أخر الاخبار

HONOR تعلن عن بدء البيع لسلسلة منتجاتها الجديدة


أحدث الأجهزة متوفرة بأسعار خاصة عبر HiHonor

 يسر HONOR التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً أن تطلق سلسلة من أجهزتها فائقة الذكاء خلال الشهر الجاري والتي ستضم الأجهزة القابلة للارتداء والسماعات والهواتف الذكية في مجموعة كبيرة من المنتجات التي تلبي احتياجات المستهلكين دائمة التطور والتغير. وتمتاز الأجهزة بقدرات البطارية الفائقة والمزايا التقنية الرائعة وصُممت لتوفّر أداء يواكب أنماط الحياة الرقمية اليوم.

هاتفHONOR 10X Lite  

زُوّد هاتف HONOR 10X Lite ببطارية بقدرة 5000 مللي أمبير لتزويد المستخدمين بالطاقة التي يحتاجونها طوال اليوم وتلبية جميع احتياجاتهم بعد شحن الهاتف لمرة واحدة. ويأتي HONOR 10X Lite أيضاً مزوداً بإعدادات الكاميرا الرباعية المذهلة لالتقاط جميع اللحظات الرائعة بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا الزاوية الواسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وعرض 120 درجة وعدسة مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

ساعة HONOR Watch GS Pro

تمتاز أحدث ساعة منHONOR  بقدرتها على العمل لمدة 25 يوم متواصل بفضل عمر بطاريتها المذهلة في سيناريوهات الاستخدام التقليدية، وهي غنية بمجموعة من الإمكانيات الخاصة بتتبع الصحة واللياقة البدنية. وعندما يتم تفعيل وضع التمرين في الهواء الطلق، يمكن أن توفر الساعة الذكية ما يصل إلى 100 ساعة من عمر البطارية، مما يجعلها الرفيق المثالي في أي مغامرة. كما توفر الساعة أيضاً 48 ساعة متواصلة من الاستخدام عند ضبطها على وضع تحديد المواقع GPS. ويمكن شحن ساعة HONOR Watch GS PRO الذكية بالكامل في أقل من ساعتين.

توفر سماعات HONOR True Wireless Earbuds تجربة استماع لاسلكية سلسة وواقعية وجودة صوت ممتازة وعمر بطارية طويل الأمد، كما أنها مزودة بتصميم رائع وذكي. وتستطيع السماعات تشغيل الموسيقى بشكل متواصل لمدة 6 ساعات مع عمر بطارية يصل إلى 24 ساعة بعد شحنها لمرة واحدة. ويمكنها أيضاً دعم ما يصل إلى أربع ساعات من المكالمات الهاتفية والحفاظ على اتصال المستخدمين ليلاً ونهاراً.

 HONOR CHOICE True Wireless Earubuds في الإمارات، ستتوفر المنتجات الثلاثة قريباً ضمن عرض خاص. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة HiHonor.com.

في السعودية، ستتوفر المنتجات الثلاثة قريباً ضمن عرض خاص. وسيبدأ بيع ساعة HONOR Watch GS Pro في 7 نوفمبر وسيفتتح البيع لهاتف HONOR 10X Lite وسماعات True Wireless Earbuds في 17 نوفمبر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة HiHonor.com.




ٍSana.D
بواسطة : ٍSana.D
أحب القراءة و لدي أهتمامات في التدوين و التعليق الصوتي و إلقاء الشعر facebook youtube instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-