أخر الاخبار

سخان المياه الجديد من إل جي يوفر أداءً فائق الكفاءة وصديق للبيئة بتصميم حائز على الجوائز

 


يعزز الضاغط العاكس أداء التسخين ويقلل من استهلاك الطاقة بينما توفر الميزات الذكية الراحة المعززة

 ستطلق إل جي إلكترونيكس (إل جي) سخانها المتطور الذي يوفر الطاقة ويمتاز بمضخة حرارية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021. وهو حائز على جوائز معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار، ويتم تشغيل الطراز الجديد هذا بواسطة الضاغط العاكس المزدوج الشهير DUAL Inverter Compressor من "إل جي"، الذي يعزز تسخين المياه بسرعة وفعالية، مع توفير استهلاك أقل للكهرباء وتخفيف تكاليف التشغيل. كما أن هذا الجهاز الذكي وعالي الكفاءة والمتانة متوافق مع تطبيق LG ThinQ™ للتحكم المريح من داخل المنزل أو خارجه.

 

يعمل الضاغط العاكس المزدوج DUAL Inverter Compressor  من "إل جي" على تسخين المياه باستخدام حرارة التكثيف التي يتم توليدها ضمن عملية ضغط وتدوير مادة التبريد. والنتيجة هي سخان مياه يستهلك طاقة أقل بنسبة 74 في المئة في تشغيله سنوياً مقارنة بسخان المياه الكهربائي التقليدي1. وسيكون المنتج الجديد متوفراً بسعة 200 لتر و270 لتر، ويتميز بتصنيفات رائعة لكفاءة الطاقة هي ممتاز وفوق الممتاز على التوالي2. علاوةً على ذلك، فإن الضاغط ذو التحمل العالي وخزان المياه مشمولان بضمان لمدة 10 سنوات. ويستخدم نظام "إل جي" الفعال الحرارة الموجودة في الهواء لتقليل استخدام الكهرباء، في حين يضمن مصدرا الحرارة الداخليان وهما مضخة الحرارة والسخان عدم اضطرار المستخدمين إلى استخدام ماء غير ساخن حتى في أوقات الاستخدام الكثيف.

 


زُوّد سخان المياه ذو مضخة الحرارة والضاغط العاكس الذكي بتقنية الاتصال بشبكة Wi-Fi ، مما يسمح له بالعمل بسلاسة مع تطبيق ThinQ app للهاتف المحمول من "إل جي"، والمتوفر على أجهزة Android وiOS.3 وسيتمكن أصحاب المنازل مع التطبيق من إدارة النظام ومراقبته عن بُعد، وتلقي إشعارات الصيانة الدورية وتشخيص بعض المشكلات دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء. ويمكن للمستخدمين أيضاً التحقق من درجة حرارة الماء في الوقت الفعلي واستخدام وظيفة الجدولة لضبط وقت ومدة التشغيل.

 

قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: "يعكس سخان المياه ذو المضخة الحرارية والضاغط العاكس الجديد من إل جي التزامنا بتقديم المنتجات عالية الأداء وذات التأثير المنخفض على نفقات الطاقة المنزلية والبيئة بشكل عام. وستواصل إل جي تطوير الحلول المسؤولة بيئياً والتي تجعل الحياة اليومية أكثر راحة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم".

 


فاز هذا المنتج الرائع بالعديد من جوائز تصميم المنتجات وأهمها iF Design وRed Dot وIDEA، لما يتمتع به من تصميم أنيق وعصري يتماشى مع أحدث الأجهزة المنزلية المتميزة من إل جي، لسهولة تثبيته أيضاً. وسيكون سخان المياه ذو المضخة الحرارية والضاغط العاكس من إل جي متوفراً في الأسواق في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية بدءاً من الربع الأول من عام 2021 وسيتم عرضه في منصة عرض "إل جي" الافتراضية خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021 بدءاً من 11 يناير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -