احتفظوا بالملابس في أفضل حالاتها واتّبعوا حياة مستدامة مع تقنيات العناية بالغسيل من إل جي

أخر الاخبار

احتفظوا بالملابس في أفضل حالاتها واتّبعوا حياة مستدامة مع تقنيات العناية بالغسيل من إل جي

 


الغسالات المتطورة تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي والبخار لتوفر أداء تنظيف وكفاءة تشغيلية أفضل

قد نضطر في عصر الموضة السريعة أحياناً للمساومة على جودة الملابس لتخفيض التكاليف. وأظهرت الدراسات زيادة كبيرة في كمية الملابس التي يتم التخلص منها بعد استخدامها لفترة قصيرة للغاية إلى أن وصلت اليوم إلى 5.8 مليون طن من الملابس سنوياً، أي ما يعادل وزن الهرم الأكبر بالجيزة1.

لتشجيع الناس على اتخاذ خطوات بسيطة للمساعدة في معالجة مشكلة هدر الأزياء العالمية واتباع نمط حياة أكثر استدامة، تسعى إل جي إلكترونيكس (إل جي) إلى تثقيف المستهلكين حول كيفية العناية بالملابس لتدوم لفترة أطول.

 

على سبيل المثال، تستطيع أحدث غسالات "إل جي" المزودة بتقنية TurboWash™ 360 التخلص من الأوساخ والأتربة والعرق والشحوم للحفاظ على مظهر الملابس وملمسها رائعاً كي تمنحكم شعوراً بالانتعاش عام بعد عام. وتتمكن الغسالة عبر رش الماء ومنظف الغسيل في أربع اتجاهات مختلفة في وقت واحد من إزالة البقع ببساطة وضمان بقاء ملابسكم المفضلة في حالة مثالية.



تعتمد تقنية (AI DD™)  الذكية والمدعمة بالذكاء الاصطناعي في الغسالة على أكثر من عشرين ألف معلومة عن الغسيل جمعتها "إل جي" لتوفير أنماط الغسيل المصممة خصيصاً حسب وزن ونعومة كل حمولة. وتحدد الغسالة أيضاً تلقائياً الإعدادات المثلى لكل حمولة وتقلل من تلف النسيج بنسبة تصل إلى 18%، مما يخلصكم من أي قلق متعلق باختيار دورة خاطئة ويضمن عدم تلف ملابسكم قبل أوانها2.

 

وجدت هيئات الاختبار في جميع أنحاء العالم أن البكتيريا والفيروسات تعيش على الأسطح بما في ذلك الملابس لبضعة أيام. ونظراً لأن أصحاب المنازل أصبحوا أكثر وعياً بمدة بقاء البكتيريا والفيروسات على ملابسهم، أصبحت راحة البال عندما يتعلق الأمر بفعالية إجراءات التعقيم والنظافة أمر مهم أيضاً. وتعد واحدة من أكثر الطرق فعالية للحفاظ على الصحة الجيدة هي القضاء على البكتيريا والجراثيم التي تتشبث بالملابس. وتكمن المعضلة التي يواجهها الناس غالباً في كيفية غسل ملابسهم جيداً دون التسبب بتلف الأقمشة.

 

تستخدم غسالات "إل جي" تقنية Steam+™ التي تقضي على ما يصل إلى 99.9% من مسببات الحساسية، بما في ذلك عث الغبار (المعروف بأنه يسبب الحساسية ومشاكل في الجهاز التنفسي).3 بينما يعمل البخار على إزالة المواد المسببة للحساسية والبكتيريا، ويساعد أيضاً على ضمان خلوّ الملابس من التجاعيد التي تتشكل عادةً أثناء التجفيف بنسبة تصل إلى 30% دون الحاجة إلى إجراءات معقدة قد تؤثر على جودة القماش.



تعد مجففة "إل جي" المزودة بمضخة DUAL Inverter Heat Pump™ لطيفة مع الأقمشة. وعلى عكس طرازات المجففات التقليدية، يستخدم هذا المجففة درجات حرارة منخفضة لتحقيق النتائج المرجوة ولتنشيط وتليين الأقمشة دون التسبب باهترائها أكثر من اللازم. وسيتوفر هذا الطراز الجديد في السوق في ربيع العام الجاري.

بفضل العناية الفائقة بالأقمشة ودورات الغسيل المضبوطة وخصائص إزالة مسببات الحساسية والبكتيريا، يمكن أن تساعد أنظمة العناية بالملابس الشاملة والفعالة من "إل جي" بالحفاظ على ملابسكم لفترة أطول والمساهمة في اتباعكم لنمط حياة أكثر استدامة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -