سامسونج ترتقي بمزايا هواتف Galaxy S10 و Galaxy Note10لتحاكي الابتكارات الفائقة في هواتف Galaxy S20

أخر الاخبار

سامسونج ترتقي بمزايا هواتف Galaxy S10 و Galaxy Note10لتحاكي الابتكارات الفائقة في هواتف Galaxy S20



أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن توفير العديد من مزايا سلسة هواتف Galaxy S20 المبتكرة، والتي تتميز بتوافقها مع تقنية الجيل الخامس إضافة إلى توفير تقنيات الذكاء الاصطناعي على مستوى الكاميرا ، في هواتف Galaxy S10 وGalaxy Note10، وذلك عبر إطلاق تحديث جديد لهذه الهواتف اعتباراً من شهر مارس. وسيتمكن المستخدمون بفضل هذه التحديثات من التقاط صور  بتفاصيل واضحة على نحو مذهل باستخدام أحدث تقنيات Galaxy على مستوى الكاميرا، ومنها ميزة اللقطة الواحدة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى مجموعة متنوعة من التحديثات البرمجية التي تعزز تجارب استخدام هواتف Galaxy على نحو متكامل.

 

تجارب متطورة لصور أكثر دقة ومقاطع فيديو من المستوى التالي

وبمجرد قيام مستخدمي هواتف Galaxy S10 وGalaxy Note10  بتحميل التحديث، سيتمكنون من الاستمتاع بمزايا مختارة من مجموعة Galaxy S20 لتعزيز تجارب التقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو، ومنها ميزة اللقطة الواحدة، التي توفر لهم القدرة على التقاط عدد من الصور ومقاطع الفيديو، باستخدام مزايا نظام الكاميرا المتطور وتقنية الذكاء الاصطناعي لاختيار الصورة الأفضل.

 

ويعمل التحديث على تعزيز الوضع الليلي للكاميرا في هواتف Galaxy S10، وإضافة وضع التصوير الليلي بالتسريع الزمني Night Hyperlapse  إلى هواتف Galaxy S10 وGalaxy Note10،  ما يمكن المستخدمين من التقاط صور بجودة عالية حتى في بيئات الضوء المنخفض أو الليلية.

 

وعند التقاط الصورة المثالية، سيتمكن المستخدمين بفضل ميزة الفلتر المخصص من إنشاء الفلتر الخاص بهم باستخدام الألوان والأنماط التي يفضلونها ما يعزز قدراتهم الابتكارية على تعديل الصور ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي، كما يمكن تثبيت هذا الفلتر ليعاد استخدامه على صور أخرى.

 


وسيستطيع عشاق التصوير تعزيز قدراتهم الابداعية في التصوير عبر الاستفادة من هذه التحديثات، حيث يمنحهم وضع تصوير الفيديو بميزة Pro Video القدرة على تصوير مقاطع فيديو استثنائية، نظراً لتمكنهم من التحكم بالعديد من الإعدادات مثل ISO وسرعة الغالق ومستوى التعرض، إضافة إلى القدرة على التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء تسجيل الفيديو.

[gallery columns="2" size="medium" ids="32010,32009"]

تطبيق  Gallery الذكي

يوفر هذا التحديث أيضاً مجموعة متنوعة من المزايا لمساعدة المستخدمين على تنظيم المحتوى في هواتفهم. يقوم تطبيق Gallery مدعوماً بتقنية الذكاء الاصطناعي وميزة Clean View تلقائياً، بتجميع لقطات مماثلة لنفس المحتوى لتنظيم الصور ومقاطع الفيديو على نحو مثالي، حيث يمكن للمستخدمين مراجعة اللقطات المتشابهة بسهولة واختيار الأفضل من بينها لاستخدامها كصورة مصغرة لمجموعة الصور المتشابهة. كما سيستفيد المستخدمين بفضل هذه التحديثات من ميزة اقتصاص الصور الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى، لتعديل الصور بالحجم الذي يريدونه.




مشاركة المحتوى على نحو أكثر سهولة

بات بإمكان المستخدمين الآن مشاركة قدر أكبر من المحتوى بسرعة أعلى بفضل ميزة المشاركة السريعة، التي تمكنهم من التعرف على الأجهزة المتصلة في محيطهم، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو أو حتى الملفات الضخمة مع العديد من الأشخاص. ويساهم تطبيق Music Share لنشر الملفات، بتعزيز قدرات الاتصال والاقتران بين البلوتوث الذي يتم استخدامه على الهاتف وستيريو السيارة أو مكبر الصوت عبر جهاز الهاتف، لتجربة استثنائية ممتعة لجميع ركاب السيارة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -