أخر الاخبار

محسّنة ومُحدثة لعام 2021، أحدث إصدارات "إل جي" أجهزة مراقبة سلسلة ULTRA تجاوزت جميع التوقّعات

 


تشكيلة جديدة تلبّي احتياجات أكثر المحترفين تطلبًا بفضل تقنية العرض الممتاز ومجموعة ميزات لتحسين الإنتاجية


 تهدف "إل جي" إلى تعزيز مكانتها الراسخة في قطاع الشاشات المتميزة من خلال شاشات Ultra الجديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES® 2021. وصمّمت الشاشات الأحدث للاعبين والفنانين الرقميين والمتخصّصين في مجال التكنولوجيا. وتوفّر الشاشات UltraGear™,  UltraWide ™ و UltraFine™إنتاجية وتجارب ترفيهية فائقة، مما يجعلها مثالية للاستخدام المنزلي والمكتبي.

 

شاشات الألعاب  LG UltraGear2021

تتميز شاشات الألعاب UltraGear الجديدة من "إل جي" (الطرازات 27GP950 و 32GP850 و34GP950G) بشاشات Nano IPS 1 مللي ثانية من الرمادي إلى الرمادي (GTG)، الأمر الذي يوفّر أفضل تجارب اللعب. كما ان جميع طرازات 2021 تجعل الألعاب غامرة مهما كان نوعها، وذلك عن طريق سرعة العلامة التجارية وجودة الصورة، والدقة العالية التي تتمتّع بها الشاشة ومجموعة الألوان الواسعة (DCI-P3 98%) .

أما شاشة UltraGear 4K UHD مقاس 27 بوصة (طراز 27GP950)، فتسهّل ممارسة الألعاب بشكل سريع وسلس، لا سيما أنها تحتوي على معدّل تحديث سريع يبلغ 144 هرتز، ويمكن زيادة تردّد التشغيل إلى 160 هرتز. كما أنه يدعم معدّل التحديث المتغيّر HDMI 2.1 Variable Refresh Rate (VRR) للحصول على صوَر سلسة، ويمكّن المستخدمين من الاستمتاع بألعاب 4K حتى 120 هرتز على كل من جهاز حاسوب وأحدث جيل من وحدات التحكمّ. وبالإضافة إلى أداء الألعاب المتميّز27GP950 ، تمت معايرة أجهزة "إل جي"، مما يتيح لشاشة Nano IPS بإعادة إنتاج ألوان دقيقة وحيوية إلى أبعد الحدود.

 


وتعدّ شاشة LG 32GP850 بمثابة خليفة ممتازة للطراز 27GL850 الشهير الذي أطلق العام الماضي. وتوفّر شاشة Nano IPS مقاس 31.5 بوصة رباعية وعالية الدقة (QHD) ألعابًا من المستوى التالي، وذلك بفضل اللوحة الكريستالية السائلة الفائقة السرعة والمزوّدة بمعدّل تحديث 165 هرتز، وقابلة لزيادة سرعة التشغيل حتى 180 هرتز. كما ان هذه الشاشة المتوافقة مع NVIDIA G-SYNC® تأخذ اللّاعبين إلى أعمق ألقابهم المفضّلة، وتنتج الصّور الغنية والنّابضة بالحياة من دون القلق من التمزّق أو التأتأة.

أما طراز LG 34GP950G، الحائز على جائزة 2021 CES للابتكار، فيوفّر جودة سينمائية للألعاب، بفضل شاشة UltraWide QHD Nano IPS مقاس 34 بوصة ونسبة العرض إلى الارتفاع 21:9  مع معدل تحديث 144 هرتز (قابل لزيادة السرعة إلى 180 هرتز). وتتميّز هذه الشاشة بتكنولوجيا NVIDIA G-SYNC® ULTIMATE، وهي أعلى مستوى من أداء G-SYNC المعتمد رسميًا من قبل NVIDIA، مما يجعلها توفّر أفضل جودة للصورة، فيما تقلّل من التأتأة والتمزّق البصري إلى أدنى حدّ، وذلك بهدف توفير تجربة الألعاب غامرة أكثر.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الطرازين 27GP950 و34GP950G حاصلين على اعتماد VESA DisplayHDR 600، فيما تدعم الشاشة في طراز 32GP850  خاصية  3HDR10 للعب إلكتروني ديناميكي بأعلى المعايير. ويتميّز كل طراز بشاشة ذات لمسة نهائية غير لامعة، مما يقلّل من الانعكاسات، كما تحتوي على تصميم دائري جذّاب على الغلاف الخلفي الذي يشكل جزءًا من مظهر "إل جي" UltraGear المميّز والمستقبلي.

