أخر الاخبار

إستغلال قوة البخار الطبيعية لنظافة أكبر في الملابس والأطباق





لا شك أن الحفاظ على النظافة المنزلية والأسرية الجيدة يساعد بشكلٍ كبير على تحسين رفاهية الفرد. وفي هذا الإطار، تؤدي الأجهزة المنزلية دوراً مهماً في هذا الصدد، حيث أن عملها لا ينحصر فقط في التعامل مع الكثير من الملابس والأطباق في وقتٍ واحدٍ فحسب، بل يمتد الى توفير الوقت الذي يمكن استخدامه للقيام بشيء آخر. يبقى أن هناك بعض السلبيات لاستخدام الآلات لإنجاز الأعمال التي يمكن القيام بها يدوياً مثل كمية المواد الكيميائية الكبيرة المستخدمة والمنظفات اللازمة لتنظيف الملابس والأطباق.

فقد قامت شركة LG، المعروفة بتاريخها الطويل في ابتكار الأجهزة المنزلية، بتطوير تقنيات تنظيف الملابس والأطباق على مدى السنوات، لتنظفها بشكلٍ أكبر لكن مع استخدامٍ أقل للمنظفات الكيميائية. أما أحد هذه الابتكارات فهو شيء يمكننا جميعاً أن نكوّنه بسهولة في المنزل بدون شيء سوى الماء والحرارة و البخار



إنشاء البخار هو الجزء السهل. أما التحدي الأكبر فهو تسخيره وتطبيقه على الأجهزة المنزلية. وفي هذا الإطار، كان مهندسو إل جي أول من حقق ذلك بنجاحٍ كبير، لدرجة امتلاك الشركة عدد من براءات الاختراع المتعلقة بإدخال تقنيات البخار في منتجاتها التي تقدم للمستهلكين أطباق أنظف وملابس أكثر انتعاشاً.



تستخدم LG بخاراً قوياً وطبيعياً لإزالة البكتيريا والجراثيم متطلبةً مواد تنظيف أقل، خصوصاً وأنها عادةً تتسبب بتلوث أنظمة الصرف الصحي. فبمجرد غلي الماء على درجة حرارة عالية في غسالة الصحون والستايلر والمجفف من إل جي تبدأ تقنية البخار الحقيقي  ™TrueSteam  بالعمل. وتخترق تقنية البخار الحقيقي ™TrueSteam بحرارتها العالية الأوساخ والشحوم لإزالة البقع التي يمكنك رؤيتها والجراثيم التي لا يمكنك رؤيتها.



تقضي تقنية البخار الحقيقي ™TrueSteam على كافة أنواع البكتيريا تقريباً، بما في ذلك تلك المرتبطة بالتسمم الغذائي وبقايا الطعام والبقع العنيدة، وتحقق ما لا يقل عن 99.999 في المئة عند تشغيلها مع دورة التعقيم.



وتقف تقنية البخار الحقيقي ™TrueSteam خلف قدرة LG Styler الثورية على تحديث الملابس المفضّلة للمستخدمين. وقد تم الإعتراف على Styler من قبل جمعية الربو والحساسية الأمريكية (AAFA)، كـ"جهازٍ للربو والحساسية®" وصدّق من قبل المؤسسة البريطانية للعناية بالحساسية (BAF) لتقليل 99.9 بالمائة من مسببات عث غبار المنزل. ولا يقتصر نظام العناية بالملابس على إزالة الجراثيم والبكتيريا التي توجد عادةً في الملابس فحسب، بل إنه فعال أيضاً في تحديث الدمى القماشية وحقائب الظهر وغيرها.



إستمراراً لتوسيع تشكيلة الأجهزة المدعمة بتقنيات البخار، أطلقت LG أخيراً مجففاً جديداً بتقنية البخار الحقيقي ™TrueSteam (طراز RH16VS) في كوريا الجنوبية. يستفيد هذا المنتج الجديد من تقنية البخار الموجودة في LG Styler لتحييد البكتيريا والمواد المسببة للحساسية، وتم اختباره بواسطة Intertek باستخدام معايير AATCC وتبين أنه يقلل التجاعيد في الثياب بنسبة تصل الى النصف مقارنةً بالمجفف العادي.

لأي شخص يسعى الى التوصل الى حياة أكثر صحة، فإن إنشاء منزل ذو بيئة صحية يشكّل نقطة انطلاق جيدة. من خلال التطبيقات المبتكرة للحلول الطبيعية مثل البخار، فإن أجهزة LG قادرة على توفير راحة البال التي لا يمكن تحقيقها بالمواد الكيميائية وحدها.

ولدينا الطبيعة الأم لنشكرها على ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-