أخر الاخبار

اتصالات وإريكسون تعززان شراكتهما الاستراتيجية في مجال أنظمة دعم الأعمال من الجيل الخامس

 



     اتصالات تتبنى استراتيجيات سلسة وسريعة وفعالة من ناحية التكلفة في إطار جهودها الهادفة لتطوير شبكة الجيل الخامس المستقلة
      يدعم نظام الشحن والفوترة من إريكسون حالات استخدام جديدة بما في ذلك إنترنت الأشياء وتقسيم الشبكة وتقنيتي الواقع المعزز والافتراضي
       يهدف التعاون إلى تعزيز تجارب عملاء "اتصالات" والارتقاء بها إلى المستوى التالي، لتمكين المستخدمين من الحصول على حزم مخصصة تتميز بمستوى عال من الكفاءة والمرونة

أعلنت «اتصالات»، إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في الأسواق العالمية الناشئة، عن تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) لتوسيع شبكة الجيل الخامس في الإمارات العربية المتحدة. وقامت الشركة المزودة لخدمات الاتصال، ومقرها أبوظبي، باختيار نظام إريكسون للشحن المتقدم، وأنظمة دعم الأعمال (BSS) من الجيل الخامس، لتطوير شبكتها وتوفير خدمات اتصال من المستوى التالي لمستخدميها عبر الدولة.

وينص التعاون على البدء بنشر نظام إريكسون للشحن عبر شبكة اتصالات في جميع أنحاء الإمارات، إضافة إلى نشر حل مخصص لعمليات الشحن والفوترة باستخدام منصة إريكسون للوصول إلى نظام الشحن (CAF)، والتي توفر العديد من الفرص والإمكانات لـ "اتصالات" عبر تمكنيها من الوصول إلى مبادئ وتصاميم البنية الخدمية لتقنية الجيل الخامس.

ويعزز نظام الشحن من إريكسون، قدرة "اتصالات" على تمكينها من دعم المستخدمين لتخفيض نفقاتهم بفضل مزايا الباقات المرنة والمكافآت والخصومات. ويكتسب نظام الشحن المبتكر أهمية حيوية، نظراً لكونه نظام معياري وقابل للتطوير ومفتوح وموحد ومتقارب يستند إلى خدمات الإنترنت، بالتوافق مع المعايير والبروتوكولات المعتمدة على مستوى القطاع.

ويأتي هذا التعاون في إطار الشراكة الاستراتيجية المميزة بين الشركتين لنشر وتطوير تقنية الجيل الخامس، واستكشاف الفرص والإمكانات التي توفرها هذه التقنية المتطورة في كافة المجالات وعلى مختلف المستويات. وستتمكن "اتصالات" بفضل تقنيات شبكة الجيل الخامس التي تطورها إريكسون، من تزويد عملائها بخدمات نطاق عريض معززة وحلول اتصال لاسلكي متقدمة. كما تنطوي هذه الشراكة على العديد من حالات الاستخدام الأولى لتقنية الجيل الخامس، حيث توفر للمشتركين تجارب استخدام سلسة ومتطورة مع معدلات إنتاجية عالية، بما في ذلك توفير تجارب ترفيهية غامرة باستخدام تطبيقات الواقع المعزّز (AR) أو الواقع الافتراضي (VR)، مثل مشاهدة مقاطع فيديو بدقة 4K وبزاوية رؤية استثنائية تبلغ 360 درجة باستخدام نظارات الواقع الافتراضي، إلى جانب العديد من الابتكارات الأخرى التي توفرها السرعات الهائلة لتقنية الجيل الخامس، كزمن الوصول المنخفض. وتعزز حلول إريكسون قدرة "اتصالات" على الاستثمار في الفرص التي توفرها الثورة الصناعية الرابعة في مجال التكنولوجيا الرقمية وتعزيز مكانتها في سلسلة القيمة، والاستفادة من الايرادات الجديدة عبر مجموعة متنوعة من حالات الاستخدام الرئيسية على مستوى القطاع، كالتصنيع الذكي والمدن الذكية والموانئ الذكية والخدمات اللوجستية وصولاً إلى تطبيقات الرعاية الصحية المتقدمة.

 

وقال علي خلفان الشامسي، نائب الرئيس لنظام الشحن والفوترة وإضافة الخدمات في "مجموعة اتصالات": "يسعدنا تعزيز شراكتنا مع إريكسون والتي تمثل خطوة جديدة في إطار استراتيجيتنا الهادفة لنشر خدمات تتسم بالجودة والكفاءة العالية في الدولة، وستزودنا إريكسون في إطار هذا التعاون بأنظمة الشحن وأنظمة دعم الأعمال من الجيل الخامس، ما يتيح لنا فرصاً وإمكاناتٍ هائلة للارتقاء بمستوى الخدمات التي نوفرها لعملائنا في دولة الإمارات، وهو الأمر الذي يتماشى مع رؤيتنا المتمثلة ب’قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات‘. ويؤكد هذا التعاون على التزامنا بالاستثمار المستمر في مجالات البنية التحتية الأكثر تطوراً لخدمات الاتصال، لتلبية الاحتياجات الرقمية المتزايدة في الإمارات."

ومن جانبه، قال ايكو نلسون ، نائب الرئيس ورئيس وحدة اتصالات العالمية في إريكسون: " يسعدنا التعاون مع اتصالات وتوفير الدعم لها في إطار جهودنا الهادفة لتعزيز قدرتها على تسريع عمليات نشر خدمات الجيل الخامس في الإمارات العربية المتحدة، عبر تزويدها بأحدث الحلول والمنتجات المبتكرة من قبل فريق عملنا في هذا المجال. وتوفر خدمات الشحن وأنظمة دعم الأعمال التي نقدمها، عالم من الفرص والإمكانات الجديدة التي تعزز شراكتنا طويلة الأمد مع اتصالات في مجال نشر وتطوير تقنية الجيل الخامس، حيث نهدف إلى ترسيخ مكانة اتصالات ضمن عمليات سلاسل القيمة، وتوفير مصادر جديدة للعائدات تساهم في تعزيز قدراتها التنافسية. ويأتي ذلك بالتزامن مع تركيز الاستثمارات في حلولنا المرنة الخاصة بالشحن، للمساهمة على نحو فعال في تحسين تجارب عملاء اتصالات والارتقاء بها إلى المستوى التالي".

ويتميز نظام الشحن من إريكسون بمرونته وقابليته للتطوير، مع التركيز على الارتقاء بتجارب المستخدمين، ووضع خارطة طريق طويلة الأجل للمنتجات، ما يوفر عمليات شحن متقاربة في الوقت الفعلي، ويعزز قدرة الشركة على التحكم بسياسات الشحن والفوترة على نحو أفضل، وإنجاز عمليات الفصل في إطار سلس، وإنشاء الخدمات على نحو أسرع.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-