 


شاشة 2021 LG UltraWide

ومن الرابحين في "جائزة CES للابتكار" أيضًا شاشة LG UltraWide  طراز 40WP95C ، التي تعدّ قوة متعدّدة المهام وتضمّ شاشة Nano IPS منحنية مقاس 40 بوصة بدقة 5K2K UltraWide (5,120 x 2,160) ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9. وبفضل المساحة الكبيرة، يمكن لهذه هذه الشاشة أن تساهم في زيادة إنتاجية المستخدمين، مما يتيح لهم المشاهدة والقيام بالمزيد من الأمور الأخرى كذلك في آن معًا. وهذا من شأنه ان يجعل الشاشة خيارًا جيدًا لمنشئي المحتوى والمطوّرين الرقميين ولأي شخص يودّ القيام بعدة مهام بشكل منتظم. وتعدّ جودة الصورة مذهلة كون تغطية 98% (نموذجية) لمساحة ألوان DCI-P3 و135% من مساحة ألوان sRGB توفّر الدقة المطلوبة للعمل بشكل أفضل. أما تزويدها بـ HDR 10، فيضمن أداء HDR الذي لا تشوبه شائبة. وتلبّي شاشة LG UltraWide أيضًا احتياجات الاتصال للمحترفين المعاصرين، وذلك عن طريق مجموعة من الخيارات بما في ذلك Thunderbolt ™ 4، الذي يوفّر النقل السريع للبيانات ويمكن من خلالها توصيل الطاقة عبر كابل واحد. وصمّمت هذه الشاشة بشكل مريح مع إمكانية ضبط الإمالة والارتفاع والدوران بالكامل، ممّا يضمن الراحة التامة لجميع أشكال المستخدمين.

 

شاشة 2021 LG UltraFine Display OLED Pro

تعد شاشة UltraFine Display OLED Pro من "إل جي" (طراز 32EP950) حلاً مثاليًا للمحترفين الإبداعيين في القطاع، مثل فنّاني المؤثرات المرئية والمنتجين العاملين في استوديوهات الأفلام أو الرسوم المتحرّكة. ويعود ذلك إلى استنساخها الدقيق للألوان وجودة صور HDR

 وSDR المتميزة. وتمنح شاشة OLED ذاتية الانبعاث للشاشة مقاس 31.5 بوصة بدقة 4K نسبة تباين تبلغ 1,000,000:1 ، فيما يساهم التحكّم في التعتيم المستقلّ لأكثر من ثمانية ملايين بكسل في القضاء على تأثير الهالة المشتّت الشائع لشاشات HDR LCD. وتوفر شاشة UltraFine Display OLED Pro دقة ألوان رائعة، تغطي 99% (نموذجي) لكل من مساحة ألوان DCI-P3 وAdobe RGB.

وتحقّق شاشة LG UltraFine Display OLED Pro احتياجات الفنانين الرقميين في ما يتعلّق بدقة الألوان، وذلك بفضل شاشة OLED بدقة 4K مقاس 10 بت واستديو "إل جي" للمعايرة" LG Calibration Studio. ويتيح حلّ معايرة الأجهزة من "إل جي" للمستخدمين إمكانية إجراء تعديلات مباشرة لضمان أعلى درجة من دقة الألوان والاتّساق. اما للتّوصيل المريح بمجموعة كبيرة من الأجهزة، فتتميّز الشاشة بمجموعة كبيرة من المنافذ: منفذ USB من النوع C مع شحن 90 واط، ومنفذان DisplayPort، ومنفذ HDMI، وثلاثة منافذ USB.

بدوره، قال جانج إل كاي هوان، نائب الرئيس الأوّل ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شركة "إل جي لحلول الأعمال": "لدى شاشات Ultra المتطوّرة من "إل جي" ما يلزم لتلبية احتياجات المستهلكين الأكثر تميزًا في الوقت الحالي، حيث في إمكانها تزويدهم بكل ما يحتاجونه لناحية الألعاب الغامرة والإنتاجية والأداء المحترف". وأضاف: "في استطاعتنا الحفاظ على إمكاناتنا الريادية في قطاع الشاشات المتميّزة إن واصلنا الابتكار مع عروض جديدة متنوّعة مصمّمة للعملاء الحاليين والجُدد على حد سواء."

تم عرض شاشات 2021 Ultra من "إل جي" في منصة العرض الافتراضي من "إل جي" خلال معرض CES 2021. تابع أخبار "إل جي" في CES من خلال متابعة #LGCES2021 عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-