أخر الاخبار

تقنيات الجيل القادم مع هاتف HONOR 9X PRO هاتف ذكي يوفر ترقيات مميزة في التصميم وقدرات التصوير والأداء

 


 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 سبتمبر 2020- تواصلHONOR ، شركة التكنولوجيا العالمية ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية رائدة تلبي تطلعات فئة الشباب وتركز على تطوير الهواتف الذكية المتطورة التي تناسب أنماط الحياة الرقمية. وانطلاقاً من اعتقادها بأهمية تجربة المستخدم في دفع الابتكار، وضعت العلامة التجارية هذه المنهجية في صلب تقدمها التكنولوجي. والآن يمكن لمستخدمي هاتف HONOR 9X PRO  رؤية الميزات المبتكرة والمتميزة التي ترسخ موقع HONOR البارز في الصناعة.

وإلى جانب مجموعة مختارة من تحديثات الأجهزة والمكونات العملية والبرامج عالية الأداء، فإن هاتف HONOR 9X PRO الشامل والمتكامل يُعدّ مساعداً استثنائياً للاستخدام اليومي. ويحتوي الهاتف على أهم الترقيات وأكثرها تلبيةً لاحتياجات المستخدمين ومواكبةً لعاداتهم وتفضيلاتهم مما يضعه في موقع مميز على مستوى الصناعة لما يقدمه من أحدث التقنيات.

شاشة عرض كاملة لتركيز  تام

ويعد هاتف HONOR 9X PRO أول جهاز من HONOR  يقدم كاميرا السيلفي المنبثقة المفضلة، ويوفر تجربة عرض غامرة، حيث يتخلص بتصميمه المميز من كل ما من شأنه تشتيت انتباه المستخدم ليحقق نسبة شاشة إلى هيكل جهاز لا تضاهى وتقدر بنحو 91٪ مع شاشة عرض كاملة بمقاس 6.59 بوصة.  وصُمم الهاتف خصيصاً للمستخدمين الشباب مع مظهر أنيق وبسيط يتناسب مع كل إطلالة، بينما يضمن فلتر الضوء الأزرق المعتمد من مؤسسة TÜV Rheinland الراحة للعينين خلال المشاهدة.

سرعات بمستوى متقدم

توفر مجموعة شرائح Kirin 810 الجديدة كلياً أداءً أحادي النواة بسرعة أكبر بمعدل 75٪ وتستخدم طاقة أقل بنسبة تصل إلى 50٪. وتعد شريحة Kirin 810 بحجم 7 نانومتر المدعومة بالذكاء الاصطناعي أول معالج قائم على بنية الحوسبة الجديدة كلياً من هواوي مما يدعم عمل تطبيقات الذكاء الاصطناعي الأكثر تعقيداً وتنوعاً بكفاءة أعلى. وتساعد مجموعة الشرائح أيضاً على تعزيز توافق هاتف HONOR 9X PRO مع منصة Huawei HiAI التي تسمح بمزيد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي. وتتيح بنية DaVinci لوحدات المعالجة المصممة من قبل شركة هواوي معالجة ودقة حاسوبية أسرع مع توفير استهلاك الطاقة بشكل مذهل مما يجعلها واحدة من أذكى شرائح الهواتف الذكية في السوق.

تبريد مستمر وشامل

لا شيء أكثر إزعاجاً من ارتفاع حرارة الهاتف الذكي. مع هواتفHONOR ، لن تكون الحرارة مشكلة على الإطلاق. فقد تم تزويد هاتف HONOR 9X PRO بنظام تبريد سائل بمستوى مخصص للحواسيب الشخصية للحفاظ على الأداء العالي من خلال نشر الحرارة بسرعة وكفاءة في جميع أجزاء الهاتف. فحتى أثناء المهام المكثفة مثل اللعب أو التصفح، فإن HONOR 9X PRO يحافظ على برودته.

بطارية تدوم طويلاً

مع بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، لن يقلق المستخدمون بعد اليوم بشأن نفاد بطارية هواتفهم بشكل غير متوقع. ويتمتع الهاتف أيضاً بقدرة تحمل أكبر بنسبة 32٪ ويمكنه الاستمرار ليوم كامل دون نفاد الطاقة. ويتيح عمر البطارية الطويل 100 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 10 ساعات من بث الفيديو أو 12 ساعة من التصفح في الوقت الفعلي أو 10 ساعات من اللعب المستمر.

لمعرفة المزيد عن أحدث الهواتف الذكية من HONOR، يرجى زيارة الرابط:

https://www.hihonor.com/ae-en/ 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -