أخر الاخبار

ثلاجات "إل جي" المتقدمة توفر حياةً طهوية أكثر ذكاءً ومزيداً من الإدارة للأطعمة الصحية

 

تساعد شركة "إل جي الكترونيكس" المستهلكين على الوصول الى مطابخ أحلامهم من خلال الكشف عن طرازات ثلاجات جديدة في معرض IFA 2020: ثلاجة InstaView™ Door-in-Door  المُحسّنة مع تقنية UVnano، وثلاجة LG وفريزر محدثتان وأحدث ثلاجة InstaView™ ThinQ. إضافة إلى قائمة الميزات الشاملة بالفعل، تُظهر هذه الطرازات الجديدة من أجهزة المطبخ التزام "إل جي" بمنح المستهلكين المزيد من الخيارات ومساعدتهم على عيش أفضل حياة صحية وطهوية.

 

تستخدم أحدث ابتكارات LG في المطبخ قوة الضوء لتحسين الصحة والنظافة. فثلاجة LG InstaView Door-in-Door المزودة بتقنية UVnano تستخدم تقنية الضوء فوق البنفسجي لتطهير منافذ موزع المياه مرة واحدة كل ساعة (أو في أي وقت يدوياً) لإزالة ما يصل إلى 99.99 بالمئة من البكتيريا والفيروسات. ومن خلال تزويده بتقنيتَي LINEAR™ Cooling وDoorCooling+™، تخلق InstaView الظروف المثالية لطعام طازج. فتقنية LINEAR Cooling  تقلل من تقلبات درجات الحرارة - وهو السبب الرئيسي لفساد الطعام - للحصول على تحكم أكثر دقة، بينما تقوم تقنية DoorCooling+ بتبريد الثلاجة بالكامل بشكل متساوٍ عن طريق توزيع تدفق هواء قوي من فتحات موضوعة بشكل استراتيجي. الى ذلك، ينتج صانع الثلج الموجود في درج الفريزر Craft Ice ، كرات ثلج بحجم 2 بوصة تذوب ببطء للحفاظ على برودة المشروبات لفترة أطول مع جعلها تبدو رائعة.

 


تم تحديث الثلاجة والفريزر من إل جي لعام 2020 ، وقد تم تصميمهما ليتناسبان بسهولة مع خزانة المطبخ النموذجية للحصول على مظهر مرتب وبسيط. يعتبر تصميم الباب المسطح والمفصلات الخالية من الخلوص مثاليين للتثبيت بجوار الحائط مباشرةً للحصول على مظهر مدمج سلس. تتميز هذه الوحدات أيضاً بخاصيَتَي LINEAR Cooling وDoorCooling+ بالإضافة إلى ™ Metal Fresh ، وهي طبقة معدنية موضوعة على الجدار الداخلي الخلفي لإضفاء لمسة من الأناقة الفائقة.

 


نظراً لتميزها بأحدث نظام مدعم بالذكاء الإصطناعي يتمحور حول المستهلك من "إل جي"، فإن أحدث ثلاجة LG InstaView ThinQ تجعل إدارة المكونات وتسوق الطعام والطهي وحتى التنظيف أكثر بساطة. يتم تتبع أي عنصر يتم وضعه بالداخل أو إزالته من الثلاجة تلقائياً عبر تقنية التعرف من خلال الرؤية المتقدمة من إل جي. بدعم من AI Connect، يمكنه تقديم اقتراحات وجبات لذيذة لأصحابها بناءً على مخزون المواد الغذائية، وإبلاغ جهاز تنقية المياه بكمية المياه المطلوبة لإعداد وجبة، وضبط الفرن المتصل على درجة حرارة الطهي المناسبة بناءً على الوصفة، وحتى اختيار دورة الغسيل المثالية لغسالة الأطباق على أساس الوجبة. يتميز LG InstaView ThinQ أيضاً بخاصية LINEAR Cooling وDoorCooling+  وMetal Fresh



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -