أخر الاخبار

“إنستغرام” يطرح أداة بحث جديدة بدون وسوم!




بدأ تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير انستغرام اليوم, طرح أداة بحث جديدة وأكثر قوة للمستخدمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وإيرلندا واثنين من البلدان الأخرى الناطقة باللغى الانجليزية, تتيح لك البحث عن المنشورات باستتخدام الكلمات الرئيسية للعثور على محتوى عبر المنصة ذي صلة باهتماماتهم.

في السابق كان بإمكان المستخدمين البحث عن الوسوم او الحسابات فقط لذلك, إذا كنت تريد العثور على "وصفات صحية" مثلا فستتمكن فقط من البحث عن المشاركات التي تم  فيها وضع علامة healtyrecipes#  أو الحسابات تحتوي على اسكال مختلفة من الوصفات الصحية في أسمائها أو سيرتها الذاتية.

ومع ذلك سيسمح انستغرام للاشخاص بالبحث عن الكلمات الرئيسية بأنفسهم, ما يعني أنه يجب ان تظهر المنشورات التي تحتوي على وصفات صحية, حتى إذا كانت العلامة المحددة  مفقودة.

من جانبه, صرح المتحدث باسم انستغرام ان الفريق يأخد بعين الاعتبار عددا من العوامل, بما في ذلك نوع المحتوى والتعليقات التوضيحي  ووقت نشره والمزيد لعرض النتائج ذات  الصلة.

ويعد هذا تغييرا كبيرا نسبيا في طريقة ظهور المحتوى, اذ لطالما كان خيار البحث عبر انستغرام محدودا للغاية, ولا يمنح الأشخاص امكانية العثور على المنشورات التي يريدونها.

في الوقت نفسه, لن تسمح لك أداة البحث الجديدة بالبحث عن مصطلحات مثل QAnon واللقحات او حتى ترامت او بايدن.

وأكدت المنصة ان البحث يقتصر على موضوعات الاهتتمامات العامة والكلمات الرئيسية التي تقع ضمن إرشادات مجتمع انستغرام.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -