أخر الاخبار

"إل جي" تعلن عن مبادرة جديدة للهواتف المحمولة لاستكشاف المجهول

 

أطلقت شركة "إل جي الكترونيكس" مشروع Explorer بفيديو دعوة مدته 30 ثانية مشيرةً إلى أول هاتف ذكي ضمن هذه المجموعة الجديدة. Explorer Project هو عبارة عن مبادرة وفئة على حد سواء، وسيشمل أجهزة تقدم تجارب استخدام مميزة وغير مستكشفة، وهي استراتيجية تتعامل مع منطقة جديدة على القطاع.

 

أنشأت LG مشروع Explorer استجابةً لاحتياجات الاستخدام المتنوعة لمستخدمي الهواتف الذكية اليوم ولتقديم فضول وإثارة تمس الحاجة إليهما في قطاع الهاتف المحمول. تهدف المبادرة إلى "استكشاف" وضخ حياة جديدة في المناطق غير المستغلة وإعادة تشكيل وتوسيع تجربة المستخدم الحالية، بمساعدة شركاء النظام الأساسي الموثوق بهم.

يمثل Explorer Project أيضاً اتجاهاً جديداً في الاستراتيجية المتوائمة للهواتف الذكية من LG. سيركز مشروع Explorer فقط على قابلية الاستخدام الجديدة التي يتم اكتشافها من خلال التصميمات المبتكرة، بينما سيكون Universal Line الجديد من LG هو تشكيلة الشركة من الأجهزة التنافسية التي تركز على أنماط حياة المستهلك، مثل LG VELVET.

 

تتعاون LG مع شركاء الصناعة Rave وFicto وTubi وNAVER لتطوير ميزات فريدة من شأنها رفع تجربة المشاهدة على الأجهزة المحمولة من Explorer Project. تساهم Qualcomm Technologies مرة أخرى بتكنولوجيا المعالجة الرائدة في القطاع والمعرفة لدفع الأداء المتميز لمجموعة LG المتميزة.

 

ويمنح Rave المستخدمين أينما كانوا، القدرة على التواصل والاستمتاع بتدفق المحتوى معاً، بينما يقوم Ficto، الرائد في مشاركة الإيرادات لمحتوى الهاتف المحمول، بمواءمة الإطلاق العالمي لخدمة البث مع Explorer Project. أما Tubi، أكبر خدمة بث مجاني مدعّم بالإعلانات، فهي أيضاً شريك في Explorer Project. من جهتها، فإن شركة NAVER الرائدة في مجال البحث في كوريا الجنوبية، والتي عملت في شراكة وثيقة مع LG على شاشة LG المزدوجة، تعمل على تطوير نسخة من متصفح Whale مع ميزات تصفح فريدة لأجهزة Explorer Project.

 

وفي السياق، قال رئيس شركة الاتصالات المتنقلة في "إل جي" موريس لي: "يشعر شركاء LG أنه من المهم تقديم تجارب مستخدم جديدة ومتميزة للمستهلكين في مجال الهواتف الذكية"، مضيفاً: "لطالما كانت LG رائدة في دفع عوامل شكل الهواتف الذكية، وهي الطريقة الوحيدة لتحقيق الابتكار المطلوب بشدة في سوق الهاتف المحمول".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -