أخر الاخبار

"إل جي" تفتتح صالتها الافتراضية لعرض منتجاتها في IFA 2020

 

 

 تشارك شركة "إل جي إلكترونيكس" رؤيتها للمنزل المثالي الذي من شأنه زيادة الراحة للعائلات والأفراد الذين يقضون وقتاً أطول في المنزل، وذلك في معرض IFA التجاري لهذا العام. طوال شهر أيلول، يقدم المعرض الافتراضي الأول من نوعه لشركة "إل جي" تجربة مقنعة كاملة مع سيناريوهات الحياة الواقعية والعروض التوضيحية لكيفية قيام الشركة بجعل الحياة المنزلية أكثر راحة وكفاءة.

 

تحت عنوان "استمتع بتجربة إل جي كما لم تفعل من قبل"، يتيح العرض الواقعي للقاعة 18 في Messe Berlin للزائرين فرصة استكشاف أحدث ابتكارات الشركة كما لو كانوا بالفعل في برلين فيما أنهم فعلياً في منازلهم الآمنة والمريحة. عند دخول معرض LG عبر الإنترنت، يمكن للزوار الجلوس والاستمتاع بجولة منظمة يقودها دليل افتراضي مفيد أو مشاهدة برنامج تعليمي يشرح كيفية التنقل في المقصورة باستخدام الخريطة المصغرة. يمكن للضيوف النقر فوق أحد المنتجات لتجربته أو عرض المواصفات والميزات الفنية.

 

تم تصميم المعرض ليكون تجربة ممتعة وتفاعلية حيث يمكن للناس استكشافه بحرّية كما لو كانوا في لعبة. وأصبح هذا ممكناً بفضل التعاون مع مكتب (Unity Technologies) في كوريا ومحرك (Unity) التابع لشركة ألعاب الفيديو، المنصة العالمية الرائدة لإنشاء محتوى تفاعلي ثلاثي الأبعاد (RT3D) وتشغيله. ويوفر المحرك مجموعة شاملة من الحلول البرمجية لإيجاد محتوى تفاعلي ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي، وتشغيله وتحقيق الدخل منه للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب ومنصات الألعاب وأجهزة الواقع المعزز والافتراضي.

 

وأهم ما يميز المعرض الرقمي هو (OLED New Wave)، وهو منصة تضم مجموعة من الشاشات المرنة التي تقدم عرضاً درامياً لجودة صورة (LG OLED)، والقدرة على تحمل عوامل الشكل الفريدة التي جذبت الجماهير في (CES) في لاس فيغاس في وقتٍ سابق من هذا العام. ويمكن للزوار الاستمتاع بعروض الترفيه المنزلي من "إل جي" في منطقة السينما المنزلية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالصورة والصوت لتلفزيون LG OLED أو الانغماس في بيئة الألعاب المثالية في منطقة الألعاب. وحسّنت الشركة منصة الرياضة الافتراضية للاستمتاع بالمحتوى الرياضي، بينما تدعو منطقة نمط الحياة الزائرين للاستمتاع بعالم الاحتمالات التي أصبحت حقيقة بواسطة (OLED).

 

وصممت تجربة المشاهدة في مناطق الترفيه المنزلي لتقديم سمات تلفزيون OLED الرئيسية المعروفة باسم (4S): حاد وسريع وسلس ونحيف. وتسمح التكنولوجيا الافتراضية للضيوف بمقارنة شاشات "إل جي" الذاتية الإضاءة بشاشات (LED LCD) التقليدية باستخدام لقطات مفصلة.




ويمكن للزوار بعد ذلك الاستمتاع بالصوت الغني الثلاثي الأبعاد الناتج عن مكبرات الصوت والسماعات المتقدمة للشركة، كل ذلك بفضل تقنية (Meridian Audio).

 

يمكن رؤية فوائد مجموعة LG الشاملة من الأجهزة المنزلية الذكية والخدمات المتكاملة في سبع مناطق مخصصة. ومن خلال تنظيمه حول الموضوعات الثلاثة وهي الصحة والنظافة والراحة، يظهر الاسم المناسب  Reimagine Your Life @ Home with LG zones كيف يمكن جعل المنزل أكثر راحة وصحة مع التكنولوجيا. وتُظهر تقنية LG أنها تعمل على تحسين الهواء الذي نتنفسه، مما يضمن نظافة الملابس والأطباق، وخلق حياة طهي أكثر صحة وملاءمة وتوفير خدمة عملاء استباقية وشخصية.


في العرض التوضيحي Connect Air Care Mode المدعم بالذكاء الاصطناعي من "إل جي"، يحصل الزوار على تجربة متعة وراحة الأجهزة المتصلة التي تجعل قضاء المزيد من الوقت في المنزل أسهل بكثير. في غرفة الغسيل والتصفيف، يمكن للزوار مشاهدة أحدث مجموعة من غسالات LG مثل LG WashTower بتقنية الذكاء الاصطناعي لتقديم أداء غسيل مثالي. صالتا التحضير والعشاء هي حيث يمكن للضيوف محاكاة مسح البقالة للوجبات المعدة بشكل مثالي باستخدام أجهزة LG الذكية، بينما يجعل وضع الطهي المدعم بالذكاء الاصطناعي، هذه العملية أسهل مع تخطيط وتفكير أقل. يمكن للزوار أيضاً تجربة المجموعة الموسعة من خدمة رعاية العملاء الاستباقية، وهي عروض LG القائمة على الذكاء الاصطناعي والتي تنبه العملاء بالمشكلات المحتملة قبل حدوثها، وتعجل بالإصلاحات عند الحاجة إليها وتقدم نصائح مفيدة للصيانة للحفاظ على أداء أجهزة LG على أفضل وجه.

 

يمكن للضيوف زيارة http://exhib.lg.com/ لتجربة معرض IFA الخاص بـ LG بكل مجده الافتراضي أو تنزيل التطبيق التفاعلي LG Virtual Studio للهواتف المحمولة سواء لأجهزة Android أو iOS.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -