أخر الاخبار

"زوهو وورك بليس" يعيد تصوّر بيئة العمل عبر التطبيقات الإنتاجية

 

أعلنت "زوهو كوربوريشن"، شركة التكنولوجيا العالمية عن إطلاق "زوهو وورك بليس" وهو عبارة عن منصة برمجيات واحدة تجمع بين أدوات التعاون والإنتاجية والتواصل وتقوم بمكاملتها مع جوانب الأعمال الأخرى، ويشتمل على تسعة تطبيقات مدمجة بإحكام، مبنية على نموذج بيانات مشترك وموحدة من خلال تقنيات بحث والذكاء الاصطناعي المشتركة عبر لوحة بيانات واحدة، بما يتيح للعملاء حل مشكلات الأعمال بطريقة سريعة وتعاونية.  
وبحسب "حيدر نظام"، رئيس "زوهو كورب" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تغيرت طبيعة العمل بلا شك، إذ لم تعد الشركات تتطلع لحل مشكلة خاصة بالتعاون، وإنما تتطلع لحل مشكلة مرتبطة بإعداد فواتير مخصصة أو مشكلة متعلقة بتمكين المبيعات أو مشكلة تعترض تقديم الدعم، حيث تحتاج منصات التعاون لتيسير عملية تحسين نتائج الأعمال، وليس فقط تحسين الإنتاجية. 
ووفقًا لدراسة حديثة، "فإن 54 % من موظفي مستوى المؤسسات التي تضم أكثر من 500 موظفًا، وجدوا أن التطبيقات التي يعملون بها ليست حدسية كما يصعب دمجها، فيما 40% من موظفي الشركات التي تضم أكثر من 4000 موظف، أكدوا أن عملهم قد يكون فوضوياً، في ظل تعاملهم مع منصات تكنولوجية متعددة لتأدية مهامهم، وأظهرت الدراسة التي أجريت بصورة مشتركة بين "زوهو" و"بيغل ريسيرتش" أن الشركات تريد حلول موحدة تحقق انسيابية العمليات المعقدة مثل "ترحيل البيانات، وإنشاء المحتوى، والتعاون والتواصل السياقي والبحث"، وتفتقر الحلول الراهنة لمزايا الإدراك والدمج لتلبية تلك الحاجة.
 
التطبيقات التسعة
تطبيق "ميل / بريد الشركة"، يمكن للمستخدمين إجراء اتصالات صوتية أو مرئية من داخل التطبيق، وتعديل مرفقات المستندات في تطبيق "زوهو رايتر"، وعقد اللقاءات عبر الانترنت مع جهات الاتصال، والوصول إلى جميع حسابات البريد الإلكتروني من داخل التطبيق الذي يشتمل التطبيق على لوحة تحكم شاملة مع مزايا الاكتشاف الالكتروني، والدعم، والاسترداد.
ويمكن للمستخدمين عبر تطبيق كليك Cliq (المراسلة)، تسجيل الدخول أو الخروج وتحديد حالات مخصصة، والتعاون مع أصحاب مصلحة خارجيين، والتواصل مع فرق عمل عبر إجراء مكالمات صوتية أو مرئية جماعية، ورؤية حالة قراءة الرسائل، ويأتي مع خيارات ترتيب أو تخصيص على مستوى الوحدة النمطية، وتصاريح قائمة على أساس الأدوار والمكاملة مع مزوّدي حلول إدارة التنقل المؤسسي (EMM)، إلى جانب تقارير التوفر المستندة إلى المستخدم.
ويسمح تطبيق ميتينغ (عقد المؤتمرات) جدولة اجتماعات متكررة أو اجتماعات تعقد لمرة واحدة وتعيين تذكيرات بريد إلكتروني متعددة من الويب وأجهزة المحمول، ويدعم حالياً 16 لغة، ويتكامل تطبيق "كونيكت" مع نظم معلومات الموارد البشرية، بما في ذلك "زوهو بيبول"، ويمكن لمستخدميه تقنين المحتوى والنماذج من خلال تصاريح بالغة الدقة وسياسات مستخدمين ونطاقات مخصصة وتسجيل دخول أحادي قائم على لغة تمييز التأكيدات الأمنية. 
أما تطبيق شو (برنامج تعاوني للعروض التقديمية) فيتكامل مع "أتلاسيان" و"أن سبلاش" ، و"هيومانز"، ويضم مكتبة شرائح على نطاق المنظمة مع خاصية ربط البيانات، بما يسمح للمستخدمين بمشاركة البيانات الآنية على شرائح، ويتيح شيت الوصول إلى أحدث المزايا الوظيفية للبحث والمطابقة وبإمكانهم تصور البيانات التاريخية مع خرائط أعراق، وخلق قوائم منسدلة مع قيم مسبقة التحديد، وربط نطاقات الخلايا باستخدام IMPORTRANGE.  ويُمكِّن مستخدميه من تتبع التغيرات أثناء التعاون، واكتساب رؤى معمقة، والحفاظ على بيانات نقية، وتحويل الصور إلى جداول بيانات.  
ويشتمل تطبيق "وورك درايف" (إدارة مستندات سحابية) على مزايا بحث ومزامنة موحدة، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الملفات دون القلق حيال مساحة القرص الصلب، وبإمكان المستخدمين من خلال تطبيق "رايتر" (معالج الكلمات) تحويل المستندات إلى استمارات قابلة للملء وتقييد وضوح الملاحظات، وجمع رؤى معمقة حول المستندات، وتمكين أداة مساعدة قوية للكتابة مبنية على الذكاء الاصطناعي، والتطبيق الأخير هو "شو تايم" (تدريب إلكتروني) الذي يدعم التوسيم والتسمية البيضاء. وبإمكان المستخدمين تحديد أدوار وامتيازات لفريق التدريب وجمع رؤى معمقة حول التدريب. 

ٍSana.D
بواسطة : ٍSana.D
أحب القراءة و لدي أهتمامات في التدوين و التعليق الصوتي و إلقاء الشعر facebook youtube instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-