أخر الاخبار

نصائح لإدارة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف للحفاظ على جودة الهواء الداخلي

 


حلول الهواء من إل جي توفر طريقة أكثر ذكاءً للحفاظ على كفاءة الطاقة المنزلية

 قد يشعر أصحاب المنزل عند شراء منزل جديد بالارتباك حول كيفية التعامل مع المسؤوليات التي يتطلبها الحفاظ على بيئة المنزل الصحية. وأحد الأشياء التي سيحتاجون إلى التعرف عليها وفهمها هي أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف. وسيساعد فهم متطلبات الصيانة اللازمة في أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف في الحفاظ على جودة الهواء الداخلي للمنزل لتعمل وحدات التدفئة والتكييف بشكل صحيح. وتتمثل الخطوة الأولى في التعرف على أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف السكنية التي تم تثبيتها مسبقاً. وتعد "إل جي لتقنيات التكييف" شركة رائدة في سوق التكييف العالمي حيث تقدم المكيفات السكنية المبتكرة ذات الجودة العالية.

 

يشمل برنامج LG Excellence Contractor على سلسلة من الدورات التدريبية التي يديرها مدرب خبير ضمن مرافق التدريب الرائعة في "إل جي" والتي تضم: أكاديمية التدريب المتقدم في جبل علي للتدريب العملي للمقاولين فيما يتعلق بالمنتجات والتركيب والتشغيل والتحكم. ويتيح ذلك للمقاولين الحاصلين على تصنيف التميّز من "إل جي" تعلم أفضل التقنيات والممارسات لتركيب وصيانة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف من "إل جي" بنجاح. وتمنح "إل جي" أيضاً أصحاب المنازل المرونة للحصول على حلول مناسبة لمنازلهم مع مجموعة عالية الجودة من المنتجات التي تمتاز بكفاءة الطاقة وسهولة التحكم.

 

تعد الاستعانة بخدمات مقاول محترف وموثوق من "إل جي" في تركيب حلول الراحة المنزلية ضمان لتوفير تجربة التثبيت الاحترافية والخدمات الممتازة. وبمجرد الانتهاء من تركيب أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف المناسبة، اتبعوا هذه النصائح البسيطة لزيادة عمر المعدات إلى أقصى حد وتعزيز توفير الطاقة:

 

  1. تنظيف المنطقة المحيطة بوحدات التكييف أو التدفئة: قد يؤدي الغبار أو الأتربة المحيطة بالوحدة إلى انسداد الفلتر والتسبب بأضرار أخرى. وتضمن العناية بنظافة المنطقة المحيطة بوحدات التدفئة والتهوية والتكييف عملها بكفاءة واستمرارها بالعمل لعمر أطول.
  2. الاهتمام بنظافة قنوات الهواء: يمكن أن تتسبب قنوات الهواء غير النظيفة والتي لا يتم صيانتها مع مرور الوقت بحدوث العديد من المشاكل لأصحاب المنازل. وتشمل تلك المشاكل تقلبات درجات الحرارة والرطوبة وارتفاع الفواتير والروائح الكريهة. إضافةً إلى ذلك، فإن أي تسرب في قنوات الوحدة سيكون له تأثير سلبي على أداء وحدة التدفئة والتهوية والتكييف. وإن ظهرت هذه المشكلات، عليكم أن تقوموا بفحصها وتنظيفها بمساعدة متخصص في أسرع وقت ممكن.

 

  1. الحصول على خدمات صيانة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف السنوية الاحترافية: أفضل نصيحة لمنع حدوث أي ضرر شديد في الوحدة هو الالتزام بفحوصات الصيانة السنوية وحتى نصف السنوية.

 

 

  1. تغيير فلاتر الهواء بانتظام: طريقة فعالة للحفاظ على سلامة وحدات التدفئة والتهوية والتكييف بأفضل حالة وتوفير جودة هواء داخلي عالية، ويتعين تغيير فلاتر الهواء عند الحاجة وفقاً لتوصيات الشركة المُصنّعة.

 

تلك بعض النصائح الأساسية التي ستساعد أصحاب المنازل الجدد على ضمان الأداء الأمثل لوحدات التدفئة والتهوية والتكييف لديهم. يمكن أن يمثل امتلاك منزل جديد العديد من التحديات، لذلك يعد اختيار المنتجات المناسبة واتباع هذه النصائح البسيطة عنصر مساعد لأصحاب المنازل لكي يبدؤوا بشكل صحيح ويتجنبوا العديد من الأعطال المستقبلية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -