أخر الاخبار

هاتف HONOR 10X Lite يأتي بابتكارات ذكية تمكنكم من الاحتفاظ بأجمل لحظاتكم

ترقيات مذهلة لقدرات تصوير أفضل

 الصور هي وسيلتنا لمشاركة لحظاتنا أو ذكرياتنا الجميلة مع الأصدقاء والعائلة ومتابعينا. لذا ليس من الغريب أن نرغب بأجهزة رقمية تمنح الأولوية لقدرات الكاميرا المتميزة. ويستمر تحسين ميزات الكاميرا من خلال التطورات الضخمة في التكنولوجيا مع كل جيل جديد من الهواتف الذكية. وهاتف HONOR 10X Lite الذي تم إصداره حديثاً ليس استثناءً، حيث يتميز بكاميرا رباعية مذهلة وشاشة HONOR الضخمة مقاس 6.67 بوصة وسعة تخزين كبيرة وبطارية بعمر طويل، وكل ذلك موجود ضمن هيكله النحيف والخفيف. لذلك يُعدّ هاتف HONOR 10X Lite الذكي الخيار المثالي لعشاق التصوير بسعر معقول وميزات عديدة ووظائف رائعة ستساعدكم في الحفاظ على متعتكم طوال الوقت.

يستطيع هاتف HONOR 10X Lite بفضل ميزات الكاميرا المحسّنة توفير الصور بتفاصيل رائعة وألوان متوازنة حتى في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة. وهذه الميزة مثالية لتصوير أجمل لحظات الحياة أينما كنتم. ويمكنكم الاختيار بين الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية لالتقاط صور المناظر الطبيعية أو "اللاندسكيب" الرائعة وعدسة ماكرو للحصول على اللقطات الجميلة القريبة وكاميرا العمق المساعدة للحصول على صور رائعة والكاميرا الرئيسية للاستخدام اليومي.

التقطوا كافة التفاصيل مع الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل


تتميز الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل وتوفر تجربة تصوير فائقة الوضوح، فهي مزودة بأربع عدسات مختلفة، مما يتيح لكم إطلاق العنان لإبداعكم عند تصوير مجموعة من السيناريوهات المختلفة بدءاً من لقطات اللاندسكيب إلى الحياة الليلية وصور البورتريه واللقطات القريبة وصور السيلفي والمزيد. ويتيح ذلك، بدعم من معالج HUAWEI Kirin 710A، للمستخدمين التقاط الصور بجودة عالية ومزيد من التفاصيل والاحتفاظ بتلك الجودة عند التكبير والقص أيضاً.

 

وسّعوا المزيد في الإطار ذاته

تتميز الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وزاوية عرض تبلغ 120 درجة، مما يتيح لكم تصوير المزيد وعرض الأشياء من منظور أوسع. وتعد هذه الكاميرا مثالية لالتقاط صور اللاندسكيب الواسعة بما فيها المناظر الطبيعية وآفاق المدينة والمعالم الشاهقة ولقطات الإطلالة اليومية الرائعة مع الخلفيات المذهلة.


أوضاع مختلفة لالتقاط الصور المذهلة ليلاً ونهاراً

يستطيع هاتف HONOR 10X Lite بفضل وضع AI Snapshot وسرعة الغالق في الكاميرا التقاط الصور الواضحة لحيواناتكم الأليفة النشطة أو أطفالكم أو لحظاتكم الرياضة المميزة. بينما توفر عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل (40 مم) اللقطات الواضحة بمستوى عالٍ من التفاصيل. وتتيح للمستخدمين الذين يحبون التقاط الصور القريبة للزهور أو النباتات أو الطعام وغيرها من الأشياء الصغيرة تصوير لقطات مذهلة بأدق التفاصيل. مما يعني أنكم ستتمكنون من الحصول على لقطة دقيقة وخالية من الضبابية في كل مرة، ولن يكون التقاط الصور في الليل معقداً بعد اليوم بفضل وضع التصوير الليلي AIS Super Night Mode في الكاميرا الرئيسية الذي يُمكّن المستخدم من التقاط الصور الواضحة والدقيقة في الإضاءة المنخفضة بغضون ثوانٍ.

 

المزيد من الذكريات الجميلة عند التنقل

قد يستغرق التقاط صور جميلة لكل اللحظات الرائعة مساحة تخزين ضخمة، ويمتاز هاتف HONOR 10X Lite بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت ويدعم إضافة حتى 512 جيجابايت من سعة التخزين عبر بطاقة MicroSD القابلة للتوسيع لتتمكنوا من تصوير جميع مقاطع الفيديو والصور بغض النظر عن المكان الذي تذهبون إليه. ومع شاشة العرض الكاملة منHONOR  مقاس 6.67 بوصة التي تشكل نسبة 90.3% من الهيكل الكلي، سيبدو المحتوى الخاص بكم أكثر غنى وتميزاً.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -