أخر الاخبار

إطلاق هاتف نوكيا Nokia 8.3 5G بحلول مميزة للتصوير مع كاميرا PureView الرباعية


أطلقت HMD Global ، هاتف نوكيا 8.3 5G المُحدّث، والذي يتميز بمجموعة مميزات قوية، وسيوفر تجربة سريعة وسلسة للمستخدمين في المملكة بسعر 2,069 ريال، وهو يدعم أعلى مجموعة من نطاقات راديو 5G التي بدأت تتوسع في جميع أنحاء البلاد، ما يعني تقديم تقنية إثبات مستقبلية للمستخدمين.

وُدعم الجهاز بمعالج Snapdragon 765G، مع محرك ذكاء اصطناعى من الجيل الخامس للمساعدة في تقديم تجارب الذكاء الاصطناعى البديهية، وما يصل إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

يحتوي هاتف نوكياNokia 8.3 5G على كاميرا رباعية PureView مع عدسات ZEISS لصور عالية الدقة والسرعة. هاتف نوكياNokia 8.3 5G  على اتم الجاهزية لكل المستجدات وهو يغطي أكبر عدد من نطاقات الراديو لكل من شبكات الجيل الخامس المستقلة وغير المستقلة والتي يطرحها المشغولون حول العالم. وبهذا يمكن للمزيد من المستخدمين الاستفادة من مزايا الاتصال السريع والموثوق به لشبكات الجيل الخامس واستخدام الهاتف للبث أو ممارسة الألعاب أينما كانوا. يوفر هاتف نوكيا Nokia 8.3 5G  صور عالية الجودة بعدسات ZEISS Cinema مع ميزة تعديلها، بالإضافة إلى تصوير فيديو استثنائي في الإضاءة الخافتة وتسجيل صوتي عبر تقنية OZO، ليكون بذلك الهاتف الذكي المثالي لصناع المحتوى. هذا الهاتف مستوحى من الجذور الفنلندية ومن جمال سماء القطب الشمالي.



اول هاتف ذكي من نوكيا يحتوي على تطبيق ZEISS Cinema لالتقاط الصور وتعديلها، وبهذا فإن هاتف نوكيا Nokia 8.3 5G سيمكنك من التقاط فيديوهات وصور عالية الاحتراف مع تأثيرات شبيهة بالأفلام، كما يمكنك إضافة تأثيرات بصرية وزرقاء اللون من دون أي مجهود ومشاركة مقاطع فيديو 4K  باستخدام تقنية الـ 5G. بالإضافة إلى إجراء تصوير سينمائي بصيغة 21:9 واستخدام الألوان الاحترافية لتعديل نمط مقاطع الفيديو.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اتقان اللقطات الليلة باستخدام مستشعر الزاوية العريضة المجهز بالبكسل والخاص بوضعية التصوير الليلي. بينما تسهم تقنية التصوير الليلي باستخدام البكسل الإضافي في التقاط صور واضحة وتحتوي على تفاصيل أكثر بضوضاء أقل. في حين يتيح لك الفيديو العالي الدقةHDR من التقاط مقاطع فيديو بنطاق ديناميكي عالي مع تباين أكثر للألوان، حتى تتمكن من رؤية المزيد. اصطحب هاتف Nokia 8.3 5G في مغامراتك التالي لتصوير مقاطع فيديو بكل سهولة مع وضعية Action Cam. كما ستحصل على دقة عالية لا تضاهى مع تقنية OZO بزاوية 360 درجة.

 

هاتف نوكيا Nokia 8.3 5G  مجهز بكاميرا رباعية PureView مع عدسات ZEISS  كي لا تفوتك لقطة. وهو يتيح لك ميزة التقاط صور قريبة رائعة، صور عريضة، صور حيوية وغيرها الكثير. في حين تلتقط كاميرا 64 ميغا بكسل تفاصيل استثنائية بحساسية عالية من خلال تقنية تثبيت البكسل. يمكنك التقاط صور قريبة توضح تفاصيل مذهلة باستخدام كاميرا الماكرو وصور شخصية جميلة باستخدام ZEISS بوكيه باستخدام المستشعر. 

 

هاتف نوكيا Nokia 8.3 5G مستوحى من جذوره الفنلندية وهو يجمع عدد من السمات التي تميز التصميم الاسكندنافي، بما فيها اللون المشتق من سماء القطب الشمالي. الغطاء الخلفي لـهاتف نوكيا Nokia 8.3 5G هو بلون Polar Night، وقد تم ابتكاره باستخدام تقنية معدنية مع نموذج انكسار ضوئي مميز يعمل على جمع الألوان لتشبه ألوان القطب الشمالي. 

 

يوفر هاتف نوكيا Nokia 8.3 5G طريقتين للتشغيل إما من خلال زر التشغيل أو بصمة الأصبع من أجل سهولة الاستخدام. لكن مزايا هاتف نوكيا Nokia 8.3 5G ل مع ضمان الهاتف لمدة عامين وترقية النظام لمدة سنتين وتحديثات أمنية شهرية لمدة 3 سنوات مع مجموعة من تطبيقات غوغل Google التي تستهوي المستخدمين.

يتوفر هاتف نوكيا Nokia 8.3 5G في المملكة العربية السعودية اعتباراً من نهاية أكتوبر وهو يأتي بلون Polar Night بسعر يبدأ من من 2069 ريال سعودي 8/128 غيغا بايت.

 


الهاتف الجديد سيتم عرضه في فيلم جيمس بوند الجديد No Time to Die، ويوفر لعشاق التصوير تجربة لا مثيل لها فهو مزود بكاميرا PureView رباعية مع ZEISS Optics و ZEISS Cinema وتطبيق المحرر، كما زود بشاشة مقاس 6,81 بوصة من الحافة إلى الحافة، بالإضافة إلى تقنية PureDisplay المدعومة بمعالج Pixelworks المرئي.

 

ويأتي نوكيا 8.3  5G بسعر مناسب، ومدعوم بالمميزات عالية الجودة، وتصميمه المستوحى من الشمال إلى اتصال 5G والأداء السريع، ما يرشحه ليكون الهاتف المفضل لمستخدمي الهواتف الذكية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -