث قامت ميكروسوفت Microsoft بتحديث Direct X 10 فيه وتحسين جودة الرسومات والأداء بحيث تستمتع بتجربة أفضل.

  • استبدلت ميكروسوفت Microsoft في هذا الإصدار قائمة البدء التي كانت سيئة في ويندوز 8 وكان يعاني منها الكثير من المستخدمين، وأصبحت الآن بملء الشاشة بطريقة جديدة ومبتكرة وسهلة في نفس الوقت، حيث ستجد إنه بمجرد فتح قائمة البداية ستكتشف التطبيقات المثبتة حديثًا في القائمة الحديثة كما يمكنك أيضًا من خلالها إضافة تطبيقات التشغيل السريع والتي يمكن تأسيسها في الجانب الأيمن.

  • تتيح لك ميزة تعدد المهام الجديدة والمحسّنة بشكل رائع في هذا الإصدار رؤية جميع التطبيقات المفتوحة دفعة واحدة وبسرعة فائقة حيث يمكنك الانتقال بسرعة بين تطبيق إلى آخر، كما إنه من الممكن أن تجده موجودًا في قائمة البداية، لذلك سيكون عليك فقط الضغط عليها وسترى جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

  • إذا كنت تمتلك جهاز لوحي ولا تشعر بالراحة عند استخدام نظام التشغيل ويندوز عليه، فإليك الميزة التي يمكنك استخدامها لتسهيل الأمر في الإصدار الجديد لويندوز 10 التي تتيح لك استخدام جهازك بشكل أسرع وأسهل بكثير من الإصدارات السابقة، كما إنه محسن بشكل دقيق يجعل تجربتك على جهازك اللوحي رائعة وخالية من أي عيوب كانت تجعلك تشعر بعدم الراحة أثناء استخدامه.

  • تعتبر من أهم مميزات الإصدار الجديد هو امتلاكه لمتجر ميكروسوفت Microsoft الشهير الذي لا غنى عنه إطلاقًا والذي ستجد فيه أيضًا جميع التطبيقات والألعاب التي ترغب في تجربتها بشكل مجاني 100%، ويمكنك من خلاله أيضًا تثبيت كل من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام وحتى الماسنجر، ومجموعة أخرى متنوعة وواسعة من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.


Command Prompt


في ويندوز 10 تم دعم الـ Command Prompt باختصارات الكيبورد المختلفه مثل Ctrl + C و Ctrl + V يمكنك تفعيل الخاصيه وتعطيلها عبر الضغط علي النافذه ثم بالزر الايمن للماوس علي العنوان ثم اختر Properties وقم بتفعيلها او تعطيلها كما شئت

الان و لتتمكن من تحميل النسخة التي تتوافق مع جهاز عليك التوجه الى الرابط التالي :

تحميل ويندروز 10 بأخر أصدار 


هذا كل شيئ ... أي أسئلة ترغبون في طرحها أكتبها في صندوق التعليقات.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -