أخر الاخبار

"إل جي" تقدّم تصوّرها لمستقبلٍ أفضل وأكثر أماناً وأسهل مع حلولها المتقدمة في CES 2021

 


تحت شعار "الحياة مستمرة- أهلاً بك في منزلك" (Life is ON – Make Yourself at Home)، تشارك "إل جي إلكترونيكس" رؤيتها لنمط حياة أكثر اتصالاً وراحة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للعام CES® 2021 الذي يُقام افتراضياً بالكامل عبر المنصات الرقمية للمرة الأولى على الإطلاق. وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة وتم بثه على موقع "إل جي" الخاص بالمعرض وقناة "إل جي" العالمية على "يوتيوب"، كشفت "إل جي" عن تصور جديد لمعنى "المنزل" من خلال عرضها التقديمي للمنتجات والخدمات المتقدمة المصممة لتسهيل الحياة اليومية للمستهلكين بحيث تصبح أكثر كفاءة وراحة ومتعة، في حين يوفر جناح الزوار الرقمي في المعرض فرصة للزوار لاستكشاف أحدث ابتكارات "إل جي" عبر شاشاتهم أو أجهزة الحاسوب المحمولة أو الأجهزة المحمولة.

 

وقدّم المؤتمر الصحفي الخاص بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية والذي نظمته "إل جي" ابتكارات تلبي أذواق الجميع. وكشفت الشركة للمرة الأولى عن مشروع هاتف "إل جي" القابل للطي والمؤثر البشري الافتراضي. وكان الهاتف الذكي LG Rollable قد ظهر في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في عرض سريع لشاشته الفريدة التي يمكن تغيير حجمها. وباعتباره الجهاز الثاني في إطار مشروع Explorer للعلامة التجارية "إل جي"، يوفر هذا الجهاز القابل للطي نظرة "استكشافية" استباقية لما قد يحمله مستقبل الهواتف الذكية. وفي وقت لاحق خلال الحدث، قدمت "إل جي" الملحنة والـ"دي جي" الافتراضية ريه كيم التي تمتلك المزيد من صفات الذكاء البشري بفضل تقنية التعلم العميق. واستغلت ريه وقتها تحت الأضواء لتقديم روبوت "إل جي" LG CLOi الجديد الذي يستخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية سي (UV-C) لتعقيم المناطق المزدحمة ومتكررة اللمس مثل غرف الفنادق والمطاعم.

 

وقُسّم معرض"إل جي" الافتراضي إلى أربعة أقسام مختلفة وهي Life in ON TV وVirtual Experience وLG SIGNATURE in Vegas وLife’s Good Studio. ويقدم Life in On TV تغطية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لفعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021 مع أحدث الأخبار عن منتجات "إل جي"، بالإضافة إلى برامج ترفيهية مرتبطة بأسلوب المعيشة. أمّا قسم Virtual Experience فيقدم معرضاً تفاعلياً مع أربع مناطق مختلفة للمنتجات، بينما يشكل قسم LG SIGNATURE in Vegas عرضاً مذهلاً يجمع بين روائع لاس فيجاس وأجهزة LG SIGNATURE المستوحاة من التصاميم الفنية. ويمكن لزوار Life’s Good Studio الاستمتاع بأعمال موسيقية مشتركة لبعض الفنانين الصاعدين.

 

ويستعرض قسم Virtual Experience في منطقة التلفزيونات وأجهزة الفيديو والصوت المشاهد الرائعة وجودة الصورة التي لا تضاهى على شاشة العرض OLED Fall وهي جدار من شاشات OLED المرنة التي تحيّي جميع الضيوف. هنا، يمكن للزوار التعرف على كافة نقاط القوة الأربعة الأساسية في LG OLED وهي الدقة والسرعة والسلاسة والرقّة عبر عرض تقديمي تفاعلي خاص يستخدم الواقع الممتد (XR) والواقع المعزز (AR). سيكون هناك تجسيد ثلاثي الأبعاد للمؤثر التكنولوجي، لينوس سيباستيان، ليكون بمثابة دليل ويضفي العنصر البشري إلى عرض "إل جي" في أول معرض للإلكترونيات الاستهلاكية يقام افتراضياً على الإطلاق.

 

وتعرض منطقة السينما المنزلية LG MAGNIT، وهي عبارة عن لافتة Micro LED من "إل جي" بشاشة كبيرة بمقاس 163 بوصة توفر لوناً أسود أعمق وتبايناً محسناً ودقة ألوان مع تقنية Black Coating من"إل جي". ويمكن للضيوف الانغماس تماماً في التجربة والاستمتاع بمزايا عرض المحتوى النابض بالحيوية بتقنية Micro LED مع الواقع الممتد (XR).

 

وتستعرض منطقة الأجهزة المنزلية إمكانية تحويل المنزل إلى مساحة معيشية أكثر راحة وصحة بالاعتماد على التكنولوجيا. ويمكن للضيوف تجربة ابتكارات "إل جي" التي تحسّن تجربة المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة الغسيل.

 


يعرض معرض LG Business Solutions منتجات استهلاكية متقدمة، أبرزتها منطقة تكنولوجيا المعلومات. في هذه المنطقة، يمكن للزوار تجربة الأجهزة الشخصية التي تعزز الإنتاجية وتقدم محتوى غامر عبر أربع بيئات افتراضية، بما في ذلك المكتب المنزلي وغرفة الألعاب.

 

وأخيراً، توفر Mobile Zone فرصة للتعرف على أحدث ابتكارات الهواتف المحمولة من LG، بما في ذلك الهاتف الذكي LG WING الذكي ذو الشاشة المزدوجة. اختر الجهاز افتراضياً لاختبار ميزاته مثل كاميرا Gimbal Motion والتسجيل المزدوج، واستمتع بعامل الشكل الفريد والميزات المميزة للهاتف بطريقة جديدة تماماً.

 

لتجربة معرض LG الافتراضي الأكثر حداثة، تفضل بزيارة القسم الخاص بـ"إل جي" في المعرض الافتراضي CES 2021 على الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول.

Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-