أخر الاخبار

تشارك "إل جي الكترونيكس" رؤيتها لمنزل المستقبل في مساحة إفتراضية من معرض IFA 2020، والتي تحدث لأول مرة في تاريخها الممتد على مر 96 عاماً. وتحت شعار Life’s Good from Home، سيتيح جناح معرض LG عبر الإنترنت للزوار استكشاف أحدث ابتكارات الشركة من منازلهم وأجهزتهم المحمولة.

 

وسيُقدّم رئيس قسم التكنولوجيا في "إل جي إلكترونيكس" د. بارك، الرؤية المستقبلية للمستهلكين للاستمتاع بحياة منزلية أكثر أماناً وملاءمة، بينما يعتمد الناس في جميع أنحاء العالم عادات نمط حياة جديدة، وذلك تحت شعار Life’s Good from Home. أما حل LG ThinQ Home، الذي ظهر لأول مرة في العالم في IFA 2020، فهو استجابة الشركة المبتكرة للرؤية الجديدة الطبيعية والمثيرة لكيفية ظهور حياتنا في المستقبل.

 

ومع إلغاء معرض IFA في برلين هذا العام، أنشأت LG صالة عرض المنازل الذكية الخاصة بها في كوريا لتوضيح كيفية عمل منتجات LG معاً بسلاسة لتقديم أفضل تجربة منزلية ممكنة. ولإزاحة الستار عن IFA، سيأخذ نجم البوب الكوري هنري لاو الزوار في جولة افتراضية للمنزل المكوّن من أربعة طوابق لتسليط الضوء على كافة الطرق التي يساهم بها المنزل في توفير الراحة والاستدامة القصوى باستخدام تقنية إل جي. ستكون الجولة المنزلية مصحوبة بفيديو تفاعلي لعائلة مقيمة في أحد منازل LG، والتي يمكن للمشاهدين تخصيصها بناءً على اختياراتهم.

 

وبالإضافة إلى صالة عرض المنزل الذكي ومحتوى الفيديو التفاعلي، سيوفر جناح IFA الافتراضي لشركة LG تجربة تفاعلية مقنعة حول كيفية قيام الشركة بجعل الحياة المنزلية أكثر راحة وكفاءة.

سيتعرف زوار المنصة الافتراضية IFA 2020 من إل جي على كل ما يتعلق بفوائد المجموعة الشاملة للشركة من الأجهزة المنزلية الذكية والخدمات المتكاملة من خلال شق طريقهم عبر مجموعة متنوعة من المناطق المختلفة.

 

وفي السياق، قال رئيس مركز التسويق العالمي في شركة  إل جي الكترونيكس كيم جين هونغ: 

"على الرغم من أننا نفضل المشاركة في ظل ظروف أفضل، إلا أننا متحمسون لأن نكون جزءً من IFA 2020 لنشارك المستهلكين في جميع أنحاء العالم رؤيتنا لمنزل أكثر صحة وملاءمة بلا حدود". وأضاف: "من خلال قوتنا في الذكاء الاصطناعي والتصميم الذي يركز على الإنسان، نقوم بإنشاء مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات التي تسهل العيش والعمل والاسترخاء في المنزل".




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -