أخر الاخبار

تعرّف على HUAWEI nova 7 5G الجديد: الهاتف الرائد والعصري من الجيل الخامس 5G:

 


كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي مع مجموعة شرائح كم المستوى الرائد Kirin 985 5G، توفر ميزات قوية للكاميرا وأداء

بسيطة وأنيقة وعملية. تتطلب اليوم التكنولوجيا الحديثة أجهزة لا تبدو أنيقة في شكلها فقط، ولكن الأهم من ذلك أن تأتي بكاميرا عالية الدقة لجميع احتياجات الوسائط الاجتماعية بالإضافة إلى الأداء القوي مع إمكانات تدعم الشبكات المستقرة للاستخدام اليومي المكثف مثل لعب الألعاب أو مهام العمل. بدلاً من اختيار الهواتف الذكية الرائدة، تفضل الأجيال الشابة اليوم الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة والتي قد تحتوي على ميزات أقل من الهواتف الذكية الرائدة. قامت هواوي بتغيير هذه الوصمة من خلال سلسلة هواتف HUAWEI nova الشهيرة التي تحزم الكثير من الميزات الفريدة االمتواجدة عادة في الهواتف الرائدة. آخر ما في هذه السلسلة هو HUAWEI nova 7 5G ، الهاتف الذكي والقوي من الفئة المتوسطة فهومزود بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، وأداء قوي للجيل الخامس بالإضافة إلى مجموعة شرائح Kirin 985 من الدرجة الرائدة لسلاسة تامة.

إعداد كاميرا قوي لجميع السيناريوهات

يستهدف هاتف HUAWEI nova 7 5G مُحبي التصوير، وهو يحتوي على كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي في الخلف. يأتي هذا الإعداد مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بينما تعمل مجموعة الشرائح Kirin 985 5G على تحسين الصورة النهائية باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتقدمة.

 تعد الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل مثالية للتصوير في جميع السيناريوهات، بدءًا من الإعدادات الخارجية مع إضاءة قوية إلى إعدادات الإضاءة المنخفضة مثل التصوير الليلي. تم تصميم إعداد الكاميرا للسماح بدخول مزيد من الضوء إلى المستشعر الكبير مقاس 1 / 1.17 بوصة والتقاط صور عالية الدقة بتفاصيل دقيقة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K، فإن كاميرا هاتف HUAWEI nova 7 5G تستخدم تقنية AIS لتصوير مقاطع فيديو مذهلة بجودة 4K واضحة حتى في حالات الإضاءة المنخفضة. يدعم الإعداد أيضًا التصوير الفوتوغرافي بفاصل زمني بجودة 4K. من ناحية أخرى، تتيح الكاميرا بعدسة تقريب (تيليفوتو) بدقة 8 ميجابكسل إمكانات تقريب محسنة، تقريب هجين 5x وتقريب رقمي حتى 20x. مقترنًا بتحسين الصورة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي وتثبيت الصور الإلكتروني، يمكن للمستخدمين التكبير لالتقاط أي شيء بعيد ولكن دون القلق بشأن أي تشويش.

عند التحدث عن سيناريوهات متعددة، توفر الكاميرا ذات الزاوية العريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل مجال رؤية أكبر تصل حتى 120 درجة وهي مثالية للقطات الأفقية أو اللقطات الجماعية. وفي الوقت نفسه، تمهد عدسة الماكرو بدقة 2 ميجابكسل الطريق لالتقاط صور قريبة تصل إلى 4 سم، مما يلغي الحاجة إلى أدوات التصوير الاحترافية ويمنح المستخدم طرقًا أسهل لالتقاط صور مذهلة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -