أخر الاخبار

مع LG التعليم عن بُعد لم يعد مهمة صعبة




 منتجات وحلول LG جعلت تجربة الحياة بكافة تفاصيلها عبر الإنترنت ثرية وممتعة سهّلت من التواصل لكافة أفراد العائلة وحسب مختلف الاحتياجات، لتعكس مفهوم المنزل الذكي بسهولة الاستخدام وديناميكية الأداء.

ويعدّ التعليم من أكثر القطاعات التي تأثرت بجائحة كورونا (كوفيد-19) وذلك بعدما تحوّلت المدارس والجامعات في غالبية دول العالم إلى نموذج التعليم عن بُعد بهدف السيطرة على نسب انتشار العدوى بين الطلاب وحمايتهم. وبدأ الطلاب في التعامل مع التعلم عن بُعد جنباً إلى جنب، مع معلميهم وأساتذتهم، حيث تنتقل المحاضرات والمواد التعليمية عبر الإنترنت باستخدام تطبيقات مخصصة لهذه الغاية.

سهّلت LG مهمة الطلبة في مراحلهم الدراسية المختلفة بإبداع، وأولت اهتماماً خاصاً باختلاف المحتوى التعليمي، بمزايا تسهّل من عملية تدفق البيانات مع بقاء الطلبة في المنزل وتلقي دروسهم عن بُعد ما يتطلب حلول ومنتجات قوية الأداء سلسلة الاستخدام تتوافق ومتطلبات المنزل الذكي.

لمواكبة هذه التطورات في البيئة التعليمية مؤخراً، قدّمت LG جهاز الكمبيوتر المحمول LG Gram  المتطوّر ذو المزايا الرفيعة التي لا تتوقف عند المتانة فقط، بل يتسم بوزنه الخفيف وكفاءته العالية أيضاً، مما يجعل منه حلاً رائعاً للطلاب الذين قد يرغبون الجلوس في الحديقة مثلاً، أثناء تلقي الدروس عن بعد.

يتميز LG Gram بالقوة بما يكفي للتعامل مع بعض الألعاب ذات المساحة الكبيرة، ويقدّم فرصة جيدة أمام الطلاب للعب في فترات الاستراحة الدراسية الموزّعة بين المحاضرات، والحفاظ على نسق أسلوب العيش.

ويقدم LG Gram lineup 2 in 1 النموذج الأكثر تطوراً وابتكاراً من عائلة LG Gram. ما يجعل منه الخيار المثالي للطلاب للقيام بالأعمال المدرسية بمساعدة القلم الالكتروني المرافق لهذا النموذج حيث يساعد على خلق تجربة تدوين ملاحظات أكثر طبيعية باستخدامات مشابهة لأجواء الحصص التعليمية في المدرسة ويسهل من الأداء والإنتاجية وتقديم المحتوى المطلوب.

تُسهّل عملية نسخ الصيغ والمعادلات الرياضية والقدرة على إنشاء جداول بسرعة ومرونة وفقاً لتعليمات الأساتذة والمحاضرين بتدفق سلس، كما ويعدّ نموذج 2 in 1 مثاليا للرسم السريع والسهل لذا فيعتبر صديقاً ملائماً لدروس الفن أيضاً.

لم تتوقف LG عند هذه الحدود فتطبيق LG ThinQ app للهواتف الذي يخلق نظاماً بيئياً للتحكم بكافة الأجهزة الذكية بالمنزل، يتيح للأسرة القيام بأشياء متعددة في وقت واحد، ويسهّل من مهمة الطلاب إذ بات بوسعهم طلب البحث عن مصادرهم التعليمية عبر أجهزة التلفاز التي تدعم اللغة العربية والتي بدورها تمتاز بقدرة على فهم سلوك الطلاب واتاحة برامجهم التعليمية المفضلة وتسهيل مهمة البحث عليهم.

لا يقتصر استخدام LG Gram على الطلاب في المدارس والجامعات الذين يتعلمون عن بُعد بل من الممكن أن يستفيد من مزاياه الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون وقت الفراغ لتعلم مهارات جديدة. حيث أنه من الممكن لجميع أجهزة تلفزيون LG الاتصال بالإنترنت مما يسهل عرض مقاطع فيديو تعليمية حول كل شيء بدءاً من تعلم كيفية البرمجة وحتى تقنيات مشروع DIY.

لقد تزايد في الآونة الأخيرة طرح العديد من تطبيقات الهاتف المحمول التي تساعد على التعلم عبر الإنترنت، مثل تطبيقات تعليم اللغات. تبدو هذه التطبيقات مميزة عند استخدامها على موبايل LG Velvet، لا سيما عند استخدام نظام الشاشة المزدوجة التي تسمح للمتعلمين بمشاهدة درس على شاشة أثناء تدوين الملاحظات على الشاشة الأخرى.

التعليم عن بُعد لم يعد مهمة صعبة مع التزام LG بتوفير منتجات وحلول سهلة الاستخدام ومتينة تحافظ على أسلوب الحياة السلس، وتلقي التعليم بإبداع وبقاء الطلبة مع أسرهم في المنزل دون مخاطر وعناء.

 

ٍSana.D
بواسطة : ٍSana.D
أحب القراءة و لدي أهتمامات في التدوين و التعليق الصوتي و إلقاء الشعر facebook youtube instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-