أخر الاخبار

ببجي موبايل تقدم إصدار 1.0 المرتقب الذي يتضمن تحسينات موسعة في واجهة المستخدم وخريطة ERANGEL الجديدة



التحديثات تتضمن خريطة  Erangel الجديدة مع مرئيات محسنة ونقطة موارد وتغييرات في المباني  بالإضافة إلى تحديثات لوبي والتجمع الممتع


 بدأت حقبة جديدة في الظهور في ببحي موبايل، حيث أصبح اللاعبون من جميع أنحاء العالم مدعوون لمشاهدة التحسينات الشاملة التي تبدأ اليوم في أشهر ألعاب الهواتف المحمولة في العالم. بدءاً من التغييرات والإضافات إلى طريقة اللعب الكلاسيكية وتمتد إلى تحسينات تجربة المستخدم والمرئيات المحسّنة في جميع أنحاء ساحة المعركة، حيث يتوفر إصدار ببجي موبايل 1.0 من اليوم مجاناً على App Store وGoogle Play. 

وتشمل قائمة التحديثات الضخمة من التحديثات خريطة Erangel الجديدة، وتحسينات جديدة لـ Livik، تتضمن السلاح الناري الجديد M1014، وتحديثات التجمع الممتع، وتحسينات الرسومات وتجربة المستخدم، وتحسينات الأمان، بالإضافة إلى مفاجأة سيتم الكشف عنها قريباً. وبالمثل، تتوفر ببجي موبايل الآن بمعدل 90 إطاراً في الثانية على جميع الأجهزة المتوافقة.

خريطة Erangel الجديدة

من خلال الترقية الشاملة لخريطة Erangel، تم تحسين المشهد العام والتضاريس وتغييرات المباني وتصميم التفاصيل المختلفة للخريطة. على سبيل المثال، تم تجديد نقاط الموارد الأكثر شهرة، مثل القواعد العسكرية والقصر، كما تمت إضافة جميع العناصر الجديدة من الخنادق والحواجز الخشبية والدبابات والمخابئ المهجورة إلى الخريطة، ما يسهم في تحسين تجربة القتال في Erangel وتوفير خيارات تكتيكية ريفية أكثر ثراءً.

 

تحسينات Livik

بالإضافة إلى خريطة   Erangelالجديدة، تلقت Livik  أحدث ساحة معركة في ببجي موبايل المحبوبة تحديثاً أيضاً. وتظهر البندقية نصف الآلية الجديدة تماماً M1014 فقط في Livik على Classic Battle Royale Map and Arena، إلى جانب البنادق الأخرى. مع ما يصل إلى 7 جولات يمكن إعادة تحميلها يدوياً في كل مرة، فهي رائعة للقتال عن قرب. وتدعم M1014 فوهة البندقية ومرفقات حزام الذخيرة، وهو الأكثر فعالية في البنادق الحالية. وتتلقى Livik اليوم أيضاً تحسينات متنوعة في التأثيرات المرئية وتعديلات التوازن وإصلاحات الأخطاء.


التجمع الممتع

لتحسين التدريب، يمكن لكل لاعب الآن الوصول إلى ملعب التدريب الخاص به لتحسين التصويب على الهدف والرمي والمزيد. يمكن للاعبين الآن الانضمام إلى الآخرين في التجمع الممتع للاستمتاع بالقتال أو مشاهدة المبارزات في المبنى المكتمل حديثاً على يسار النطاق المستهدف. تمت إضافة جزيرة رومانسية على شكل قلب إلى البحيرة وتم نقل منطاد الهواء الساخن بالقرب من الجزيرة. سيتم تزيين الجزيرة بجميع أنواع التركيبات الرومانسية مثل أرجوحة بمقعدين وقارب رومانسي.

 

واجهة المستخدم المحدثة

من أجل تحسين تحكم اللاعب وتحديد أولويات عرض الميزات التي يحتاجها اللاعبون بشدة، تم تحديث واجهة المستخدم. تتميز الواجهة الجديدة بالوظائف الأكثر شيوعاً، مثل تشكيل الفرق وتحقيق الدخل. تم دمج الدعوات والأصدقاء مع ملاحظات جديدة للأصدقاء. The Social Lobby هي ترقية من Personal Space، تُظهر الروابط الاجتماعية للاعبين وتُظهر الإحصائيات والألقاب والإنجازات والأسلحة النارية والمركبات. تتميز واجهة تحقيق الدخل بالموارد التي يتم الترويج لها حاليًا للاعب لتصفحها وشرائها.



تحسينات إضافية

·        الأسلحة والعتاد – حصول الأسلحة الكلاسيكية بما في ذلك Tommy Gun وUMP45 وDBS على أرصدة، تتضمن معدلات الضرر والمرفقات وسرعة الرصاص وتفرخ الغنائم

·        القتال والعمليات - تم تحسين وضع الوقوف والانحناء، بالإضافة إلى متابعة القفز والتحكم في Monster Truck. وبالمثل، يمكن الآن استخدام Med Kits أثناء الحركة، وأصبح الجيروسكوب الآن قابلاً للرمي

·        وضع الحلبة - إطلاق النار يلغي الآن وضع التحصين، وقد تم تحسين حركات الانزلاق حتى يتمكن اللاعبون من تغيير اتجاه الحركة اعتمادًا على مسارهم عند بدء الحركة.

·        تحسين الأمان - تحسين وتوسيع نطاق اكتشاف رؤية العدو لدى المشاهدين. تحسين تأثير المراقبة الأمنية على الأداء، وتقليل استهلاك الطاقة والتأخير الناجم عن المراقبة الأمنية.

 

وبالإضافة إلى تحديثات اللعبة الضخمة، سيتضمن الإصدار 1.0 الجديد مفاجأة غامضة قريباً. يمكن للاعبي ببجي موبايل ضبط اللعبة ليشهدوا الحقبة الجديدة القادمة عند إطلاق الإصدار 1.0 في 8 سبتمبر.

 

يمكن تحميل ببجي موبايل مجاناً على App Store وGoogle Play.


Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-