أخر الاخبار

خدمة LG BECON CLOUD توفر المزيد من الراحة في إدارة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف وتقلل فترة توقف المعدّات وتخفض التكاليف التشغيلية

 


أصبح من الممكن الآن مراقبة أداء أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف بسهولة في أي وقت عبر خدمة آمنة عن بُعد وقائمة على السحابة

 أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن توفر حل BECON Cloud الرقمي لإدارة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف والذي يُمكّن ملاك الشركات من مراقبة أنظمتهم والتحكم بها عن بُعد مع تقليل التكاليف وتخفيض وقت التوقف عن التشغيل.

يوفر حلBECON cloud  خدمة شاملة لمراقبة البيانات المخزنة في الخوادم السحابية المخصصة، مما يمنح المشغلين القدرة على تحليل النتائج والاطلاع على التقارير المستمرة والتي يتم تحديثها باستمرار حول حالة معدات أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف. ويمكن فحص الأنظمة في أي مكان، وإن ظهرت أية مشكلة، يمكن تحديدها بسرعة وحلها بكفاءة لتخفيض وقت التوقف عن العمل.

وتعد هذه الخدمة جزءاً من خدمات صيانة أنظمة التدفق المتغير للهواء البارد الأوسع نطاقاً من "إل جي"، والتي تدعم الشركات في الحفاظ على أداء معداتها وتجنب نفقات التشغيل غير الضرورية. وحل BECON cloud قادر على إدارة كافة جوانب أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف عن بعد والتحكم بها وصيانتها. وسيتلقى المشغلون بيانات المراقبة في الوقت الفعلي في أي وقت ومكان مما يسهل منع حصول الأعطال ويوفر في نفس الوقت الطاقة والخدمات المتميزة والمعلومات المفيدة.

 

 

قال السيد جونغتاي يوم، المدير العام لـHi M Solutek، شركة الخدمات والصيانة في إل جي: "تعتبر خدماتنا الجديدة BECON cloud هي أحدث مثال على نهج إل جي المبتكر في توفير خدمات إدارة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف. ويوفر النظام للمشغلين البيانات الإدارية في الوقت الفعلي والتي تمكنهم من اتخاذ القرارات المحسنة في إدارة النظام لتجنب المشاكل قبل حدوثها. كما تُكمّل BECON cloud خدماتنا لصيانة أنظمة التدفق المتغير للهواء البارد الواسعة، لتمنح المستخدمين النهائيين نهجاً شاملاً لإدارة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف".

 

مكونات خدمة BECON cloud

يهتم متخصصو خدمة BECON cloud بأنظمة التدفئة والتهوية والتبريد الشاملة من "إل جي"، بدءاً من الصيانة إلى حلول الطاقة، وتضم وظيفتين رئيسيتين. ويتيح نظام التحكم عن بعد (RCS) المراقبة في الوقت الفعلي عبر الهواتف والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية من خلال التطبيق والتحكم عبر الويب. ويوفر نظام صيانة المرافق (FMS) الإصلاحات الاستباقية بناءً على التشخيص في الوقت الفعلي مع الفحص عن بُعد وإدارة المجموعة وتحليل البيانات الضخمة.

 

الصيانة السريعة

يتم استخدام قوة السحابة لمنح المشغلين إمكانية الوصول السريع إلى التحكم بالموقع من خلال حساب أمان واحد لإدارة النظام مع إدارة المجموعة الهرمية. وعلى عكس خدمات الإصلاح التقليدية التي تتطلب تسليم قطع الغيار والتقييمات وعمليات الفحص الإضافية، توفر خدمة LG BECON cloud عملية إصلاح أكثر بساطةً وكفاءةً. ويمكن لغرفة العمليات إرسال فريق صيانة سريعاً بمجرد اكتشاف أي خطأ. ويمكن استخدام دليل الإصلاح والتشخيص بينما يتم تحضير الأجزاء في الزيارة الأولى مع توفر تقارير سجل الصيانة الإضافية أيضاً.


وظائف أساسية سهلة الاستخدام

توفر خدمةLG BECON cloud  للمشغلين واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الوصول إلى المعلومات المهمة وذات الصلة. وتُلخص شاشة لوحة المعلومات البيانات وتُوضح الأجهزة والمعدات التي تعمل بشكل صحيح أو التي توقفت أو واجهت أي خطأ. وتغطي مراقبة الحالة التفصيلية درجة حرارة الموقع ودرجة حرارة التدفق ومعلومات الأخطاء والمزيد. ويمكن تشغيل الأجهزة أو إيقاف تشغيلها بالإضافة إلى ضبط إعدادات درجة الحرارة والوضع وغيرها عن بُعد. ويُمنح المستخدمين ترقية كاملة وسجل التحكم والأخطاء مع التقارير التي ستمكنهم من توفير ظروف التشغيل المثلى.

 

مصممة لتوفير أمان الشبكة والخصوصية

عالجت "إل جي" مخاوف الأمان وخصوصية البيانات من خلال ضمان توافق BECON cloud مع معايير الأمان الدولية الصارمة. وتعمل الخدمة بدعم الخادم السحابي الذي توفره "مايكروسوفت"، وتستخدم أيضاً حلول الأمان من "إل جي" و"مايكروسوفت" لتوفير طبقة إضافية من الأمان وضمان الخدمات المستقرة دون أي مشكلات أمنية.

 

الأداء المضمون

تمتلك "إل جي" سجل حافل في توفير حلول التدفئة والتهوية والتكييف في مختلف مجالات التكييف مع حلول مُحسَّنة بناءً على احتياجات المرافق وبيئة المباني ونوع المبنى. وتعمل BECON cloud على تحسين خدمة إدارة أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف من "إل جي" عبر حل رقمي مريح الاستخدام ويوفر تكاليف التشغيل ويقلل من وقت تعطل المعدات.

 يستطيع أصحاب الشركات أيضاً زيارة الموقع الإلكتروني لمعرفة المزيد حول المنتجات وعروض الخدمات والاستعلامات. وللتعرف أكثر على أنواع خدمات "إل جي"، تفضلوا بزيارة: https://www.lg.com/ae/business/service-maintenance



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -