وحدات البكسل ذاتية الإضاءة عنصر أساسي في شاشات الترفيه المنزلي

أخر الاخبار

وحدات البكسل ذاتية الإضاءة عنصر أساسي في شاشات الترفيه المنزلي

 


 ساعد محتوى الفيديو على مدار العام الماضي في توفير وسائل الترفيه والاتصال اللازمة داخل المنزل. وساهمت التلفزيونات بجذب الملايين سواء عبر مشاهدة المسلسلات أو الأفلام الجديدة بغرض الاسترخاء أو الاستمتاع بجلسة لعب حماسية.

ومع تزايد أنواع المحتوى الثرية التي نشاهدها عبر أنظمة الترفيه المنزلي، بدأت الأُسر تلاحظ مشاكل متعلقة بتشغيل الفيديو. وقد يعود السبب لعناصر مثل جودة الصورة التي قد يكون لها تأثير كبير على نوعية عرض المشهد ومدى تأثيره على المشاهد. وإن كنتم تشاهدون فيلماً على شاشة تلفزيون LED تقليدية، فغالباً ما يكون اللون "الأسود" ليس داكناً بما يكفي لإظهار التظليل المناسب وتفاصيل المَشاهد الليلية بدقة. وذلك لأن تلفزيونات LED لا يمكنها توفير اللون الأسود المثالي، مما يؤدي إلى عرض صور بمستوى غير دقيق من التعتيم، وينتج عن ذلك تأثير "الهالِة" حول الكائنات ذات الإضاءة الساطعة على الخلفية الداكنة. وإن كنتم تعانون من تمييز تفاصيل معركة ليلية ملحمية في أحد الأفلام، فكروا بترقية تلفزيونكم إلى شاشة OLED من إل جي إلكترونيكس (إل جي).

 

طريقة عمل تلفزيونات OLED

وحدات البكسل في شاشات OLED المتطورة هي الوحيدة القادرة على بث الضوء الخاص بها، مما يعني أن مشاهدة الأفلام ستكون رائعة ومتابعة المباريات الرياضية ستشعركم وكأنكم في قلب الاستاد. وتبث ملايين وحدات البكسل في شاشات OLED الضوء الخاص بها بشكل مستقل، ويمكن إيقاف تشغيلها تماماً عند الحاجة. ويكشف ذلك عن اللون الأسود المثالي وأكثر من مليار لون غني وتباين لا نهائي. وإضافةً إلى توفير الرسوميات المذهلة (بفضل معدل التحديث المتغير الذي لا مثيل له ووقت الاستجابة الفائق السرعة)، تتميز تلفزيونات LG OLED بملف تعريف ألعاب HDR من مجموعة HDR Gaming Interest Group (HGiG)، مما يعني أن اللاعبين سيتمكنون من الاستمتاع برسوميات عالية الجودة عند ممارسة ألعاب HDR عبر وحدات التحكم (الكونسول) الموصولة على تلفزيونات "إل جي" لديهم.

 

تقنية معالجة الصور المدعّمة بالذكاء الاصطناعي

بفضل جودة الصورة المذهلة التي تشتهر بها تلفزيونات OLED، والتي تم تحسينها بواسطة تقنية المعالجة المدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Picture Pro من "إل جي"، تستطيع تلفزيونات LG OLED تقديم المحتوى المذهل بدقة 4K مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومزايا HDMI المتطورة مثل وضع زمن الانتقال المنخفض التلقائي (ALLM) وقناة إرجاع الصوت (eARC) ومعدل التحديث المتغير (VRR). ويضمن تلفزيون LG Gallery Series المزود بتقنية Dolby Vision وLG webOS تجربة المشاهدة الرائعة في الأفلام والألعاب على حد سواء والمرئيات السينمائية المذهلة.

 

التصميم النحيف

ستأخذكم تقنية LG OLED إلى عالم جديد في تصميم التلفزيونات ذات الإطار الضيّق والمظهر الجانبي الأنيق، والتي ستسلط الضوء على المحتوى وتتناسق مع أي ديكور منزلي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -