أخر الاخبار

معرض IFA 2020 : حلول غسيل الملابس الأخيرة من "إل جي" ترفع مستوى الأداء والراحة المنزلية

 

 تعرض شركة "إل جي الكترونيكس" أحدث حلولها لغسيل الملابس "افتراضيًا" في معرض IFA 2020 لجمهورٍ يتوق إلى مستوى أعلى من الراحة عندما يتعلق الأمر بالأعمال المنزلية. غسالة ومجفف مدمجين في وحدة واحدة مع أحدث تقنيات LG وميزاتها الذكية، توفر LG WashTower™ العناية الكاملة بالملابس وراحة المستخدم القصوى. سيتوفر هذا الجهاز المنزلي المبتكر الجديد في جميع أنحاء العالم هذا العام، وفي أمريكا الشمالية الشهر المقبل.

 

على عكس الغسالات والمجففات المركبة المُنافِسة، تم تصميم WashTower من LG من الألف إلى الياء كحل "جسم واحد". في بداية دورة الغسيل، تشير الوحدة المدمجة إلى المدة التي ستستغرقها عملية الغسيل والتجفيف. تشارك الغسالة أيضاً المعلومات مع المجفف، والذي يحدد تلقائياً المسار الأمثل ويسخن الاسطوانة مسبقاً، مما يساهم في نتائج أفضل وأوقات غسيل إجمالية أقصر.

 

من أجل التصميم الفريد لـ WashTower، بذل مصممو LG جهوداً كبيرة لضمان أقصى قدر من سهولة الاستخدام. وعلى عكس الغسالة والمجفف المركب حيث يكون لكل جهاز لوحة تحكم خاصة به، فإن WashTower يوفر الراحة من خلال واجهة واحدة سهلة الاستخدام. ويمنح وجوده بين الغسالة والمجفف سهولة في الوصول إليه، ويعمل التحكم المركزي متعدد الإمكانات على تبسيط إدارة كافة جوانب حل الغسيل الكامل من LG.

 


مع ارتفاع LG WashTower الذي يقل بحوالي 87 مم عن متوسط الارتفاع المجمع للوحدات المركبة، فإن تحميل المجفف العلوي وتفريغه أسهل بكثير. ولا يقلل WashTower في السعة، حيث تبلغ الحمولة القصوى للغسالة 17 كيلوجراماً و16 كيلوجراماً للمجفف.

 

من خلال دمج تقنيات غسيل الملابس الأكثر تقدماً والتقنيات الذكية من LG، توفر LG WashTower للعملاء أداءً متميزاً وسهولة في الاستخدام. وبفضل تقنية TurboWash ™ 360 ° والذكاء الاصطناعي Direct Drive ™ (AI DD ™)، فإنها تضمن وظيفة الغسيل السريعة لملابس ناعمة ونظيفة، وتقوم بتقدير وزن ونعومة الملابس، لحساب أفضل لكل حمولة. ويعمل الذكاء الاصطناعي المتقدم على تقليل أوقات الدورات واستخدام الطاقة من دون التضحية بالكفاءة، بينما يستخدم المجفف تقنية البخار من إل جي لتوفير أقصى قدر من النظافة، والقضاء على نسبة 99.99 بالمئة من البكتيريا الشائعة.

 

وفي هذا الإطار، قال رئيس شركة "إل جي" للإلكترونيات والأجهزة المنزلية وحلول المكيفات سونغ داي: "من خلال المنتجات الرائدة مثل TWINWash، والآن WashTower، تواصل LG إظهار التزامها بتعزيز راحة المستخدم وكفاءة المساحة في المنزل"، مضيفاً: "هذا الحل الكامل هو نتيجة جهودنا المستمرة لتبسيط الأعمال المنزلية لمنح المستهلكين مزيداً من الحرية من أجل حياة أفضل".

 

في معرض IFA لهذا العام، ستقدم "إل جي" معرضاً افتراضياً طوال شهر أيلول لعرض أحدث ابتكاراتها، مثل LG WashTower في مجال العناية بالملابس. وسيساعد خيار الواقع المعزز الزائرين على تخيل منتجات LG في المنزل. www.lg.com/global/exhibition/appliances

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -