أخر الاخبار

الشركة المنتجة لهواتف نوكيا تطرح المزيد من الخواص والمزايا إتش إم دي تقدم انطلاقة جديدة من هواتف نوكيا الذكية في المملكة العربية السعودية

 


جدة:

  أعلنت شركة إتش إم دي جلوبال، الشركة المنتجة لهواتف نوكيا، اليوم عن إضافتين جديدتين إلى عائلة هواتفها الذكية، وهما الهاتفان Nokia 3.4 و Nokia 2.4 مع السماعة Power Earbuds Lite  من نوكيا. وتعزز المجموعة المتنوعة الجديدة من تركيز الشركة على التوسع في تقديم أحدث الهواتف الذكية.

 يقول فلوريان سيش، الرئيس التنفيذي في شركة إتش إم دي جلوبال: "كان هذا العام حافلًا بالأحداث لدى الجميع من دون شك، وقلوبنا مع أولئك الذين تأثروا سلباً بظروف الجائحة الصحية خلال العام 2020. ولقد كان عاماً فارقاً بحق بالنسبة لنا، ونجحنا في التكيف مع تلك الأوقات الصعبة. ويأتي الهاتفان Nokia 3.4 و Nokia 2.4 ليكونا أحدث وجهين في مجموعة الهواتف الذكية ذات القيمة الأساسية. وأنا فخور جدًا وأنا أجد هاتفنا الجديد للجيل الخامس Nokia 8.3 5G بين أيدي عملائنا بدءًا من اليوم، ومتحمس لشراكتنا مع منتجي فيلم جيمس بوند "لا وقت للموت"، في إثبات لحقيقة أن هاتف نوكيا جهاز متكامل يغنيك عن أي جهاز آخر".

أحدث إضافة إلى عائلة هواتف نوكيا الذكية

يأتي هاتف Nokia 2.4 الجديد مزودًا بتقنية التصوير بالذكاء الاصطناعي وبطارية تدوم ليومين وشاشة كبيرة عالية الدقة. ولأولئك الذين يبحثون عن المزيد، يوفر هاتف Nokia 3.4 كاميرا ثلاثية متطورة مع عدسة فائقة الاتساع وترقية جادة في الأداء والمزيد من الخواص المعروضة على الشاشة بفضل الشاشة punch-hole. ومع التمسك دائمًا بتقديم أقصى قدر من الابتكار وبقيمة كبيرة، يعد الهاتفان الذكيان الجديدان أعجوبة مقارنة بسعرهما، ويقدمان تجارب ذات قيمة رائعة. ومع الميزات الحديثة والتصميم المذهل في حزمة مزايا سلسة تعمل بنظام أندرويد، يعد الهاتفان مثاليان لأولئك الذين يبحثون عن هاتف بسعر معقول وعمر افتراضي طويل. 



 يقول يوهو سارفيكاس، رئيس قسم المنتجات ونائب الرئيس لمنطقة أمريكا الشمالية في إتش إم دي جلوبال:

"ليس سراً أن المستهلكين في جميع أنحاء العالم أصبحوا أكثر وعياً بشأن إنفاقهم ويختارون منتجات أقل تكلفة وأكثر عمراً من العلامات التجارية التي يعرفونها ويثقون بها. لذلك من المهم أكثر من أي وقت مضى أن تصمد منتجاتنا أمام اختبار الزمن - ولا يزال التزامنا بتقديم هواتف Nokia موثوقة وجديرة بالثقة ثابتًا. ولهذا السبب نعمل على توسيع نطاق عائلة الهواتف الذكية لدينا مع هاتفي Nokia 3.4 و Nokia 2.4 الجديدين، حيث نقدم برامج وأجهزة موثوقة يعرفها عشاق هواتف Nokia ويحبونها، وتجارب جديدة وتصميمًا متميزًا يمكنك أن تفتخر به – أما الأسعار فهي في المتناول. ونحن نستلهم جذورنا الفنلندية في إنتاج هواتفنا، ومع هذه الإضافات الأخيرة، نقدم ألوان جديدة ولمسات نهائية مبهرة، لنقترب بتصميمنا خطوة أخرى إلى تراثنا".


نوكيا 2.4

يوفر الجيل التالي من Nokia 2 الأساسيات الحديثة مثل التصوير المتقدم بتطبيقات الذكاء الاصطناعي والذي يمنحك الوضع الليلي المخصص ومحرر الصور Portrait Editor الذي يتيح لك صنع عالمك الفني الخاص، حتى بعد التقاط الصورة؛ ومستشعر البصمة المناسب وخاصية فتح الهاتف بصورة الوجه من خلال الذكاء الاصطناعي، مما يوفر وصولاً سهلًا وأمانًا إضافيًا، في تصميم متين ليس فقط مصممًا ليبدو جيدًا ولكن أيضًا ليدوم. شاهد وتعلم وابتكر على شاشة HD +  الكبيرة مقاس 6.5 بوصة، وبفضل عمر البطارية الذي يصل إلى يومين(1)، يمكنك الاستمتاع بالتطبيقات والألعاب المفضلة لديك لفترة أطول. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي Nokia 2.4 بنظام أندرويد، حيث يمنحك ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية وسنتين من تحديثات نظام التشغيل، مما يعني أنه جاهز لنظام أندرويد 11 وأندرويد 12.

نوكيا 3.4

يوفر الهاتف Nokia 3.4 الجديد ترقية جادة للأداء بفضل منصة الهاتف المحمول Qualcomm® Snapdragon ™ 460 التي تمنحك مزيدًا من القوة للحصول على أقصى استفادة من هاتفك. وارتقِ بإبداعك إلى المستوى التالي مع شاشة HD +  كبيرة مقاس 6.39 بوصة مزودة بكاميرا أمامية punch-hole وكاميرا خلفية ثلاثية قوية مع عدسة فائقة الاتساع وتصوير بتقنية الذكاء الاصطناعي. ويأتي هاتف Nokia 3.4 مع نظام التشغيل Android 10 OS بما يعد بسنوات من ترقيات الأمان والبرامج. وكل هذا مدعوم بعمر بطارية مميز مدته يومين وفي قالب تصميم فاخر لا يتقادم وباختيار من بين ثلاثة ألوان جديدة نابضة بالحياة، مستوحاة من الطبيعة الاسكندنافية، بما يعكس أسلوب الهاتف ومتانته التي تليق بجذوره الفنلندية.

 

تقديم إضافة جديدة.. تستلهم الطبيعة وتحميها

يتم اليوم إطلاق مجموعة من الملحقات الصوتية الجديدة التي تحمل علامة نوكيا التجارية والتي تقدم سماعات Nokia Earbuds Lite مغلفة في عبوة مستدامة مصنوعة من ورق قابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪، مما يجعل الشركة تقترب خطوة واحدة نحو تقليل التأثير البيئي لأعمالها ومنتجاتها.

 

يقول ألكسندر لامبيك، رئيس قسم الملحقات في إتش إم دي جلوبال:

"إن التزامنا بتقديم تجارب متميزة لعملائنا وبأسعار في متناولهم أمر يتجاوز الهواتف الذكية وحدها. لذلك، نقدم اليوم نفس الجودة التي تتوقعها من هاتف Nokia في مجموعتنا الجديدة من الملحقات. ونحن فخورون بتقديم منظومة مفتوحة متكاملة من المنتجات المصاحبة التي توفر وظائف استثنائية وبتصميم مألوف يعرفه جمهورنا ويحب، وكلها مغلفة في عبوات مراعية للبيئة. ونحرص على مواكبة متطلبات عملائنا كعنصر أساسي عند تطوير المنتجات. ولهذا قدمنا مجموعة الملحقات الجديدة؛ وهي مناسبة للغاية لمحبي ممارسة الرياضة في الهواء الطلق وبدرجة أرقى من ذي قبل، فسماعات الأذن مقاومة للماء؛ ولأن العملاء أصبحوا أكثر وعيًا بما يشترونه، من حيث التكلفة والاستدامة، لذلك حرصنا على إبقاء الأسعار في المتناول وتغليف كل شيء في ورق قابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪".

 

سماعة نوكيا Nokia Power Earbuds Lite

تمنحك سماعات الأذن Nokia Power Earbuds Lite الجديدة تفاعلاً مع أغانيك المفضلة أينما ذهبت، وتوفر لك 35 ساعة من وقت التشغيل مع تصميم مريح وتحكم سهل باللمس يمنحك سهولة التنقل سواء كانت تستقبل مكالمات أو تتنقل بين الأغاني. وبشهادة IPX7 فإنها مقاومة للماء حتى متر واحد لمدة 30 دقيقة، مما يعني أنها مثالية للاستخدام في صالات الألعاب الرياضية أو الركض تحت المطر دون قلق، في حين تمنحك مكبرات الصوت 6 مم المصنوعة من الجرافين صوتًا قويًا واضحًا. 

 

طرح الهاتف نوكيا 8.3 الجيل الخامس للبيع عالمياً

ويمثل اليوم أيضًا بداية حملة المبيعات العالمية لهاتف Nokia 8.3 5G المرتقب. ويُظهر الهاتف Nokia 8.3 5G التزاماً بالأمان والسرعة والابتكار، بما أتاح له تلبية متطلبات العميل الصعب على الإطلاق؛ مكتب الاستخبارات البريطانية MI6؛ فهو الهاتف الذكي المفضل لديهم ولدى العميلة 00 في فيلم جيمس بوند القادم "لا وقت للموت" No Time To Die، الذي سيُعرض لأول مرة في نوفمبر المقبل. وجدير بالذكر أن الهاتف الذكي نوكيا 8.3 الجيل الخامس يعد أول هاتف في العالم يقدم جميع مزايا الجيل الخامس، وهو مزود بالعديد من الخواص؛ مثل الكاميرا رباعية العدسات بتقنية PureView، وبصريات ZEISS. وهو يستخدم مزايا ZEISS السينمائية في التقاط مقاطع فيديو بجودة استثنائية حتى في الإضاءة المنخفضة مع تسجيل صوتي OZO لإبداع بلا حدود. ويحتوي الهاتف Nokia 8.3 5G على أكثر من 40 مكونًا مختلفًا في وحدته، مما يجعله هاتفًا ذكيًا مستقبليًا جاهزًا لخطوة الجيل الخامس التالية. وتبدأ مبيعات الهاتف بطرحه عالميًا من اليوم بمتوسط سعر 599 يورو. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل جميع مالكي الهاتف Nokia 8.3 5G على نسخة تجريبية مجانية مدتها 6 أشهر منGoogle One . ويمكنك التقاط الصور وتعديلها أثناء التنقل بسرعات تحميل أعلى وسعة تخزين إضافية عبر الإنترنت تبلغ 100 جيجابايت عبر Google Drive وGmail وGoogle Photos ، مع إمكانية مشاركتها مع ما يصل إلى خمسة أشخاص إضافيين.

 

تقول لاشانا لينش، التي تلعب دور نومي، العميلة 00 في فيلم "لا وقت للموت": "في هذا العالم الذي نعيش فيه الآن يكون علينا جميعًا امتلاك الجهاز المثالي بين أيدينا، وإني مندهشة للغاية مما يمكن للهواتف الذكية القيام به اليوم. ومن المثير أن نكشف النقاب عن هذا الهاتف الذكي الجديد احتفالاً بإطلاق "لا وقت للموت" في نوفمبر، حيث يعتبر نوكيا 8.3 الجيل الخامس تجسيداً للتفوق الدائم لأجهزة أفلام جيمس بوند".

 الأسعار والتوافر

·         سوف يتوفر الهاتف Nokia 3.4 في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من نهاية أكتوبر، بخيارات ألوان Fjord وDusk وCharcoal ابتداءً من متوسط سعر للتجزئة يبلغ 575 ريال سعودي (4 / 64GB).

·         سوف يتوفر الهاتف Nokia 2.4 في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من نهاية أكتوبر، بلون Dusk بسعر تجزئة 440 ريال سعودي 2/32 GB و459 ريال سعودي 3/64 GB.

·         سوف تتوفر السماعة Nokia Power Earbuds Lite المملكة العربية السعودية اعتباراً من نوفمبر بمتوسط سعر 249 ريال سعودي ، بخيارات ألوان Fjord وSnow وCharcoal

·         يتوافر الهاتف Nokia 8.3 5G في المملكة العربية السعودية  اعتبارًا من نهاية أكتوبر بلون الليل القطبي، وبمتوسط سعر 2069 ريال سعودي  8/128 GB

 


ٍSana.D
بواسطة : ٍSana.D
أحب القراءة و لدي أهتمامات في التدوين و التعليق الصوتي و إلقاء الشعر facebook youtube instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-