أخر الاخبار

تحكم في عملك بشكل كامل مع هاتف Nokia 5.4 الجديد

 

سرعة إيقاع الحياة العصرية تحتاج إلى هاتف يواكبها. نقدم لكم Nokia 5.4 الذكي والجديد كلياً، بالعديد من خصائص الأداء الجاد والف

 أطلقت "إتش إم دي جلوبال"، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا، اليوم عن إضافة جديدة إلى عائلة هواتفها الذكية، وهو الهاتف Nokia 5.4، ليكون أحدث هاتف ضمن سلاسل هواتفها الذكية الخمس.


الهاتف الجديد من شركة الهواتف الذكية الأوروبية مصمم لمساعدة المستخدم في إدارة تفاصيل حياته التي أضحت متسارعة الإيقاع وبدرجة متزايدة التعقيد. وقد صار على كثيرين أن ينخرطوا في أكثر من عمل يومي حتى يحققوا دخلاً إضافياً يلبي احتياجات معيشتهم؛ سواءً كان المستخدم مصمماً أو كاتباً أو مصوراً أو دي جي محترف، فالهدف هو أن يحول ذلك الشغف وتلك الهواية إلى مصدر دخل، وهو يعتمد في ذلك بشكل رئيسي على هاتفه.


ومن خلال تميزه بالسرعة والأداء ذي القيمة المذهلة، يعد Nokia 5.4 الرفيق المثالي للمصور الواعد. فهو مزود بكاميرا رباعية تجاوزت أي تأخير في غالق العدسة وتمت ترقيتها إلى 48 ميجابكسل؛ أي أفضل 162 مرة من Nokia 7650، أول هاتف نوكيا مزود بكاميرا. وهو ما يعني أنك قادر على اقتناص أي لحظة، خلال عملك الذي تحبه أو حتى اللحظات العائلية الثمينة.


وسوف تبدو مقاطع الفيديو التي تعتز بها أكثر ثراءً في التفاصيل من أي وقت مضى، مع تصنيف الألوان الاحترافي الذي يضفي الحس السينمائي على أفلام المنزل والعمل. ويمنحك هاتف Nokia 5.4 تجربة أسرع إيقاعاً وأكثر سلاسة. فهو يحتوي على طاقة كافية خلال 42 تنقلاً (متوسط التنقل الواحد هو 67 دقيقة) ويبقى بعدها في البطارية ما يكفي للتواصل مع العائلة وتفقد بريدك الإلكتروني.


ولأن نوكيا رائدة في تقديم آخر التحديثات الأمنية وترقيات أندرويد، فإنها دوماً ما تقدم تصميمات هاتف ذكي تجمع بين جمال الشكل الخارجي وكذلك كفاءة الداخل. ومع تغطية ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية، فإن هذا يعني أنه رفيق مثالي للآباء والأمهات طوال الزمن الذي يستغرقه صغارهم لبدء المشي وتعلم الكلام وحكي قصصهم الخاصة. وعلى المستخدم أن يعرف أن هواتف نوكيا الذكية في المرتبة الأولى في تصنيفات الثقة بالعلامة التجارية للعام 2020، وأنها ارتقت بمعايير الصناعة الخاصة بتطوير الهواتف ذات الأسعار المعقولة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -