أخر الاخبار

بطولة FACE-OFF على LG UltraGearTM تحدد أفضل لاعب لـ"فالورنت"

 


كانون الأول 2020  قامت شركة "إل جي الكترونيكس" بتسمية أفضل لاعب في لعبة إطلاق النار التكتيكية متعددة اللاعبين الشهيرة (FPS) منRiot Games ، فالورنت، في أول دورة FACE-OFF على LG UltraGearTM.

 منذ إطلاقها في وقت سابق من هذا العام ، نالت Riot Games متابعة عالية بعد إنتاجها لعبة League of Legends الشهيرة، بسبب لعبها الجماعي الحماسي، الذي جعلها تحطم الأرقام القياسية في يومها الأول، سابقةً لعبة Twitch مع مشاهدة وصلت لـ34 مليون ساعة في يوم واحد، وتحل ثانية فقط لنهائيات بطولة League of Legends World Championship لعام 2019 في نسبة المشاهدة المتزامنة.

 تم إصدار فالورنت من Riot Games رسمياً في حزيران 2020، مع العلم أنها تضع فرقاً مكونة من خمسة أفراد في مواجهة بعضها البعض في معركة حماسية تتطلب المهارة والاستراتيجية معاً. وتنافس ما مجموعه 20 لاعباً مشهوراً - كل منهم متخصص في نوع واحد معين من ألعاب FPS بما في ذلك Overwatch (مطلق النار) وFortnite (البقاء على قيد الحياة) وCall of Duty وCS: GO (التكتيكية) - على لقب الفائز بـ"فالورنت".

تمنح FACE-OFF على LG UltraGearTM أفضل لاعبي FPS في العالم منصة لعرض مهاراتهم مع إظهار السرعة والاستجابة وجودة الصورة المذهلة لشاشة LG المتميزة. ولمساعدة المتنافسين على الأداء بأعلى مستوى، دارت أحداث اللعبة على أول شاشة ألعاب 4K IPS  من 1 ألف ثانية Gray to Gray في العالم، طراز LG UltraGear 27GN950. تم تصميم UltraGear مقاس 27 بوصة لتجربة ألعاب غامرة، حيث تتميز بتقنية عرض 4K Nano IPS من LG وتوفر تغطية بنسبة 98 بالمئة لمساحة اللون DCI-P3 2 ووقت استجابة سريع للغاية. عند تشغيل أحدث إصدارات 4K HDR على UltraGear، تكون الحركة أكثر سلاسة، والاستجابة أسرع، وجودة الصورة رائعة مع معدل تحديث بالغ 144 هرتز.

 في السياق، قال نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات في شركةLG Electronics Business Solutions Company جانغ ايك-هوان: "تقوم LG UltraGear بفحص جميع المربعات للحصول على تجربة ألعاب رائعة، تتميز بجودة الصورة والميزات ووقت استجابة 1 مللي في ثانية الذي يطلبه اللاعبون الجادون"، مضيفاً: "تعد بطولة FACE-OFF على LG UltraGearTM فرصة لجمع اللاعبين والمشجعين من جميع أنحاء العالم معاً لعرض التكنولوجيا الرائعة التي تجعل الرياضات الإلكترونية أكثر متعة".



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -