أخر الاخبار

نتفليكس" تقدّم ميزة "Coming Soon" الجديدة.. إليكم طريقة استخدامها

 طرحت شركة "نتفليكس" ميزة جديدة تسمّى "Coming Soon"، والتي تعرض من خلالها المقاطع الترويجية للأفلام والبرامج والمسلسلات التي تمّت إضافتها إلى المنصة، أو سيتم طرحها في المستقبل القريب.

وتجري عملية تحديث المحتوى في هذا القسم الجديد بشكل يومي. ومع هذا، فإن هذا الميزة الجديدة مخصصة لكل ملف تعريف، لذا فإن المعاينات التي تراها ستكون موجهة لك فقط، وتعتمد على الأفلام والبرامج والمسلسلات التي تشاهدها على المنصة.

كذلك، يمكنك إعداد الإشعارات لهذه الميزة، لذلك عندما يتم إطلاق العروض أو الأفلام التي تهتم بها، فإنه سوف يتم إطلاعك على ذلك بشكل فوري.

طريقة استخدام Coming Soon في نتفليكس في تطبيقات الهواتف الذكية:

1- افتح تطبيق نتفليكس، وفي الجزء السفلي من الشاشة وفي منتصف شريط القوائم، انقر على زر (قريباً) Coming Soon.

2- قم بالتمرير ومشاهدة المحتوى، وإذا وجدت عرضاً تعتقد أنك ترغب في مشاهدته، فانقر على زر الجرس الصغير (تذكيري) الموجود على يمين عنوان العرض، وسترسل لك نتفليكس تذكيرًا عند عرض العرض الأول على نظامها الأساسي.

في التلفاز:

1- افتح تطبيق نتفليكس في التلفاز ثم انتقل إلى اليمين حتى يظهر الشريط الجانبي.

2- في قائمة الشريط الجانبي، حدد خيار (الأحدث) في منتصف القائمة.

3- ستظهر لك قائمة بجميع العروض والأفلام التي تم إصدارها في الفترة الأخيرة، قم بالتمرير للأسفل وستظهر لك العناوين التي سيتم إصدارها في وقت لاحق هذا الأسبوع والأسبوع المقبل.

4- قم بالتمرير خلال العروض وابحث عن أي شيء قد يعجبك، وعندما تجد عرضًا ما فقط قم بتحديد العنوان – بدلاً من الانتقال إلى قائمة الحلقات – وستقوم نتفليكس بتعيين تذكير لك.

5- إذا قمت بتعيين تذكير عن طريق الخطأ، فما عليك سوى تحديد العنوان مرة أخرى لإيقاف تشغيل التذكير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -