أخر الاخبار

آيفون 12 في تشرين الأول؟

 


ذكر تقرير جديد من AppleInsider أن شركة آبل ستعلن عن iPhone  في 13 تشرين الأول، وستبدأ الطلبات العاجلة أو المسبقة في 16 تشرين الأول.

ومن المتوقع أن تعقد آبل حدثاً خاصاً ثانياً في المستقبل القريب، لكن من غير الواضح متى سيقام، وفق التقرير. وبحسب أحد المرشدين الذين يتواصلون مع AppleInsider، ستعقد آبل الحدث يوم الثلاثاء بتاريخ 13 تشرين الأول للكشف عن هاتف iPhone  المرتقب، مع بدء الطلبات المسبقة يوم الجمعة التالي الذي سيكون بتاريخ 16 تشرين الأول.

ووفق التقرير لا يوجد دليل ملموس يدعم هذا التاريخ، ومع ذلك، ذكرت شائعة في أغسطس من جون بروسر إطاراً زمنياً مشابهاً جداً لهذا التاريخ.

كما من المعتقد أنه سيتم عقد حدث iPhone في الأسبوع الذي يبدأ في تشرين الأول، وسوف يتاح الطلب العاجل لهاتف iPhone  في الأسبوع ذاته والشحن سيبدأ من تاريخ 19 تشرين الأول أو ما يقرب من ذلك.

بينما  إنه قد يتم الكشف عن جميع أجهزة آيفون في هذا الحدث، والطلب العاجل والشحن سيتم في تشرين الثاني، دون تحديد موعد محدد.

ولا يميز التقرير  بين توقيت الطلبات العاجلة لطرازات iPhone  Pro، لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت هذه التسريبات تشير إلى الطلب العاجل لهاتف iPhone  فقط، أو سيكون للسلسلة بالكامل.

يشار إلى أن شركة  carrier EE أخبرت موظفيها أن آيفون 5G الخاص بشركة آبل على بعد أيام من الظهور في عرض تقديمي يظهر فيه رئيس خدمات آبل.

ولم تَظهر سلسلة هواتف iPhone  في حدث آبل الذي أقيم منذ مدة، وهذا ما كنا نتوقعه، وقد كان بعض المتابعين يحبسون أنفاسهم من أجل الكشف المفاجئ عن سلسلة هواتف آيفون المرتقبة إلا أن الوضع الآن يشير إلى أننا سنرى سلسلة الهواتف المرتقبة من آبل في تشرين الأول.

المصدر: العربية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -