أجهزة المطبخ مبنيّة حول الطريقة التي تعيش بها

أخر الاخبار

أجهزة المطبخ مبنيّة حول الطريقة التي تعيش بها

 


أظهر أسلوبك الفريد في المنزل مع الأجهزة المبتكرة والأنيقة التي تعمل بفعالية

فيما يمضي المستهلكون المزيد من الوقت في المنزل، فمن الضروري ان يلقي الناس نظرة فاحصة على الأجهزة التي نستخدمها في حياتنا اليومية. ومع زيادة وعي المستهلك حول أهمية النظافة الشخصية في محاربة الجراثيم والالتهابات، فلدى "إل جي" مجموعة من الأجهزة التي من شأنها تحقيق بيئة معيشية صحية، بحيث تحتوي على أجهزة منزلية ذكية تهدف إلى الاستخدام الأمثل والوقاية وراحة البال.

وسواء كان أسلوبك حديثًا أو تقليديًا، فقد وجدت حلول توفير الموارد المبتكرة والبديهية لأجهزة "إل جي" كي تسهّل حياتك في جميع أنحاء المنزل. وتعمل تقنيات "إل جي" على خلق بيئة ملائمة للعائلات كي يعيشوا ويتنفّسوا ويعملوا بشكل صحي ونظيف يوميًا. وفي إمكانك إيجاد جهاز "إل جي" الذي يلبّي حاجاتك في المنزل، لا سيما أنه يتميّز بالأناقة والابتكار ليتناسب مع نمط حياتك وديكور منزلك.

فسواء كنت تستبدل جهاز المطبخ أو تؤثث منزلك بالكامل، ستجد "جهاز "إل جي" الذي يناسبك.



اقتحم الثلاجة دون أن تفقد هدوئك

من خلال الجمع بين الابتكار والتصميم المميز، تعمل ثلاجة InstaView ™ Door-in-Door® على تعزيز جمالية المطبخ. ويضيء اللوح الزجاجي الملوّن الأملس عن طريق القيام بطرقتين سريعتين، بحيث يمكّن العائلات من رؤية داخل الثلاجة من دون الحاجة إلى فتح الباب. وهذا من شانه ان يقلّل من فقدان الهواء البارد وكذلك يساعد في الحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول. وتقدم "إل جي" 3 تقنيات تبريد تعمل معًا لإطالة عمر الفاكهة والخضروات والمساعدة في الحفاظ على جميع الأطعمة طازجة. أما التبريد الطولي، فيحافظ على درجات الحرارة في حدود ± 0.5 درجة مئوية من الإعداد، ويوفر الضاغط الطولي العاكس الطاقة بنسبة تصل إلى 32%، كما يوفّر التحكّم المثالي في درجة الحرارة، فيما توفّر تقنية DoorCooling⁺™  نفخات من الهواء البارد في جميع أنحاء الثلاجة.

الراحة القصوى لمطبخك

تساهم المساحة الكبيرة لتخزين الطعام في التخلّص من الرحلات المتكرّرة إلى متجر البقالة، وذلك بفضل الثلاجة ذات الباب الفرنسي الأكبر سعة لتخزين جميع الأطعمة المفضّلة لديك. وبينما يسهّل نظام التخزين الذكي من "إل جي" تجميع أنواع معيّنة من الطعام للحصول على أفضل تنظيم في المطبخ، فيوجد أيضًا مساحة للزجاجات الضخمة الطويلة أو الأواني والأطباق مع رف قابل للطيّ وللتعديل ومدمج داخل نظام التخزين.

تصميم أنيق ومتميّز

لا يهم مقدار التكنولوجيا المضمنة داخل الأجهزة إن لم يتمتّع الجهاز بالشكل الجميل، وينطبق هذا الأمر على الثلاجات، كونها موجودة طوال الوقت في المطبخ. لذا، تحاول "إل جي" ان تقوم بكل ما في وسعها لتعزّز تطويرات التصميم، حتى إن تعلّق الأمر بتفاصيل مثل الشكل و مقبض الثلاجة.



الطاولة الجميلة تبدأ بالأطباق اللامعة

جهّز الطاولة بأطباق وأواني زجاجية نظيفة، إي تلك التي لا يمكن الحصول عليها سوى من خلال غسالات أطباق "إل جي" المعززة بتقنية  TrueSteam®. وبفضل تقنية "إل جي" المبتكرة، يمكن أن تعمل غسالة الأطباق بشكل رائع. فتسمح الميزات المخصّصة بتحسين أداء التنظيف والتجفيف، فيما تساعد أيضًا في تسهيل الحياة داخل المطبخ، فبفضلها لن يبقيك غسل الأطباق مستيقظًا طوال الليل.

وتغنيك LG TrueSteam® عن الوقت والصداع الناتج عن غسل الأطباق مسبقًا أو إعادة غسلها يدويًا. وفيما يخترق البخار المتدفّق ويذوب بقع الأطعمة الصعبة المتكتلة في بداية الدورة، بإنه أيضًا يتمتّع باللطافة الكافية للتعامل مع الأواني الزجاجية الحسّاسة. وبفضل أذرع الرش Multi-Motion والنفاثات عالية الضغط، توفّر تقنية QuadWash ™ أقصى تغطية لتنظيف الأشياء من المرّة الأولى.

صمّمت التطوّرات التكنولوجية التي حقّقتها "إل جي" مثل محرك الدفع المباشر العاكس ونظام الترشيح الذاتي للتنظيف، آخذة في عين الاعتبار الحفاظ على الهدوء. وعند 38 ديسيبل، تعدّ غسالة الأطباق هذه أهدأ ما نمتلك في السوق. كما ان نظام EasyRack™ Plus يتكيّف مع أي حمولة من الأطباق كي يساعد في ضمان أداء التنظيف الأمثل. وأصبح في إمكانك، من خلال لمسة واحدة فقط، تغيير ارتفاع الرف العلوي إلى ثلاثة مستويات مختلفة. وبالإضافة إلى أنه من السهل ضبطه أثناء التنقل، فيمكن أيضًا ان يتحوّل نظام الأرفف هذا للتعامل مع أي أطباق من الصعب تقديم الطعام فيها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -