أخر الاخبار

حلول أﭬايا تتصدر فعاليات أسبوع جيتكس التقني 2020


تشارك شركة "أڤايا" Avaya (NYSE:AVYA) بفاعلية كبيرة في الدورة 40 من أسبوع جيتكس للتقنية الذي تستضيفه دبي حاليا ويستمر من المدة من 6 إلى 10 ديسمبر الجاري، تحت شعار "لكل تجربة أهميتها"، واستعرضت أڤايا تقنياتها المُبتكرة التي تستند إلى منظومة التطبيقات السحابية، ومن ذلك: حلول Avaya OneCloud، المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتطبيق Avaya Spaces، الخاص بالاتصال والتنسيق والتعاون، وهو أداة سحابية متقدّمة بيد الشركات والمؤسسات العامة؛ لتسهيل عقد الاجتماعات والتنسيق بين الموظفين، وهو الذي زاد استخدامه لتحسينه تجربة المرضى مع مقدمي خدمات الرعاية الصحية.

وأوضح نضال أبو لطيف -رئيس شركة أڤايا الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- آسيا والمحيط الهادئ- أنهم نجحوا في مواجهة التحديات الحالية التي تواجهها مختلف القطاعات؛ بمجموعة حلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي والابتكار متعدد الطبقات، والتي تمكّن الجميع من إنشاء مركز خدمات للعملاء يتماشى مع المستقبل، وقال: "يتكّيف العالم كثيرًا مع نماذج الأعمال الجديدة مع انتشار جائحة كوفيد -19P وهو ما أدى إلى تسريع التحول الرقمي للسنوات المقبلة".

جيتكس الرقمي

وأعلن مركز دبي التجاري العالمي (مقر الفعالية) عن تعاون استراتيجي مع أﭬايا؛ لتقديم تجربة حضور "مُدمجة"، وذلك على مستوى "حلول الفيديو التعاونية" Video Collaboration. وبموجب الشراكة سيستخدم المركز منصة "أﭬايا سبيسز" Avaya Spaces الخاصة بالعمل التشاركي والتعاون بين فرق العمل عن بُعد؛ لتقديم أسلوب جديد في حضور النشاطات في "أسبوع جيتكس 2020"، وتقديم تجارب جديدة للمشاركين.

ويجمع "جيتكس" -الحدث التكنولوجي الوحيد الذي انتقل إلى العالم الرقمي في 2020- متحدثين من خبراء المؤسسات الحكومية، ورواد الابتكار في عالم التكنولوجيا والشركات الناشئة، بالإضافة إلى أكثر من 350 خبيرًا تكنولوجيًّا يمثلون 30 بلدًا، وسيتمكن الزوار من الوصول إلى محتوى مكوّن من 280 ساعة بث، تشمل مختلف القطاعات والصناعات بما في ذلك: الذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية، والجيل الخامس، والحوكمة، ومستقبل عالم الهاتف النقال، والتكنولوجيا المالية Fintech، والتسويق الرقمي، والطاقة، والرعاية الصحية والتعليم. 

وعلى الرغم من أن منصة "Avaya Spaces" أُطلقت بداية العام الجاري، إلا أنها باتت لاعبا رئيسًا في خارطة التطبيقات العالمية المماثلة بحسب تصنيف "غارتنر" المتعلق بحلول العمل عن بُعد Gartner Magic Quadrant. وتعرّف غارتنر "حلول اللقاء" Meeting Solutions بأنها ميزة توفّر: الاتصالات المُدمجة، والتعاون، ومشاركة المحتوى، وتمكين سيناريوهات اللقاء الافتراضي؛ لتلبية مجموعة من متطلبات الاستخدام".

 الحلول الابتكارية

ونجحت أﭬايا في تطوير تجربة عدد من العملاء المهمين، ومن ذلك: إطلاق شراكة تمتد لعدة سنوات مع "بنك الخليج" سعيًا لتطوير تجربة العملاء و تحويلها رقميًّا؛ عبر تبنّي باقة الحلول المستندة إلى نموذج خدمات "وان كلاود - مركز الاتصال كخدمة" OneCloud CCaaS الخاص بشركة أﭬايا؛ لتلبية الطلب المتزايد من العملاء على الخدمات الرقمية، وترسيخ بيئة العمل عن بعد.

وقال محمد القطان -مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج-: "لقد تحضّرنا لتبنّي خطة تحوّل رقمية واسعة النطاق مع أﭬايا من بداية العام، لكن أولوياتنا تغيّرت عندما انتشر وباء كوفيد – 19. لقد قدمت لنا أﭬايا الدعم خلال أسوأ أشهر الجائحة، من خلال تمكين موظفينا للعمل عن بُعد؛ ما أسهم في تطوير استراتيجيتنا الجديدة التي تواكب معطيات السوق الحالية".

واستطاعت Avaya Spaces تقديم تجربة تعليمية مميزة لمسئولي المدراس، و الطلبة على حد سواء؛ حيث عقدت شركة باكستان للاتصالات المحدودة (PTCL)  شراكة مع أفايا على نظام QTaleem و هي منصة تعليمية رقمية للتعليم عبر الإنترنت و جزء من حلول التعليم عبر السحابة، و هي توفر تجربة مختلفة كليًّا بزاوية 360 درجة، و تُمكِّن جميع أعضاء الهيئة التعليمية، من زيادة إنتاجيتهم عبر الإنترنت  وأداء مهامهم كما لو كانوا  في الحرم الجامعي، وهي تتيح تقديم تجربة تعليمية كاملة.

وقال زرار هاشم خان  -الرئيس التنفيذي لخدمات الأعمال -PTCL: " تعمل PTCL بصفتها شركة نقل وطنية على تمكين إطار تعليمي عبر الإنترنت لديه القدرة على مساعدة أكثر من 53 مليون طالب في جميع أنحاء البلاد، ومن خلال هذه الشراكة الاستراتيجية، نحن قادرون على مواجهة التحديات الحالية التي تواجه قطاع التعليم في البلاد؛ من خلال إحداث تغيير تحولي في تقديم التعليم".

وانضم إلى أڤايا عدد من عملائها من أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا؛ لاستعراض ابتكاراتهم في مجالات الرعاية الصحية، والتعليم، والمصارف، والاتصالات. وتشارك في أسبوع جيتكس للتقنية بالشراكة مع "إكستريم نتوركس"، و"فرينت سيستمز"، و"سيمافون" و"كوبيد"، في جناحها رقم Z1-B10 بقاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي. 


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -