أخر الاخبار

"إل جي" تكشف عن أول تلفزيون QNED MINI LED لدى الشركة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الافتراضي

  ستقدم شركة "إل جي إلكترونيكس" أول تلفزيونات QNED Mini LED من إنتاجها في معرض CES® 2021 الافتراضي ضمن أفضل ما تقدمه في مجموعة تلفزيونات الـLCD المتميزة من "إل جي" لعام 2021. وتمثل أحدث تلفزيونات LG قفزة نوعية في جودة صورة تلفزيون LCD. فبفضل تقنية النقاط الكمومية وتقنيات NanoCell مع مصابيح LED الصغيرة كمصدر للضوء، فإن السطوع والتباين أفضل بكثير من أجهزة تلفزيون LCD التقليدية. تتضمن مجموعة 2021 عشرة موديلات جديدة بدقة 4K و8K تغطي مجموعة واسعة من أحجام الشاشات الكبيرة التي تصل إلى 86 بوصة.


تتمركز شاشات OLED في قمة عروض تلفزيونات "إل جي" بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة والتحكم المستقل في التعتيم، ويعد إطلاق تلفزيونات LG QNED Mini LED خياراً مقنعاً للمستهلكين. بفضل هيكل اللوحة الجديد المعزز بواسطة الإضاءة الخلفية المصغرة المتقدمة من إل جي، توفر أجهزة التلفزيون هذه تجربة مشاهدة غامرة فعلاً في مساحة شاشة LCD. وكأول تلفزيونات تجمع بين النقاط الكمية وNanoCell في منتج واحد، تنتج تلفزيونات QNED من إل جي ألواناً دقيقة بشكل لا يصدق بينما توفر الإضاءة الخلفية LED المتقدمة تبايناً أفضل وألواناً سوداء أعمق لصور حيوية وواقعية استثنائية. ومع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، تعرض أجهزة التلفزيون هذه الحركة بسلاسة وبشكل طبيعي.


تضم إضاءة LED الخلفية المصغرة والمبتكرة من "إل جي" نحو 30 ألف مصباح LED صغير للغاية تنتج ذروة سطوع لا تصدق ونسبة تباين تبلغ 1,000,000:1 عند إقرانها بما يصل إلى 2500 منطقة تعتيم تقريباً وتقنية التعتيم المحلية المتقدمة. ينتج عن هذا جودة صورة HDR ممتازة مع تباين ولون أسود مميزين، ومجموعة ألوان واسعة بدقة مذهلة. وليس من الصعب ملاحظة سبب تغلب تلفزيون LG QNED Mini LED الجديد على غيره من تلفزيونات الـLCD، لما يوفره من الصور النابضة بالحياة والتي تبدو وكأنها ستلغي حدود الشاشة وتدخل مساحة المستخدم.


وفي هذا الإطار، قال نائب الرئيس الأول لقسم البحث والتطوير في شركة إل جي للترفيه المنزلي نام هو جون: إن "سلسلة QNED الجديدة لدينا هي خيار ترفيه منزلي ممتاز يوسع ويحسن مساحة تلفزيون LCD ويمنح المستهلكين خيار مشاهدة رائع آخر"، مضيفاً: "توفر أجهزة التلفزيون هذه تجربة تميزها عن أجهزة تلفزيون LCD الأخرى وتتحدث عن التزامنا بالابتكار ودفع المعايير إلى الأمام".


سيتم عرض تلفزيون QNED الأفضل في فئته مقاس 86 بوصة 8K من إل جي في جناح العرض الافتراضي من إل جي خلال معرض CES 2021 اعتباراً من 11 كانون الثاني.


Mohammad Zayat
بواسطة : Mohammad Zayat
مهتم في مجال التدوين و متواجد في عالم التدوين و المراجعات و الويتيوب منذ سنة 2015 facebook youtube twitter instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-